عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم سبعة مشاريع

بقيمة 1,8 مليار درهم إماراتي

 في منطقة الفرجان خلال الربع الأول والثاني من العام 2018

  • ترفد المشاريع منطقة الفرجان بأكثر من 2,000 وحدة سكنية بحلول النصف الثاني من العام 2018

دبي، 7 يناير 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن عزمها لإنجاز وتسليم سبعة مشاريع سكنية في منطقة الفرجان خلال الربع الأول والثاني من العام 2018، ويجسد ذلك حرص الشركة على مواكبة النمو المتسارع في السوق العقاري وتحقيق معدلات نمو استثنائية. وتبلغ قيمة حجم المشاربع 1,8 مليار درهم إماراتي.

وتجسيداً لرؤية رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي الرامية إلى إنجاز وتسليم المشاريع قبل الموعد المحدد؛ يجري حالياً العمل على أعمال الإنشاءات والبناء على مدار 24 ساعة يومياً لإنجاز تلك المشاريع ؛ حيث من المقرر تسليم  مشروع “روي ميديترانيان”  و  مشروع “مونتريل”  في شهر فبراير من العام  2018؛ بينما سيتم تسليم المشاريع الأخرى خلال الربع الثاني من العام 2018، والتي تتضمن كل من مشروع بلازا وفندق عزيزي ستار و ساميا و فاريشتا وشياستا .

جدير بالذكر أن المشاريع سالفة الذكر سوف توفر ما يزيد عن 2,000 وحدة سكنية مجهزة بالكامل وذات جودة عالية في منطقة الفرجان؛ تتنوع تلك الوحدات ما بين استديوهات ذات مساحات واسعة وشقق سكنية متنوعة الحجم ذات غرفة نوم وغرفتين فضلاً عن منطقة تجارية.  وروعًي في تصميم وهندسة تلك الشقق توظيف أفضل مواد البناء المستوردة من قارة أوروبا والشركات المحلية الإماراتية المعروفة كرآس الخيمة للسراميك؛ والتي يتم توظيفها عبر مختلف مشاريع عزيزي للتطوير العقاري.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “تتصدر عملية البناء أجندة أعمالنا؛ ونسير وفق خطة مدروسة لبناء وتسليم المشاريع العقارية في الوقت المحدد في ظل حرصنا على مواكبة الطلب المتزايد على مشاريعنا. وتعد شركة عزيزي للتطوير العقاري من بين الشركات الأولى التي بدأت الإستثمار العقاري في منطقة الفرجان وذلك في العام 2013.”

ومنذ ذلك الحين؛ برزت منطقة الفرجان كوجهة عقارية سكنية رائدة في دبي تقدم أنماط حياة فريدة ومريحة للمقيمين الذين يرغبون في أن يكونوا على مقربة من المراكز والمرافق المتطورة.

وأضاف فرهاد: ” أود أن أؤكد أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الهادفة إلى جعل إمارة دبي أفضل مدينة في العالم قد رسخت فعلاً مكانة الإمارة كسوق مفضل للمستثمرين الجدد في المنطقة، فضلاً عن جودة البنية التحتية للنقل وقاعدة العمالة الكبيرة التي تتوافد إلى الإمارة. وتحظى إمارة دبي بالمقومات الأساسية والفريدة التي تساهم في تعزيز حجم الاستثمارات في المستقبل.”

وتعد منطقة الفرجان أحد أسرع الأحياء السكنية نمواً؛ وتحظى يموقع استراتيجي متميز نظراً لقريها من مراكز التسوق الرئيسية والمناطق الحيوية في دبي بما في ذلك مركز ابن بطوطة  ومنطقة جبل علي الحرة وموقع إكسبو 2020 والمدارس ومركز تسوق ومركز مجتمعي.

عن “عزيزي للتطوير”

تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

 

Related posts