الإعلان عن تشكلية مهرجان إيكو الصوتي 17

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2017: أعلنت إيكو – أول مهرجان للفنون و التصميم و التكنولوجيا في الشرق الأوسط – عن تشكيلة مهرجان الصوت: “إيكو الصوت 17”

“إيكو الصوت17” هو حدث تكنولوجي و صوتي يعتبر الأول من نوعه في دبي، بتواجد العديد من المشاركات الدولية و المحلية من دي جي و المختصين بالفنون السمعية والبصرية ليتصدروا قائمة حي دبي للتصميم في هذه الفعالية على مدار 3 أيام، من 14 إلى 16 ديسمبر من هذا العام

يستقطب “إيكو الصوت 17” أشهر الفنانين و عازفي إيقاعات “دي جي ” لخلق أجواء استثنائية و العروض البصرية التي لم يسبق له مثيل في المنطقة، تحت أضواء المهرجان في كل مساء من الساعة 6 مساء ستبدأ مراحل مهرجان الصوت بالنبض مع إيقاعات : بوريس شمب 504، لويجي توزي، فويتمان، ايون لودفيغ، سيت أند سكست سنس، سيزار، براسليا، باراك، بريكو، دريمريك، وكوت.

سيؤدي العرض الرئيسي في ثاني أيام المهرجان الفنان “راهدوو” و الذي يصادف يوم الجمعة، 15 ديسمبر 2017 خلال المرحلة الأولى من الساعة 12:00 في منتصف الليل و حتى الساعة 3:00 صباحاً مع مهارات “دي جي” مذهلة، و ريمكس أنيق مفعم بالحياة، من الصعب التكهن بكمية السحر الذي سيضفيه “راهدوو” خلال هذه الليلة الصوتية، فهو ليس فقط واحد من عناصر النجاح التي بنيت عليها فعاليات الحدث الموسيقي بل قد ساهم ايضاً في انشاء المجموعات و العناصر الفنية.

وسيقدم الفنانون المحليون نكهة الشرق الأوسط في هذا المزيج، من بينهم مات وماكس ودانتي نصراوي وشادي ميغالا وداريو لويرك وشاش وبوجا ب وأدم رحمان.

إيكو هو مهرجان للفنون و التصميم و التكنولوجيا و يقام سنوياً و هو منصة من شأنها أن توفر المفاهيم الفنية المدعومة بالابتكارات التكنولوجية والمنشآت. وسيتعرف الزوار الدوليون على العلامات التجارية المحلية ويختبرون الثقافة الفريدة التي تجعل من دبي علامة فنية، في حين يتعرف الزوار المحليون على مواهب مذهلة و فريدة من نوعها.

سوف يتمكن رواد المهرجان من الحصول على فرصة تستخدم فيها الحواس الخمسة لاكتشاف هذه التجربة الفنية الاستثنائية وستعقد نسخة هذا العام تحت عنوان “التفاعل مع المستقبل”، وتشمل مؤتمر وورش عمل ومحادثات ومعارض فنية.

نظرة عامة

  • 3 أيام من الموسيقى والفنون البصرية
  • أكثر من 50 فنان على مرحلتين في المهرجان
  • الأعمار – 21 سنة وما فوق
  • أصبحت التذاكر للبيع الاَن!
  • تبدأ أسعار تذاكر مهرجان إيكو للفنون الصوتية 17 من 180 درهم، للشراء قم بزيارة الموقع التالي:

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/63599/echo-sound-17?show=99487

نبذة عن مهرجان إيكو للفنون و التصميم و التكنولوجيا

إيكو هو أول مهرجان متعدد الحواس في المنطقة حيث يتقاطع الفن والتصميم والتكنولوجيا لتوفير منصة للشركات المحلية والدولية والعلامات التجارية والعقول الفنية للاتصال والتعاون. ستطلق نسخة هذا العام في دبي في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر في حي دبي للتصميم تحت عنوان “التفاعل مع المستقبل”. وسيتضمن المهرجان الذي يستمر ثلاثة أيام معرضا يعرض منشآت غامرة من قبل العارضين المحليين والدوليين، ومؤتمر لتبادل المعرفة وتوليد أفكار جديدة في هذه الصناعة؛ وورش عمل عبر مجموعة من عناصر التخصصات الفنية والإبداعية التي يستضيفها خبراء دوليون؛بالاضافة الى محادثات و حوارات يلقيها الخبراء؛ ومهرجان يجمع بين المواهب الموسيقية الرائدة مع التكنولوجيا السمعية والبصرية، لتقديم تجربة ثرية حقا.

نبذة عن مايس انترناشيونال:

شركة مايس إنترناشونال هي شركة متكاملة لإدارة االفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها دبي. أنشئت في عام 2011 مع رؤية لخلق فعاليات متميزة و جذابة، تعكس مايس الدولية تصور احتياجات العملاء بتقديم تجربة استثنائية لا تنسى. حيث تتكون من فرق عمل بغاية المهارة، ومتعدد الثقافات الإبداع و منفتح على جميع مجالات التكنولوجيا والابتكار مع مجموعة واسعة من المهارات والتخصصات، والخبرة الإقليمية العميقة. ويواصل الفريق مواكبة الاتجاهات الحالية والناشئة لضمان حصول العملاء على أقصى قدر من التأثير الايجابي و الذي يعود على استثماراتهم بالمنفعة.

Related posts