الإعلان التلفزيوني الجديد لهاتف أونر 7 إكس من إنتاج إن ديجيتك يسحر الجميع

دبي، مارس 2018: أنتجت ’إن ديجيتك‘ – الشركة الرائدة في مجال الإنتاج الإعلامي الإبداعي والمبتكر والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها – إعلاناً تلفزيونياً جديداً رائعاً يتناول الهاتف الذكي ’أونر 7 إكس “الفائق الذكاء والأناقة”الذي سيصيب الجميع بالدهشة والذهول.

ومع إنتاجه بالتعاون مع شبكة العلاقات العامة العالمية ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘، يغطي الإعلان التلفزيوني جميع المزايا الرئيسية والسمات البارزة للهاتف الذكي ’أونر 7 إكس‘، سواء تمثلت بشاشة العرض الكاملة الفريدة أم بقدراته الاستثنائية في مجال التقاط الصور الشخصية ’سيلفي‘.

ويستقطب الإعلان التلفزيوني الجديد والذي يحمل اسم (Max Your View) موجات متسارعة من الاهتمام  على وسائل التواصل الاجتماعي. ومن خلال الفيديو، قامت ’إن ديجيتك‘ باستعراض ما تقدمه من خدمات عالمية المستوى في مجال إنتاج الفيديو ومهنيتها العالية أمام العملاء، وذلك وفق شراكة فعالة مع شركة ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘. وقد أنجز فريق عمل ان ديجيتيك الابداعي عملية الانتاج بأكملها بالاضافة الى جميع المؤثرات البصرية المستخدمة في الاعلان ، تم التصوير بمنطقة وادي رم في الأردن. تولى جوليان فانهويناكر مهمة إخراج الإعلان، في حين أشرف المصور السينمائي (مدير التصوير) بوبي ديليو على توثيق جمال المناظر الطبيعية في تلك المنطقة، جميعهم شكلوا فريقاً مثالياً استطاع تقديم نتائج مبهرة بحق.

ويعزز هذا الفيلم خبرة ’إن ديجيتك‘ في مجال إنتاج الإعلانات التلفزيونية ويطرح أمام الجميع تجربة علامة ’أونر 7 إكس‘ الإبداعية من خلال تسليط الضوء على نقاط البيع الرئيسية للهاتف. ويعتبر هذا الإعلان بمثابة أول الإعلانات التلفزيونية الكبرى لعلامة ’أونر‘ في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن المقرر أن يتم نشره على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات الفضاء الرقمي.

وبهذا الصدد، قال دانييل شيريدان، المنتج المنفذ لدى شركة ’إن ديجيتك‘: “تلتزم ’إن ديجيتك‘ بتوفير تجارب لا مثيل لها للعلامات التجارية من خلال إعلاناتها التلفزيونية العالمية المستوى وحلول الإنتاج التي تمكنها من توفير منتجات مبتكرة. ويعتبر إعلان ’أونر 7 إكس‘ التلفزيوني بمثابة شهادة على قوة التعاون الناجح ونحن ممتنون للغاية لشركة ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘ على ما قدموه من توجيهات ابداعية ومساهمات قيّمة.

وأضاف شيريدان: “تعتبر نتائج عملية الإنتاج التي تحققت في هذا الإعلان مرضيةً للغاية، كما أن مشاهدة العملاء لما يوفره الإعلان من استعراض وتوضيح فعال للمميزات والخصائص الفريدة التي يتمتع بها الهاتف يعتبر بمثابة متعة حقيقية”.

لمحة عن “إن ديجيتك”

تقوم “إن ديجيتك” (نما إنتل ديجيتك)، بتوفير كل الخدمات التي يحتاجها قطاع صناعة فن الغرافيك، وسائل الإعلام وأصحاب العلامات التجارية، من خلال امتلاكها بنيةً من خمس وسبعين خدمة تلبي كامل الاحتياجات مع أكثر من خمسمائة عميل متواجدين في خمسة وعشرين بلداً، وبفضل فريق عمل مكون من خبراء ومبدعين يعملون على مدار الساعة. الشركة تلتزم بوعودها تجاه عملائها.

تشكل “إن ديجيتك” نقطة الالتقاء بين التكنولوجيا والإبداع.

Related posts