الجمعة من كل أسبوع هو يوم حافل بالأنشطة للصغار وإسترخاء تام للكبار

 جديد في فندق الميدان

“روست فاريرز العائلي”
الجمعة من كل أسبوع هو يوم حافل بالأنشطة للصغار وإسترخاء تام للكبار

دبى، يوليو 2017– يدعو “فندق الميدان” الجميع لبدء عطلة نهاية الأسبوع هذا الصيف فى مطعم “فاريرز” و قضاء وقت مميز مع الأهل والأحباء من خلال تجربة “روست فاريرز العائلي” والذى يقدم أشهر تجارب الطعام البريطانية حيث يقدم بوفية طعام شهى بجانب أنشطة حافلة بالمرح والمتعة للصغار بالإضافة إلى عرض لفريق “الجاز” الغنائى وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع وحتى 29 سبتمبر 2017.

مع اطلاله حصريه علي مضمار السباق بفندق الميدان، يأخذ “مطعم فاريرز” جميع محبي تجارب الطعام المميزة في رحله خاصة لتذوق واحده من أشهر تجارب الطعام البريطانية الأصيلة و المعروفة في بريطانيا منذ القرن الخامس عشر. تقدم هذه الوليمه الشهية مجموعة من الأطباق التقليدية منها مشويات اللحوم و الدجاج و أسماك السلمون والتي تم طهيها بعنايه فائقة من قِبَل طهاه متخصصين. كما يضم البوفية ركن خاص للأطباق الجانبية التقليدية منها البطاطا المشوية و الخضروات المطهيه بالإضافة إلى كعك يوركشاير الشهير. أما محبي الأكلات الأسيويه، فيقدم لهم مطعم “فاريرز” ركن الطهي الحي والذي يضم مجموعة مختارة من أشهي الأطباق اليابانية و الصينية للإختيار من بينهم بخلاف تشكيلة واسعة من الحلويات الغربية العالمية.

أما الضيوف الصغار، فلديهم موعد مع أنشطة ممتعة فى ركن الصغار والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص وتضم الأنشطة ركن التلوين والرسم و أفلام الكارتون كما يقدم ركن الصغار بوفيه خاص بهم يضم كل ما يفضلونه من الأكلات الخاصة والمغذية والحلويات اللذيذة.

مطعم فاريرز هو المكان الأمثل يوم الجمعة من كل أسبوع لقضاء وقت مميز للجميع حيث يتمتع الصغار بالأنشطة الترفيهية والممتعة فى ركن الصغار فى حين يستمتع الأهل والأصدقاء بوقت مميز على أنغام الفريق الغنائى وبالإطلاله الخلابه لمضمار ميدان للسباق.

روست فاريرز العائلي” متاح يوم الجمعة من كل أسبوع حتى 29 سبتمبر 2017 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءا فى مطعم “فارييرز”ً بسعر 165 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غير كحوليه). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بسعر 80 درهم للطفل الواحد والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على

+971 4 381 3111 أو [email protected]

 أو الحجز على http://meydanhotels.com/meydan/familyroast/

نبذه عن فندق الميدان

يبعد فندق الميدان مسافة 12 دقيقة فقط عن “دبى مول” و”برج خليفة” وحوالى 15 دقيقة عن مطار دبى الدولى، يقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم، يقدم الوجهه السياحة الممتازة للعائلات وللأفراد المحبين للفخامة. يطل فندق الميدان والحائز على العديد من الجوائز العالمية، يطل على ميدان السباق ويضم 284 غرفة وجناح والتى تبدأ بمساحة 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع وتتميز بتصميمات أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يضم الفندق مجموعة مميزة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من تجارب الطعام الخاصة منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، بجانب مطعم “شيبا” ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم “فارييرز” الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى “ميلينيوم لاونج” للأكلات الخفيفة والمشروبات و أخيراً لاونج “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية. يقدم فندق ميدان مجموعة خاصة بالأنشطة الرياضية سواء داخلية و فى أماكن خارحية منها ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية)، مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، أربع غرف للعلاجات بالإضافة إلى أكاديمية التنس.

Related posts