أزور بيتش يوفر لروّاده تجربة احتفالية مميزة في يوم القديس باتريك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 مارس، 2018) – يدعو ’أزور بيتش‘، أحدث وجهات دبي الشاطئية والمطعم الفريد على ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، جميع الضيوف وخاصة الأيرلنديين لخوض تجربة احتفالية لا مثيل لروعتها في يوم القديس باتريك. حيث يمتاز الاحتفال بأجوائه المنعشة والنابضة بالحياة تحت أشعة الشمس الساطعة، ومع ما يقدمه من كوكتيلات وعروض مميزة على المشروبات الشهية، وإطلالة آسرة على مياه الخليج العربي! سيتسنى للزوّار قضاء تجربة مذهلة في ركن المشروبات التقليدي بتاريخ 17 مارس، كما سيحظى واحد من المشاركين بمسابقة يوم القديس باتريك على مواقع التواصل الاجتماعي قبل اليوم المرتقب بفرصة الحصول على عدد وافر من المشروبات المحضرة في البرميل على الطريقة التقليدية خلال فترة الظهيرة!

يشكل ركن المشروبات التقليدي ذو الأرضية العشبية مكاناً حميمياً ومحطة مثالية لاجتماع الأصدقاء والأحبة والاحتفاء بهذا اليوم المميز مع احتساء كأس كبيرة من الشراب الفاخر أو الاسترخاء بجانب المسبح تحت أشعة الشمس، والانغماس في أجواء الموسيقى الاحتفالية! بإمكان الذواقة خلال هذا اليوم الاستمتاع بتناول كاس كبيرة سعة نصف ليتر من شراب الشعير وخلاصة الأعشاب مقابل 40 درهم إماراتي فقط، أو طلب دلو مليء بزجاجات شراب الشعير المبردة بقطع الثلج مقابل 170 درهم إماراتي فقط.

يضمن ’أزور بيتش‘ لزوّاره الاستمتاع وسط الأجواء الأيرلندية الحقيقية على أصولها في يوم احياء ذكرى القديس الراعي! ويدعوهم من جديد وقبل بدء الاحتفالات لاغتنام فرصة ربح الجائزة التي لا تفوّت مع الحصول على مشروبات مجانية في اليوم المرتقب، وذلك عبر متابعة صفحات ’أزور بيتش‘ على مواقع التواصل الاجتماعي والتي خٌصصت ليوم القديس باتريك، إذ سيفوز واحد من المشاركين ممن يحالفهم “حظ الأيرلنديين” بجائزة قيمة عبارة عن مشروبات مجانية طوال اليوم من ركن المشروبات المزدان بأرضيته العشبية، وذلك يوم 17 مارس من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الرابعة مساءً.

’أزور بيتش‘ يتيح للجميع تجربة احتفالية فريدة وأجواء أيرلندية لا تفوّت في يوم القديس باتريك.

 ساعات العمل من الأحد إلى السبت:

ركن المشروبات: من الساعة 10 صباحاً وحتى مغادرة آخر ضيف.
المسبح: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء.
الردهة: من الساعة 10 صباحاً وحتى مغادرة آخر ضيف.
خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة آخر ضيف.

المطبخ: من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10:30 ليلاً

لمحة حول صن سيت هوسبيتاليتي:

تعتبر ’صن سيت هوسبيتاليتي‘ شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة الدولية، وهي متخصصة بتقديم مزيجٍ من الخدمات التي ترتقي بمستويات الجودة وأسلوب الحياة وثقافة الخدمات في شرائح السوق المتنوعة لإعادة إرساء مفاهيم فن الضيافة المتعلقة بأساليب تناول الطعام والترفيه ونمط الحياة. وتعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريعها بالتعاون مع علامات تجارية متعددة الجنسيات. كما تسعى إلى تطوير مفاهيم جديدة رائدة محلياً، وتقدم خدمات في مجالات قطاع الضيافة المختلفة، بما فيها إدارة العلامات التجارية والعمليات الأساسية وإدارة المطاعم والمطابخ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sunsethospitality.com.

Related posts