مجموعة مستحضرات العناية الجديدة Lift Range من Filorga

**اعيدي الشباب لبشرتك باستخدام مجموعة شد وثبيت البشرة الفريدة من فيلورغا خلال 7 أيام **

بدءاً من عمر الأربعين، تتباطأ عمليات إنتاج الكولاجين الطبيعي وحمض الهيالورونيك بالبشرة، وقد يؤدي هذا الأمر إلى عواقب متعددة يمكن رؤيتها بشكل واضح ومنها؛ تصبح منطقة الخدين خاوية، عظام الوجنتين أقل وضوحاً، انهيار ملامح الوجه، يظهر شكل الوجه أقل تحديدًا، تبدأ البشرة في الترهل والتدلى. وهكذا تكن النتيجة! يبدو وجهك أقل حيوية ونضارة وتظهر خطوط التعابير الدقيقة وعلامات تقدم سن البشرة والشيخوخة.

إليكم المجموعة الجديدة Lift Range لعلاج ترهلات البشرة والحفاظ على ثباتها من العلامة التجارية Filorga بعد ثلاث سنوات من التركيب، تعتبر الصيغة الأساسية في هذه المجموعة غير مسبوقة في مجال مستحضرات التجميل: إلا وهي عوامل شد وتثبيت البشرة البلازمية (العوامل الخلوية + الكولاجين + حمض الهيالورونيك) فما هو الشيء الذي يميزها عن غيرها؟ صممت مجموعة Lift Rang الجديدة بمزيج فعال يجمع بين أفضل تقنيات تجميل الوجه القابلة للحقن لإحياء عملية تعزيز ونضارة البشرة وتجديدها في آن واحد وبين أحدث التقنيات المضادة لشيخوخة وترهل البشرة ووضعها جميعاً لأول مرة في مستحضر عناية أساسي لإعادة تشكيل البشرة، استعادة مظهرها الشبابي، تنعيم و تثبيت وشد البشرة بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد كل ذلك خلال وقت قياسي.

مجموعة Lift Range الجديدة ليست مجرد مستحضرات للعناية بالبشرة، ولكنها تمثل برنامج حقيقي للغاية يتضمن ثلاثة منتجات تعمل على حل جميع مشكلات البشرة المتقدمة طوال اليوم.

تحتوي كلاً من المنتجات الثلاثة على مكونات نشطة ومحددة صممت خصيصاً وفقاً لأحدث الأبحاث العلمية لمكافحة ترهل البشرة والحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

1- مستحضر سيروم LIFT-DESIGNER SERUM ( حجم 30 مل – بسعر 395 درهم إماراتي)

سيروم تهيئة وتشكيل البشرة المزدوج

  • غني بعوامل شد وتثبيت البشرة البلازمية، وبطبيعة الحال، يمتلك هذا المصل نسيجًا مدهشًا يخلق تأثيرًا شدًا مُعززًا من خلال إضافة المكونات النشطة النباتية التي تعمل على شد الترهلات بالإضافة إلى طريقة تطبيقة المبتكرة من خلال الكرة المبردة والدوارة.
  • يتميز هذا المستحضر الذكي والعملي بتشديده الفوري على البشرة بفضل تركيبته الفعالة والتي تترك البشرة منتعشة ويمنحها تأثير مزدوج من الشد دون الشعور بالصلابة.
  • للتطبيق، يمسك المستحضر رأسياً ثم الضغط على الزر لإرسال المنتج إلى أداة التطبيق أعلاه. يوضع المستحضر باستخدام الكرة الدوارة عن طريق الضغط برقق على البشرة، بدءاً من الرقبة إلى الخدين وأخيراً إلى منطقة الجبين، صعوداً من مركز الوجه والاتجاه نحو الخدين. وأخيراً يجب عليكِ الأنتهاء من خلال تدليك بشرتك بأطراف أصابعك بلطف.

2- كريم LIFT-STRUCTURE (حجم 50 مل – بسعر 395 درهم إماراتي)

كريم الشد المكثف

  • يأتي هذا المستحضر مزوداً بعناصر شد البشرة البلازمية والمكثفة بالإضافة إلى المكونات النباتية النشطة التي تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. تتجمع كل هذه الفوائد داخل هذا المستحضر ليمنحك بشرة مذهلة لا تشوبها شائبة.
  • صمم هذا الكريم بصيغة مبتكرة ذو التقنية العالية “beautiful skin finish” غني بما فيه الكفاية لتغذية البشرة وتزويدها بالراحة أثناء أي تحدٍ، أيضًا جيدًا بما يكفي للإمتصاص على البشرة وإضفاء إشراقة فورية. يعتبر هذا المستحضر من الضروريات اليومية لمكافحة ترهلات البشرة!

3- مستحضر SLEEP & LIFT (حجم 50 مل – بسعر395 درهم إماراتي)

كريم العناية الليلي

  • بالإضافة إلى عناصر شد البشرة البلازمية ، يحتوي هذا المنتج على ثنائيات الأحماض الأمينية المتجددة لإعادة صقل الجلد وتشكيل الملامح أثناء الليل. يرتكز هذا المستحضر الليلي على إعادة نشاط خلايا البشرة أثناء فترة الليل.

تتوفر مجموعة Lift Range Filorga للشراء بدءاً من شهر مارس2018 عبر جميع الصيدليات الرائدة حول دول مجلس التعاون الخليجي ومنها ” بن سينا، بووتس، سوبركير، كوميونتي و صيدليات هيلث فرست.

نبذة عن مختبرات Filorga:

Filorga هي مختبرات فرنسية تأسست عام 1978م وقامت بتطوير منتجات العناية بالبشرة العالية الأداء المتخصصة في مكافحة علامات التقدُّم في العمر (الحقن بحمض الهيالورونيك، وعلاج الميزوثيرابي المتخصص في مكافحة علامات التقدم في العمر، وتقشير البشرة باستخدام حمض الجليكوليك). ومنذ ذلك الحين يستخدمها كبار الجراحين وخبراء الطب في جميع أنحاء العالم. في 2007، كانت مختبرات Filorga أول مَن قدَّم في فرنسا مجموعةً من مستحضرات التجميل المتخصصة في العناية بالبشرة ومقاومة علامات التقدم في السن دون تدخلات جراحية وهي مجموعة ®MEDI-COSMETIQUE. تحقق Filorga دائماً أقصى استفادة من التركيبات المبتكرة والمواد العالية التقنية التي تطورها في مختبراتها.

نبذة عن Medi-Cosmetique®

مستخدِمةً أفضل ما في عالمي مستحضرات التجميل والطب التجميلي قامت Filorga بطرح مجموعة مستحضرات MEDI-COSMETIQUE® التي تجمع بين الفاعلية الأساسية للطب التجميلي ومتعة استخدام المنتجات اليومية للعناية بالبشرة. استُلهمت مجموعة Medi-Cosmetique® من المكونات الفعالة والتقنيات المُبتكرة المٌستخدمة في الطب التجميلي: فصارت بديلاً تجميلياً لتلك الحلول المتقدمة المتخصصة في مجال مكافحة علامات التقدم في عمر البشرة. تحتوي جميع كريمات MEDI-COSMETIQUE® نفس مجموعة المواد الفعالة المستخدمة على الساحة الطبية:

  • حمض الهيالورونيك، المتوفر عادة في شكل حقن.
  • مركبNCTF® المكون من 53 مادة فعالة؛ وهو نفس المركب المُستخدم في إجراءات علاج الميزوثيرابي المتخصصة في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة.

Related posts