ماكس” تطلق أول تشكيلة من العبايات تحت مسمى “ريم”

التشكيلة الجديدة تمزج بين الإطلالة الأنيقة والأسلوب المعتدل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس 2018: أعلنت ماكس للأزياء عن إطلاق أول تشكيلة لها على الإطلاق من العبايات العصرية باللون الأسود الكلاسيكي، وتدرجات اللون الأزرق والعنابي المميز.

التشكيلة الجديدة التي تحمل اسم “ريم” تمزج بين الإطلالة الأنيقة والأسلوب العصري المعتدل، تأتي بأشكال مطرزة، ومزركشة بالورود وبحزام عريض. وتتنوع التشيكلة من خلال تصاميمها الفضفاضة المريحة والجرئية والمزينة بأشكال ورسومات مختلفة، حيث توفر هذه التشكيلة ما تحتاجه كل إمرأة.

وفي هذا الصدد، قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لشركة ماكس: “إن إطلاقنا لتشكيلة العبايات الجديدة “ريم” ولأول مرة من ماكس يؤكد على نهجنا الذي نتبعه من خلال التوسع بتشكيلة المنتجات التي نقدمها لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط. ولا يقتصر هدفنا في إطلاق هذه التشكيلة على الاحتفال بالتقليد، بل تجمع هذه التشكيلة بين الأناقة والأسلوب. ويسعدنا بأن وقت إطلاق هذه التشكيلة جاء قبل حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام، ونتطلع قدماً إلى التوسع في خط إنتاجنا من الملابس والأزياء في المستقبل.”

 
180 درهم 180 درهم
 
180 درهم 190 درهم
 
180 درهم 230 درهم
   
180 درهم 190 درهم

ستكون تشكيلة العبايات الجديدة “ريم” من ماكس متاحة على الموقع الإلكتروني: www.maxfashion.com بدءاً من 15 مارس 2018.

حول “ماكس”

تأسست “ماكس”، علامة الموضة الأعلى قيمة بمنطقة الشرق الأوسط، في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004؛ وهي تمتلك أكثر من 400 متجر في 16 بلداً في منطقة الشرق الأوسط والهند وشمال أفريقيا، وتصل مساحة متاجرها إلى 6.7 مليون قدم مربع. وتستهدف “ماكس” المستهلكين من ذوي الدخل المتوسط، وهي تبيع منتجاتها من الأزياء والأحذية والإكسسوارات المنزلية للرجال والنساء والأطفال، حيث يتسوق في متاجرها أكثر من 100,000 متسوق يومياً. وبوصفها علامة تجارية راسخة على مستوى القطاع، تسعى “ماكس” إلى تقديم أفضل الأزياء والمنتجات المُصنَّعة وفق أرقى معايير الجودة وبأسعار مناسبة. وتعتبر “ماكس” جزءاً من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط. كما توفر “ماكس” منتجاتها لزبائنها في دولة الإمارات على الموقع الإلكتروني: www.maxfashion.com.

Related posts