ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة حصرية من الفساتين ذات اللمسات الخاصة، والمتوفرة عبر الإنترنت وفي محلات مختارة اعتباراً من 12 يوليو

مجموعة The Dress Edit

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة حصرية من الفساتين ذات اللمسات الخاصة، والمتوفرة عبر الإنترنت وفي محلات مختارة اعتباراً من 12 يوليو

 

مجموعة ماركس وسبنسر  فستان أزرق داكن بكم طويل  د.إ. 350
مجموعة ماركس وسبنسر
فستان أزرق داكن بكم طويل
د.إ. 350

أصبحت سهولة ارتداء الملابس وتنوعها عوامل مهمة لاتخاذ القرار عند الشراء. فحتى القطع البارزة والمميزة أصبحت بحاجة لمزيد من الجهد، بينما يختفي الحاجز بين المواسم والفصول مما يجعل شراء فستان لكل المناسبات خطوة صائبة ومهمة.

تقدم مجموعة The Dress Edit تشكيلة من القطع الأنيقة والمتنوعة التي يمكن أن تنتقل بسهولة من فصل إلى آخر بفضل تعديلات بسيطة وسهلة. فالكم المنفوخ باللون الكحلي والفستان الطويل الأخضر سيبدوان أنيقين مع صندل وحقيبة بسيطة، وكذلك الأمر مع حذاء طويل إلى الركبة في فصل الخريف. وبالمثل، فإن ارتداء الفستان الأزرق مع ياقة البولو تضفي إطلالة تناسب كافة أوقات اليوم في الأمسيات الباردة، كما يمكن تنسيقه مع الإكسسوارات الذهبية والأحذية الأنيقة بدون كعب لأمسيات الصيف.

ويقدم الفستان المنقوش بالزهور مع ياقة بشكل V لمسة مميزة للفستان الكلاسيكي، حيث يمكن ارتداؤه منفرداً لإطلالة جمالية جريئة، أو تنسيقه مع قطعة أساسية أنيقة لمظهر متميز وإطلالات عديدة.

التوقيت عنصر مهم، فإلى جانب التوفيق بين الإثارة المرتبطة بإقامة فعالية إعلامية وضمان أفضل تجربة للعملاء من خلال تقديم مجموعة متاحة للشراء الفوري، فإن مجموعة The Dress Edit تستجيب لما يبحث عنه العملاء وفي الوقت الذي يناسبهم.

يشار إلى أن ماركس وسبنسر تبيع 1.6 مليون فستان سنوياً بالمتوسط، بفضل الإصغاء إلى آراء العملاء وتقييم عاداتهم في التسوق. فنحن نعرف أن الفساتين في شهر يونيو تتصدر قائمة مستلزمات الأناقة نظراً للأعياد والعطل الصيفية وحفلات الزفاف في تلك الفترة. كما تبدأ عمليات البحث عن الفساتين عبر الإنترنت بالتزايد خلال الشهر، ولهذا فإن مجموعة The Dress Edit من ماركس وسبنسر تمثل استجابة مباشرة لما تريده العميلات وفي الوقت الأنسب على الإطلاق.

تتوفر مجموعة The Dress Edit عبر الإنترنت وفي محلات العلامة في دبي فستيفال سيتي ودبي مول ومول الإمارات.

يبلغ سعر كل من الفساتين 350 د.إ.

عن ماركس وسبنسر الفطيم:

  • ماركس وسبنسر هي إحدى علامات مجموعة الفطيم منذ عام 1997، حيث تتمتع شراكة الامتياز بينها بوجود 28 فرعاً في الإمارات والبحرين ومصر والكويت وعمان ولبنان وقطر.
  • توفر محلات العلامة مجموعة واسعة من منتجات الملابس الأنيقة عالية الجودة للعائلة بأكملها وفي كافة الفئات – ملابس النساء والملابس الداخلية وملابس الرجال والأطفال. كما تقدم ماركس وسبنسر منتجات الجمال واللوازم المنزلية والمواد الغذائية ذات الجودة الاستثنائية.
  • تتواجد فروع ماركس وسبنسر في كل من:

الإمارات العربية المتحدة: دبي: دبي فستيفال سيتي مول، مول الإمارات، مول ابن بطوطة، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، دبي مول، وافي سيتي مول، الغرير سنتر، أبوظبي: ياس مول، مارينا مول، فتوح الخير مول، دلما مول، العين: البوادي مول، رأس الخيمة: المنار مول.

  • قطر: لاندمارك مول، فيلاجيو مول، دوحة فستيفال سيتي
  • الكويت: ذا ڤيو مول، ذي أڤنيوز، 360 مول
  • البحرين: السيف مول، سيتي سنتر البحرين
  • عُمان: مسقط سيتي سنتر
  • مصر: داندي مول، سيتي ستارز، كايرو فستيفال سيتي، سيتي سنتر الأسكندرية
  • لبنان: بيروت سيتي سنتر

Related posts