تصاميم بسيطة وتفاصيل معاصرة في ساعات EMPORIO ARMANI لخريف 2017

التنوّع أساس ساعات EMPORIO ARMANI لموسم الخريف

تصاميم بسيطة وتفاصيل معاصرة في  ساعات EMPORIO ARMANI لخريف 2017

لموسم الخريف 2017، تكشف Emporio Armani عن مجموعة حديثة وأنثوية. تبرز الألوان الناعمة كالباستيل الوردي والذهب الوردي من خلال أشكل العلبة الذكورية والأساور الأنيقة، الأمر الذي يجعل المجموعة تلائم كل من المرأة والرجل.

مربّع معاصر

مع إقتراب موسم الخريف، تعود علب الساعات متعدّدة الأشكال لكلّ من الرجال والنساء. تبرز العلبة مربّعة الشكل والمصنوعة من الذهب الوردي من خلال الميناء الأبيض غير اللاّمع، العصا السوداء ومؤشرات الأرقام الرومانية. يكتمل النموذج الرجالي من خلال حزام أسود مصنوع من جلد التمساح الأسود، في حين يتميّز النموذج النسائي بحزام جلدي باللون الأسود.

اللون الوردي اللاّمع

تضفي ثلاث إطلالات نسائية لمسة أنثوية وراقية على مجموعة خريف 2017. ومن خلال الأساور الناعمة والمستوحاة من المجوهرات الى جانب علبة الباستيل الوردي، تجمع الساعات الثلاث عناصر Emporio Armani الكلاسيكية والتصاميم المواكبة للموضة. وتكتمل إطلالة هذه الساعات الناعمة من خلال الميناء الرمادي المزدان بأشعة الشمس وعقربي الساعات والدقائق بلون الباستيل الوردي.

تتوفّر مجموعة ساعات Emporio Armani لخريف 2017 في متاجر “أرماني” وعلى موقع www.armani.com وفي متاجر التجزئة المحدّدة عالميًا إعتباراً من شهر تموز\ يوليو 2017.

Related posts