«ماي جرين تشابتر» تعرض أفضل منتجات ومستلزمات الزراعة والعناية بالحدائق

خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مارس 2018: أعلنت «ماي جرين تشابتر»، المنصة الإلكترونية الأبرز لشراء أفضل منتجات ومستلزمات الزراعة والعناية بالحدائق المنزلية، عن مشاركتها لأول مرة ضمن فعاليات معرض «إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي 2018»، أكبر وأشمل فعالية تعرض أحدث التوجهات في مجال الديكور والتصميم الداخلي.

وتتطلع MyGreenChapter.com خلال هذه المشاركة إلى عرض مجموعتها الرائدة والمتنوعة من منتجات الزراعة والعناية بالحدائق، حيث سيتمكن الزوار من الاطلاع على التصاميم المتنوعة والمبتكرة التي توفرها عبر مجموعة كبيرة من الأوعية الفاخرة وإكسسوارات الحدائق التي تعود لاثنتين من أبرز الأسماء العالمية المتخصصة بالمنتجات والمستلزمات الزراعية وهي شركة “إيدلمان” الهولندية، وشركة “دي. إم. ديبوت” البلجيكية.

وعلق الرئيس التنفيذي للمنصه الألكترونية ” ماي جرين تشابتر”جان تشارلز هاميو قائلاً: “نتطلع من خلال هذه المشاركة إلى عرض مجموعتنا المميزة من الأوعية الفاخرة ونباتات الزينة والإكسسوارات الزراعية المختلفة التي تعتبر الخيار الأبرز والأمثل لقطاع الضيافة والفنادق والتصميم في الدولة، إذ تساهم هذه المنتجات على اختلاف أنواعها وتصاميمها المبتكرة في إضفاء لمسات أنيقة وعصرية على المساحات المختلفة”.

كما ستسلط المنصة خلال هذه المشاركة الضوء على تشكيلتها من الأوعية والمستلزمات الخاصة بالحدائق الرأسية (الجدارية)، حيث ستعرض مجموعة من منتجات بلانتPlantui الرائدة، والتي تساهم في تحويل الجدران الصماء إلى تحف طبيعية، مملؤة بالحياة والرائحة الزكيه

وتعتبرMyGreenChapter.com الموزع الأوحد في الدولة لمنتجات بلانتو العالمية التي تتوافق مع مشهد التصميم والديكور العصري الفاخر التي تمتاز به المرافق والمنشآت في دبي، وتهدف هذه المنتجات إلى تشجيع الزراعة المنزلية والحياة الخضراء بالاستفادة من أحدث التقنيات الذكية. وتعتبر بلانتو، عبارة عن حديقة مائية ذكية مستقلة بحد ذاتها، وستعرض ضمن جناح الشركة في معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي لتمنح الزوار الفرصة لاختبار كيفية زراعة الأعشاب والنباتات العضوية بأسلوب رقمي عصري. وتمتاز هذه الحديقة الذكية بالاكتفاء الذاتي، إذ تستهلك موارد أقل بكثير من النباتات الطبيعية.

ويمكن زيارة المنصة الإلكترونية MyGreenChapter.com خلال فعاليات معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي والاستفادة من الأسعار والخصومات المتاحة خلال هذه المشاركة، وشراء العديد من المنتجات التي تعرض لأول مرة.

نبذة عن My Green Chapter :

تعمل منصة Mygreenchapter.com الألكترونية على تسليط الضوء على تلك الأفكار المبتكرة في الإمارات، وتقوم الشركة بجلب منتجاتها من أبرز الماركات العالمية. وعلى صعيد آخر، تعمل الشركة على تشجيع زبائنها على الاشتراك في مثل تلك الفعاليات لغرس مفهوم الاستدامة والبيئة النظيفة في عقولهم والمساهمة نحو تأسيس شبكة من المزارعين ومحبي الطبيعة.و من اهداف الشركة استحداث الزراعة و التصاميم الجديده للمنزال لجعلها جميلة اكثر! وتعمل تلك الشبكات على تعزيز مفهوم الزراعة الحضرية.

Related posts