مهرجان “ديستينيشن دون” الموسيقي في رأس الخيمة ينطلق بمشاركة “داش برلين” و”أوميت أوزكان”

  • مهرجان الموسيقى المتواصل لمدة 12 ساعة حتى شروق الشمس يعود إلى جزيرة المرجان في 6 أبريل

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة19 مارس 2018: يعود مهرجان “ديستينيشن دون” الموسيقي نصف السنوي الذي يتواصل على مدار 12 ساعة على شاطئ جزيرة المرجان في رأس الخيمة، ليصدح بأنغام موسيقى الرقص الإلكترونية بمشاركة “داش برلين” (Dash Berlin)و”أوميت أوزكان” (Ummet Ozcan) العالميين وثنائي منسقي الموسيقى البريطاني “هولافونيك”(Hollaphonic) .

وتبدأ فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ’ديستينيشن دون‘- الذي تنظمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و”دبل إي إنترتينمنت” (Double E Entertainment) – عند الساعة 5:00 مساء يوم الجمعة 6 أبريل وحتى الساعة 5:00 من صباح يوم السبت. ويمكن لحاملي التذاكر اصطحاب خيمهم للتخييم ليلاً في الجزيرة عبر حجز مكان للتخييم على موقع “ديستينيشن دون” الإلكتروني أو في موقع المهرجان لقاء رسم رمزي قدره 50 درهماً إماراتياً. ويحصل نزلاء “ريكسوس باب البحر” المقيمين في الفندق خلال يوم المهرجان على تذاكر دخول مجانية.

وللزوار القادمين من دبي، يمكنهم الوصول إلى المهرجان على متن حافلات النقل المجانية التي ستنطلق من موقف “مركز المنارة” (محطة مترو بنك نور) على شارع الشيخ زايد بين الساعة 05:00 و07:00 مساء الجمعة 6 أبريل، وستعود من جزيرة المرجان إلى دبي ما بين الساعة 2:00 و5:00 صباح اليوم التالي.

وفي دورته الرابعة، يتوقع للمهرجان نصف السنوي المقام تحت رعاية جزيرة المرجان وإعداد وتنظّيم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أن يستقطب آلاف المشاركين من عشاق الحفلات هذا الموسم.

وعلى مسافة يستغرق قطعها 45 دقيقة فقط بالسيارة من دبي، ستتحول جزيرة المرجان الخلابة إلى وجهة مفضلة لعشاق الموسيقى، وستزخر بعربات الطعام المصطفة في مناطق الاسترخاء المخصصة للراغبين بنيل قسط من الراحة والابتعاد قليلاً عن ساحة الرقص النابضة بالحيوية طوال ساعات الليل.

تتوفر التذاكر للزوار الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً حصراً، بأسعار تبدأ من 100 درهم للتسجيل المبكر وتصل إلى 250 درهماً إماراتياً عند البوابة، ويمكن شرائها عبر موقع www.destinationdawn.com و”بلاتينيوم ليست”(Platinum List) .

حول رأس الخيمة

تعد إمارة رأس الخيمة من الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم؛ وتتألق بثقافتها الغنية وتاريخها العريق الذي يرجع إلى 7 آلاف سنة. وتضم الإمارة مجموعة من المواقع الأثرية المهمة والآفاق الطبيعية الخلابة التي تتنوع بين الشطآن الرملية الذهبية والكثبان المذهلة والحزام الأخضر من أشجار النخيل إلى جبل جيس ذي القمة الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حول هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة

تأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو عام 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة. وبغية تحقيق هدفها في استقطاب مليون زائر بحلول نهاية عام 2018، تسعى الهيئة لتطوير البنى السياحية التحتية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مرموقة للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال، وإيجاد الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية حياة سكانها. ولتحقيق هذه الأهداف، حصلت الهيئة على تفويض حكومي يتيح لها إصدار التراخيص وتنظيم ومراقبة قطاع السياحة والضيافة في الإمارة. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول رأس الخيمة، يرجى زيارتنا على المواقع الإلكترونية التالية:

Related posts