واجهة المجاز المائية تنظم فعالية صيف المغامرات مع القراصنة للأطفال

تتضمن ألعاباً مائية وعروضاً ترفيهية صيفية

واجهة المجاز المائية تنظم فعالية صيف المغامرات مع القراصنة للأطفال

الشارقة، 11 يوليو 2017،

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز برامجها الترفيهية المخصصة للأطفال وتشجيعهم على الاستمتاع بالعطلة الصيفية، أعلنت واجهة المجاز المائية، إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في إمارة الشارقة، عن تنظيمها برنامجاً ترفيهياً صيفياً للأطفال، تحت شعار “قرية القراصنة”.

ويشهد البرنامج في الفترة الممتدة من 13 يوليو الجاري إلى 19 أغسطس المقبل، سلسلة متنوعة من الأنشطة الصيفية، والألعاب المائية، والعروض الشيقة، والوجبات الخفيفة الشهية، وغيرها من الأنشطة الترفيهية المفيدة.

وتوفر “قرية القراصنة”، التي تتخذ من الحديقة المائية المصغرة “سبلاش بارك” موقعاً، “ركن الأطفال” للمغامرين الصغار، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية كالرسم على الوجوه، وممارسة الحرف اليدوية، بما يتوافق مع شعار البرنامج وحياة القراصنة، كما يمكن للزوار الصغار أن يمرحوا في ألعاب الحديقة المائية المتنوعة، وأن يطاردوا بعضهم كما يفعل القراصنة، في لعبة “معركة البالونات المائية”، التي يلعبونها باستخدام بالونات صغيرة مملوءة بالمياه يتم إطلاقها برشاشات لعب خاصة.

ويشمل برنامج “قرية القراصنة” ورش عمل يومية للأطفال بالإضافة إلى منصة التصوير التذكاري والمشروبات الطازجة، كما يشمل البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مدار شهر كامل، مجموعة من العروض الممتعة، أبرزها عرض الفقاعات العملاقة، وعروض القراصنة الذين يتجولون بين ردهات الواجهة على الأرجل الخشبية، إضافةً إلى العرض الكوميدي الصامت جاك سبارو، حيث تستمر هذه العروض على مدار ثلاث ساعات من الساعة 5:30 مساءً حتى 8:30 مساءً.

وتتزين الحديقة المائية بحلة القراصنة من خلال الديكورات التي تعلو المدخل والأماكن الرئيسة، ما يجعل الواجهة أشبه بموقع تصوير فيلم سينمائي عن القراصنة، وتتيح منصة التصوير الفرصة للأطفال وعائلاتهم لالتقاط الصور التذكارية.

وفي هذا السياق، قال محمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية: “نحرص دوماً على تقديم كل ما هو جديد لزوارنا من خلال برامج مختلفة وجديدة، تهدف إلى تحفيز خيال الأطفال، وتعزيز روح الحماس فيهم، ونسعى من خلال تنظيمنا لهذه الفعاليات إلى مساعدة زوارنا الصغار على قضاء إجازة صيفية مميزة، بجانب التعريف بالمرافق الترفيهية التي تحتضنها واجهة المجاز المائية”.

وأضاف: “لا يقتصر برنامج القراصنة الصيفي على العروض المبتكرة، فبالإضافة إلى المرح، والألعاب المائية الترفيهية، توفر هذه الأنشطة فرصة مثالية للأطفال لتحدي أنفسهم، وتطوير مهاراتهم الاجتماعية، وقدراتهم الجسدية”.

يشار إلى أن واجهة المجاز المائية افتتحت أبوابها للزوار في مارس 2012، وهي من أبرز مشاريع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وسرعان ما أصبحت إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في الشارقة، لوقوعها في أكثر المناطق حيوية بقلب المدينة على بحيرة خالد، ما جعل منها مركزاً رئيساً لاحتضان أبرز الفعاليات التي تستضيفها الإمارة.

وتضم الواجهة العديد من المرافق الترفيهية والخدمية المميزة، كالمطاعم والمقاهي الراقية التي تتميز بإطلالة خلاَبة على نافورة الشارقة الموسيقية إضافةً إلى حديقة الألعاب المائية “سبلاش بارك”، وملعب غولف مصغَر، إلى جانب “مركز ألوان” للأطفال، ومناطق الألعاب المصممة خصيصاً للأطفال، ليقضوا أمتع الأوقات مع ذويهم وأصدقائهم.

Related posts