دبي فستيفال سيتي تعلن عن إضافة مطعم سمسم إلى سلسلة مطاعمه المرموقة

المطعم اللبناني الأول في الوجهة المميزة يقدم أشهى نكهات الشيشة والأطباق التقليدية المحضرة وفق وصفاتٍ  مبتكرة باستخدام أجود المكونات الطازجة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يناير 2017: كشفت دبي فستيفال سيتي مول عن أحدث إضافاته إلى مجموعة مطاعمه المرموقة، بعد افتتاح مطعم ’سمسم‘ رسمياً في الجهة الجنوبية من منطقة ’فستيفال باي‘. حيث يدعو المطعم اللبناني الأول في مركز التسوق والترفيه والأعمال الرائد في دبي جميع المقيمين في المدينة النابضة بالحياة للتلذذ بأشهى أطايب المطبخ اللبناني العريق، إلى جانب تشكيلةٍ من نكهات الشيشة المتنوعة.

وتعِد الوجهة الجديدة، التي تعتبر المطعم اللبناني الوحيد في دبي فيستفال سيتي مول، الذواقة بخوض تجربةٍ مترفة ستدلل حواسّهم وتتجاوز توقعاتهم، مع باقة من الأطباق الصحية والمحضرة بمهارة عالية، وقائمة طعام عصرية وغنية بأروع الوصفات والتوليفات المبتكرة.

وفي هذه المناسبة، صرّحت كرستين أسود، المديرة التنفيذية في’سمسم‘: “تقدم دبي فستيفال سيتي مول الموقع الأمثل لمطعمنا المميز، فهو يمنح ضيوفنا إطلالاتٍ خلابة على الواجهة المائية تسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة خط أفق مدينة دبي، إلى جانب عرض ’تخيل‘ الذي سجل رقماً قياسياً جديداً كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم. ويحرص ’سمسم‘ على توفير تجربةٍ متكاملة تنضح بعبق الإرث العريق وتزخر باللمسات العصرية والحديثة”.

كما يتم تحضير جميع المأكولات من أجود المكونات الطازجة، وتزخر قائمة الطعام بالخيارات الاستثنائية التي لا تفوّت، وتشمل طبق الحمص التقليدي الشهي وسلطة الفريكة اللذيذة وأقراص الفلافل مع حبات الرمان، علاوةً على أشهى أصناف حلوى الغزل بالورد مع الآيس كريم وغيرها من الحلويات المميزة. ويحرص ’سمسم‘ على إرضاء أذواق عشاق الشيشة، حيث يمكنهم الاسترخاء على كراسيهم المريحة والتلذذ بمذاق المشروبات المنعشة والباردة مع تشكيلةٍ من المقبلات الباردة والساخنة ونكهات الشيشة المفضلة لديهم.

يعتبر المول وجهة رائدة لجميع عشاق الموضة والمطاعم والترفيه، حيث يضمّ حوالي 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً يحظى العديد منها بإطلالة فريدة على الواجهة البحرية.

حول ’دبي فستيفال سيتي‘:

يعد ’دبي فستيفال سيتي‘ وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي. لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها ’مرسى بلازا‘ و’البادية ريزيدنسز‘ و’البادية هيل سايد‘ ومنطقة تجارية ومؤسسات تعليمية و’نادي العريش‘ الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الذي يحتضن عرض ’تخيل‘، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’إيكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع ’دبي فستيفال سيتي‘ فندقين من فئة خمس نجوم: فندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ و’كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، اللذين يعززان من مكانة المشروع كوجهة ترفيهية وتجارية رائدة. للمزيد من المعلومات حول ’دبي فستيفال سيتي‘، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.dubaifestivalcity.com/

عن “الفطيم”:

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 29 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة.

وسعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وشرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات والخدمات المالية والعقارات وتجارة التجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على الاحترام والتعاون، إلى جانب التميز والنزاهة.

نبذة عن مجموعة الفطيم العقارية

تتولى مجموعة الفطيم العقارية- الذراع العقارية لمجموعة الفطيم- مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛ حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة ’فستيفال سيتي‘، وهي ’دبي فستيفال سيتي‘ و’كايرو فستيفال سيتي‘ و’دوحة فستيفال سيتي‘.

ويعد كل من ’دبي فستيفال سيتي‘ و’كايرو فستيفال سيتي‘ من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

وتشتمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعاتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com.

Related posts