ثورةٌ في عالم العناية بالشعر للتعبير عن شخصيتك وطلتك بأفضل صورة

مستحضر Les Touches Chromatiques وماسك Masque Chromatique

كيراستاس تقدم صيغة جديدة من مجموعة Reflection لشعر متألق بلونه الثابت لأطول مدة ممكنة

سجلت مجموعة Reflection التي أطلقتها شركة كيراستاس، الرائدة في مجال العناية بالشعر، أعلى نسبة مبيعات عام 2004 وسرعان ما أصبحت منتجاتها الأكثر اعتماداً من قبل النساء حول العالم لما تختصره من خبرة ممتازة في مجال العناية بالشعر الملون. تتميز هذه المجموعة بتطورها المستمر حيث تواكب أحدث التقنيات في عالم تلوين الشعر.

إلا أن كيراستاس لم تقف عند هذا الحد من نجاح المجموعة. ففي عام 2017 ذهبت أبعد في عالم الإبتكار حيث أعادت صياغة تركيبة Reflection وقدمت أبعاداً جديدة لمفهوم العناية المخصصة من خلال اعتماد نهج ثوري لتصحيح اللون يُعرف بـ Les Touches Chromatiques أو “مفاتيح اللون” وهو أول حبر مخصص لرعاية وتصحيح الشعر الملون.

إنطلاقاً من قناعتها بأن المرأة تلون شعرها من باب التعبير عن شخصيتها ولأنها رائدة في علم العناية بالشعر، تبتكر شركة كيراستاس كل منتجاتها وخدماتها الراقية بعناية فائقة متسلّحةً بحوالى 50 سنة من الخبرة والبحوث المتطورة، بالإضافة إلى مهارة خبراء الشعر لديها الذين بفضلهم تستطيع كيراستاس ثبيت قناعتها بأن علم تلوين الشعر هو مفتاح الجمال والثقة لدى المرأة. ومهما تنوعت الأسباب-سواء لتغطية الشعر الأبيض أو تجديد الطلة أو التعبير عن هوية ما- فالمرأة تسعى وراء هدف واحد وهو الحصول على لون غني وشعر مشرق يضج حياة وحيوية.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، يكون من الضروري أن توفر منتجات الشعر علاجات مخصصة وعناية مكثفة من أجل إطالة مدة تثبيت قوة اللون والحفاظ على سلامة ألياف الشعر. وتصبح المنتجات التي توفر هذه العوامل مرغوبة جداً بحيث تنظف الشعر وتغذيه وتعالجه كما وتبث فيه الحيوية واللمعان. ومن أكثر المنتجات التي ترغب بها المرأة هي تلك التي تعمل على إحياء اللون وصيانته في  بداية مرحلة بهتانه، وهنا يبرز الدور الفعال لمجموعة Reflection التي حسّنت كيراستاس خصائصها لتعكس إمكانياتها كخبيرة حقيقية في عناية الشعر الفائقة وإطالة مدة تثبيت اللون مقدمةً مستوى جديد من عناية اللون المخصصة.

تتوفر منتجات Les Touches Chromatiques من مجموعة Reflection بأربعة ألوان مشبعة بخبرة رائعة ومخصصة في تعزيز اللون، سواء في المنزل أو في صالون التجميل. تتضمن هذه المجموعة اللون الأشقر الهادىء والبني الهادىء فضلاً عن اللون النحاسي واللون الأحمر. استوحيت هذه الممنتجات من مستحضرات التجميل حيث الظلال العالية الصبغة تصحح لون البشرة المتفاوت وتوفر له التوازن واللمعان.

وباستخدام علم تصحيح الألوان، على أساس عجلة الألوان الكلاسيكية، تستخدم هذه المنتجات الألوان المتوازنة في أعلى درجات صبغتها من أجل تنظيم الشوائب اللونية وإحياء اللماعية ما يؤدي إلى تصحيح اللون لأطول مدة ممكنة. كل ذلك يؤدي أيضاً إلى ملمس حريري طويل الأمد ولماعية ظاهرة حتى من أعماق الشعر.

علاوة على تثبيت اللون وتصحيحه، تقدم مجموعة Reflection بصيغتها الجديدة ماسك Masque Chromatique الذي يؤمن عناية مخصصة راقية وفعالة سواء في المنزل أو في صالون التجميل. يأتي الماسك بنوعين، للشعر الناعم والشعر الكثيف ويتناسب مع الشعر الملون أو الهايلايت مضفياً عليه الكثير من النعومة واللمعان المتألق. وبذلك تصبح قوة اللون ولماعيته مضمونة لحوالى 40 يوماَ تقريباً.

  • مستحضر Reflection Les Touches Chromatique: 220 درهماً
  • ماسك Reflection Masque Chromatique: 240 درهماً

الهاشتاغ: #Reflection # KerastaseME

Related posts