سانت أونوريه تدعم المرأة صاحبة الشخصية القوية

سانت أونوريه تدعم المرأة صاحبة الشخصية القوية

قامت دار الساعات والاكسسوارات الفاخرة “سانت أونوريه” بإهداء المرأة العصرية الأنيقة إصدار كاريزما تويست بألوان راقية تتناسب مع ذوق المرأة الديناميكية والمحبة للألوان الساحرة. ويعد الإصدار الجديد، إضافة أنيقة لعالم الوقت الثمين.

واختارت الدار اسم الساعة والذي يبدو سرا غامضا بعض الشيء، وتقدم كاريزما تويست تفسيرا جماليا مميزا وغير مسبوق للعلامة. تعبر “تويست” عن سحر أنيق بسوار ملفوف يعانق أجمل معصم. وتستلهم هذه الساعة الأصلية الجذابة وحْيها من عالم الأزياء، وتتميز بأسلوب عصري وسوار ملفوف. تتوفر السوارات الجديدة القابلة للتبديل بدرجات ألوان فاتحة تتماشى مع خطوط الموضة والأزياء.

تتوفر الساعات الجديدة بألوان الأخضر، السلمون، البرتقالي وغيرها: تتلاعب العلامة بألوان صيفية فيما توفر في الوقت نفسه لوحة تقليدية من سوارات الأسود، الأبيض والبني. يتميز كل سوار، مزين بدرزات بيضاء، بنظام بسيط وعبقري يسهّل تبديل الألوان في غمضة عين.

في علبة قطرها 26 مللم أعيد تصميمها خصيصا لـ “تويست”، لا تزال هذه القطعة تحتوي على سمات الموديل الذي تم إطلاقه في 2016: تصميم انسيابي بميناء فضية ساتانية التشطيب وقوسين يعانقان منحنيات العلبة المستديرة.

ومن التفاصيل الأخرى التي تضيف لمسات التشطيب لسحر هذه القطعة كابوشون العقيق الأسود الذي يزين التاج ووسط الميناء التي تعكس تركيب العلبة.

لعشاق الاتجاهات، تغيّر سانت أونوريه الأسرار، ساعة في المتناول أكثر، إنتاج فرنسي عالي الجودة، لوحة ألوان جريئة….

ساعة بتطور “لمسة سحرية”!

المواصفات الفنية، كاريزما “تويست”

  • علبة الفولاذ المقاوم للصدأ، 26 مللم
  • زجاج بطانة الزفير
  • ميناء تشطيبات ساتانية بأشعة الشمس
  • حركة كوارتز، عقربان
  • مقاومة تسرب المياه حتى عمق 30 متر
  • أحزمة جلدية بحلقات مزدوجة وقابلة للتبديل بألوان الأخضر، السلمون، والبرتقالي: على إبزيم ممتد
  • آلية سويسرية

نبذة حول سانت أونوريه:

منذ عام 1885 كان اسم “سانت أونوريه ” مرتبطا بـ “الأسلوب الفرنسي” العالمي الشهير، وقد قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق.

وعلى مستوى العالم نجحت بأسلوبها الأنيق وخبراتها في تصنيع الساعات في جذب عشاق التصميم العصري ووفرت لهم جميع الضمانات بجودة الصناعة السويسرية حيث تتميز ساعتها بهوية فريدة وتصنع من أفضل وأنفس المواد بتفاصيل تأسر الأبصار. تصنع سانت أونوريه الساعات والمجوهرات والاكسسوارات التي تواصل تلبية رغبات اليوم. وفي موقعي التصنيع لديها تجمع سانت أونوريه بشكل رائع بين الحرفية اليدوية والشغف الذي يظل مستمرا دائما.

ومن خلال التأكيد القوي على الإبداع قدمت سانت أونوريه تشطيب “EclairTM”، المونوغرام الدوار والبلور البانورامي وواحدة من ساعات التوربين الأولى من نوعها للسيدات. وتتوفر هذه الإبداعات في الساعات الرائدة ضمن التشكيلة: أوبرا، أورساي، كولوسيو وهاوسمان. وفي عام 2015 احتفلت سانت أونوريه بعيدها الـ 130 واليوم هي أحد العلامات النامية التي تعمل في أكثر من 60 دولة وتشتهر بأسلوبها المميز. تحتفل أحدث منتجات سانت أونوريه بأسلوبها المميز إلى جانب قيمها الفريدة وهي الأناقة، التقاليد، الإبداع والشغف.

Related posts