تاغ هوير تطلق إصدارها الحصري من ساعات Connected Watch Modular 45 Dubai

بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي

تاغ هوير تطلق إصدارها الحصري من ساعات Connected Watch Modular 45 Dubai

  • بعد إعلان العلامة تعاونها مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في الإمارة خلال وقت سابق من هذا العام، تاغ هوير تطلق ابتكارها الجديد وفق تصميم يحتفي بمدينة دبي

دبي، 10 يوليو 2017– أعلنت ’تاغ هوير‘ الموعد الرسمي لإطلاق نسختها المنتظرة من ساعات Connected Watch Modular 45 Dubai في 12 يوليو من هذا العام، وذلك ضمن فعالية حصرية يستضيفها متجر العلامة الكائن في الطابق الأرضي من سوق أتريوم دبي مول بين 4 من بعد الظهر و6:30 مساءً. تنطلق الفعالية بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي 2017 التي تمتدّ من 1 يونيو ولغاية 12 أغسطس، ما يضفي عليها مزيداً من التميز والقيمة.

ويتيح إطلاق العلامة لإصدارها الحصري من الساعات الذكية فرصةً مثاليةً أمام الضيوف للتعرّف على المواصفات المميزة لهذه الساعة وسط أجواء تفاعلية تمكّنهم من لقاء أبرز الشخصيات الخبيرة في القطاع أمثال نيكولاس بيك، مدير ’تاغ وير‘ في منطقة الشرق الأوسط؛ ومحمد عبد المجيد صديقي، مدير الشؤون التجارية لدى شركة ’صديقي وأولاده‘؛ إضافة إلى سعيد الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة ’دبي للمهرجانات والتجزئة‘ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. ومن المقرر تنظيم جلسة إعلامية من 4:00 ولغاية 4:30 من بعد الظهر قبل إطلاق الساعة رسمياً عبر جلسة مخصصة لكبار الشخصيات تمتد بين 4:30 وحتى 5:30 من بعد الظهر.

وكجزء من مفاجآت صيف دبي 2017؛ سيقوم متجر ’تاغ هوير‘ بفتح أبوابه مجدداً أمام كافة الزوار الراغبين بشراء هذه النسخة من الساعات الذكية المخصصة لمدينة دبي. كما سيتيح لهم فرصة الاستفادة من العرض الحصري الذي يسري بين 5:30 ولغاية 6:30 مساءً. وستشهد الفعالية حضوراً مميزاً لصديقة العلامة، أليكس هيرشي، الفتاة الشقراء الشهيرة باسم (سوبركار بلوندي)، التي سترحّب بالحضور وستشاركم تجربتها مع ساعات ’تاغ هوير‘ الذكية، خاصةً ضمن مغامرتها في فيلم يعرض 24 ساعة من تحدي (لا تنكسر تحت الضغط) والذي تم تصويره في دبي، وعرضه عبر مبادرة #mydubai، كما ستقوم بالتوقيع على مجموعة من المنتجات المخصصة بالمناسبة.

وتجسّد الساعة الجديدة مثالاً حياً عن التعاون الناجح بين ’تاغ هوير‘ ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في إطار يعكس اللمسة الفاخرة للعلامة التي تجسد التقاليد العريقة في صناعة الساعات السويسرية، ويبرز القيم الجمالية المعاصرة للمدينة الإماراتية.

تم إنتاج 200 نسخة من هذا الإصدار الحصري المخصص لمدينة دبي، وسيتم طرح كل قطعة بسعر 8 آلاف درهم إماراتي ضمن تصميم مزود بعلبة مميزة، وحزام من الجلد الطبيعي بلون بنيّ مع بطانة مطاطية ونقشٍ لكلمة DUBAI. وتأتي كل نسخة مع حزام إضافي أزرق اللون تم تحديده بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. أمّا واجهات الساعة، فتدعم 3 خيارات من الأشكال المبتكرة، يجسّد الأول حقيقة المدينة الإماراتية التي لا تنام حمل عنوان (Dubai Classic )؛ بينما جاء الثاني تحت مسمّى (Dubai Paths) ليعكس ميزة دبي التي تجمع بين الصحراء والبحر ضمن أجواء موحية بالسكينة والهدوء تأخذ المستخدمين برحلة مفعمة بالأحاسيس المرهفة؛ أمّا الخيار الثالث، فيركز من خلال اسمه (Dubai Icons ) على الرموز المتنوعة التي تمثّل مدينة دبي وثقافتها العريقة.

تم تزويد الساعات الجديدة بهذه الواجهات الرقمية التي يمكن تحميلها أيضاً عبر تطبيق Google Play.

تتوافر الساعات الجديدة حصرياً في مدينة دبي لدى متاجر ’تاغ هوير‘، ومحلات ’أحمد صديقي وأولاده‘، وقريباً في متاجر ’تاغ هوير‘ ضمن سوق الحرة في دبي.

Related posts