مجموعة ريزورت 2018 لعلامة زيان ذا لايبل

مجموعة ريزورت 2018 لعلامة زيان ذا لايبل

يشتهر موقع التسوّق الراقي مودا أوبراندي بأنه السبّاق في عرض المجموعات الجديدة لألمع المصممين العالميين، وها هو يطلق الآن مجموعة ريزورت 2018 لعلامة زيان ذا لايبل التي تتخذ من دبي مقراً لها. ستصبح المجموعة متوفرة للطلب على الموقع اعتباراً من 8 يوليو.

استقت العلامة تصاميم مجموعتها وألوانها من أميرة هندية مسافرة من الهند إلى إيطاليا في الخمسينيات. فأضافت الألوان الغنية والتطريزات التقليدية المستوحاة من أسلوب الريترو طابعاً خاصاً على كلّ قطع المجموعة، بدءاً بالجاكيت المنفوخ المزيّن بنقشات الزهور وصولاً إلى القميص المطرّز والمصنوع من الجبهام، من دون أن ننسى التصاميم العصرية ذات الكتف الواحدة والقفطانات المثالية للسهر. أما الفساتين ثنائية اللون ذات الكتف الواحدة والمزركشة بالكشاكش المتهدّلة، والأثواب الفضفاضة المزيّنة بعُقدة عند الصدر فضلاً عن السراويل البعيدة عن التكلّف، فقد اصطبغت بألوان الزهري والأحمر والأصفر الزاهية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تزدان مجموعة التصاميم الفضفاضة والمريحة لهذا الموسم بحلية العين الهندوسية، وهي رمز هندي يجسّد الحياة، والازدهار والعافية، في حين أنّ الخرز باللون الأزرق الزاهي يرمز إلى Prem، أي الحب في اللغة الهندية. هذا وتشتمل المجموعة على تشكيلة من الملابس العملية بالألوان الهادئة والكاكي، على مثال الجاكيتات غير الرسمية ومتعددة الجيوب، والأزياء الضيقة التي تتخللها أجزاء من الأورغنزا، وعُقد على الأكتاف، وشرّابات من الخرز الأزرق وزركشات الصدف المطرزة بالخرز على طريقة فن زاردوزي.

للاطلاع/الطلب المسبق للمجموعة كاملة، الرجاء النقر على الرابط أدناه:

https://www.modaoperandi.com/zayan-the-label-r18

نبذة عن مودا أوبراندي

يُعد مودا أوبراندي الموقعَ الوحيد الذي يتيح الطلب مسبقاً لقطع من مجموعات غير مُعدَّلة تعود لأبرز المصممين العالميين فور عرضها على المنصة، وذلك قبل أشهر عدة من توفرها في أي موقعٍ آخر. أما للواتي ينتظرن بفارغ الصبر، فيعرض مودا أوبراندي مجموعة منتقاة بعناية من الأزياء الخاصة بهذا الموسم والمبتكرة من مصممين مشهورين وناشئين، جاهزة للشحن الآن. وتقديراً للإنجازات التاريخية في عالم الأزياء، يوفر مودا أوبراندي تجربة تسوّق فريدة تتيح لزبوناته فرصة غير مسبوقة للاطلاع على آخر إنجازات المصممين المفضلين لديهن، ومقترحات منسقي الأزياء الشخصيين والمنتقاة بعناية. نجح مودا أوبراندي في بناء سمعة ذائعة في مجال بيع الملابس الراقية بالتجزئة، وتوفير حيز مثالي يجمع بين العلامات الراقية المرموقة على مر التاريخ والموضة المعاصرة المبتكَرة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.modaoperandi.com

Related posts