حافظي على مساركِ الصحيح بنظامك الغذائي الصحي خلال وقتك المُخصص في الشهر

حافظي على مساركِ الصحيح بنظامك الغذائي الصحي خلال وقتك المُخصص في الشهر

** احصلي على صندوق الاشتراك الشهري من Cycle Logicals الذي يحتوي على نصائح بكيفية الحفاظ على نظامكِ الغذائي الصحي خلال الشهر، لتحصلي على جسم رشيق وصحي**

تعاني السيدات خلال الشهر من بعض التغيرات الهرمونية وخصوصاً خلال فترة الدورة الشهرية، وهذا يسبب الخمول والانتفاخات والتشنجات البطنية واحتباس للمياه في الجسم، ومع ذلك يجب عليهن أن يقمن بواجباتهن اليومية على أكمل وجه، لذلك قامت Cycle Logicals بتجهيز صندوق الاشتراك الشهري الذي يعرفكن على بعض الأصناف من الأغذية التي ستدعمكن وستساعدكن في التغلب على تلك المشاكل الصحية ويظهركن بمظهر لائق وجميل خلال تلك الفترة الصعبة.

أظهرت الدراسات بأن الكالسيوم يساعد في التقليل من تلك الأعراض المصاحبة للتغيرات الهرمونية، ويزيد من قدرة التركيز وتصفية المزاج، فالكالسيوم موجود بكثرة في منتجات الألبان مثل الحليب واللبن والجبن، ويوجد ايضا في بعض أنواع النباتات مثل اللوز، أوراق الخضار الخضراء، البطاطا الحلوة، والكالي.

وبإضافتكن للألياف إلى نظامكن الغذائي ستساعدكن في تعزيز النظام الهضمي، فمعظم السيدات يحدث لهم انتفاخات هضمية خلال فترة الدورة الشهرية، وبإضافة الأغذية الغنية بالألياف إلى نظامكن الغذائي ستشعرون براحة في جهازكن الهضمي، والأغذية التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف هي: التفاح، البروكلي، وحبوب الفاصولياء والحبوب الكاملة.

ويجب عليكن التأكد من تناولكن المقدار اليومي من عنصر الحديد، فهو مهم جداً لتفادي إصابتكن بفقر الدم، والذي سيشعركن بالتعب والارهاق، فالأغذية التي تحتوي على نسب عالية من الحديد مثل: اللحوم الحمراء، الفاصولياء، البذور، نبات التوفو والشوكولا الداكنة.

وإليكم بعض الأصناف الأخرى التي يجب إضافتها الى نظامكن الغذائي، والتي تحتوي على نسب عالية من المغنسيوم مثل: الموز، والأغذية التي تحتوي على أوميغا 3 وفيتامين B12 مثل البيض، فجميع العناصر المغذية التي تم ذكرها ستعمل مجتمعة لتعزز العمليات الحيوية في أجسامكن الصحية، وسيكون شهركن خالٍ من المتاعب.

صندوق الاشتراك الشهري من Cycle Logicals يقدم لكن طريقة جديدة من منتجات العناية الانثوية، بالإضافة إلى استلامكن صندوق مليء بالنصائح والمنتجات مثل : منتجات العناية بالبشرة، وجبات خفيفة صحية، شاي الأعشاب، كوبونات للخصومات والكثير غيرها.

يمكن للمشتركات أن يختاروا من بين حزمة كبيرة من خيارات منتجات العناية الأنثوية المتوفرة لدينا، بالإضافة إلى توفر خيارات لإختيار الطعام العضوي والطبيعي.

يمكنكن الاشتراك في Cycle Logicals عن طريق شراء الحزم التالية: شهر واحد، ثلاثة أشهر، ستة أشهر وسنة، وأسعارنا تبدأ من 100 درهم في الشهر، وحسب الحزمة التي تم اختيارها.

للإطلاع على جديدنا يرجى زيارة www.cyclelogicals.com

-انتهى-

نبذة عن Cycle Logicals:

أطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة في يناير 2017، بواسطة لورا كيلي، تقدم Cycle Logicals للسيدات خدمات شهرية مريحة، والتي توفر لهن المنتجات المفضلة لاستيلامها من باب المنزل، هدف Cycle Logicals الأساسي هو تحويل كل شهر للأفضل، سيحصلن المشتركات على صندوق مختار ومليء بمنتجات العناية والمفاجآت الترفيهة بشكل شهري.

كيف تقومين بالاشتراك:

تسطتيعين القيام بالاشتراك عن طريق زيارة الموقع الالكتروني www.cyclelogicals.com ثم يمكنك اختيار الفئة لتي تريدينها من المجموعات المتاحة:

  • الاشتراك الشهري: 125 درهم بالشهر، يمكنك الإلغاء في أي نقطة بيع.
  • 3- أشهر : 110 درهم للشهر الواحد (330 للثلاثة أشهر)
  • 6- أشهر: 105 درهم للشهر الواحد ( 630 للستة أشهر)
  • 12- شهر: 100 درهم للشهر الواحد (1200 للإثنى عشر شهر)
  • اختاري منصتك او محفظتك.
  • ثم حددي خياراتك من علاماتك التجارية ومنتجاتك المفضلة:

Pads: Always, Anion (natural), Kotex, Natracare (organic), Lil-Lets

Tampons: Tampax, o.b., Lil-lets, Natracare

ترسل الصناديق للمشتركات بشكل شهري، يجب على المشتركات طلب صناديقهن قبل نهاية الشهر وذلك حتى يستلمن صناديقهم للشهور التالية.

لمعرفة المزيد يرجى متابعتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

Related posts