أول مخيم صيفي في المول يقدم أنشطة مشوقة ومميزة للأطفال خلال شهري يوليو وأغسطس

عطلة صيفية ممتعة للأطفال بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

أول مخيم صيفي في المول يقدم أنشطة مشوقة ومميزة  للأطفال خلال شهري يوليو وأغسطس

أبوظبي، 11 يونيو 2017: مع اقتراب العام الدراسي من الانتهاء، يدعو المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي الأطفال إلى قضاء عطلة صيفية ممتعة مع إطلاق أول مخيم صيفي في المول يقدم أنشطة مشوقة ومميزة  للأطفال في الفترة من 9 يوليو وحتى 17 أغسطس من هذا العام.

ويقدم المول من خلال المخيم الصيفي مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية الرائعة المصممة خصيصاً للأطفال، وذلك بالتعاون مع مركز كول كيدز، الذي يوفر مجموعة مميزة من وسائل الترفيه التعليمية، وبريمال للياقة البدنية، الذي سيوفر لهم دورات ونشاطات رياضية متنوعة، بالإضافة إلى آرت هب الذي سيتيح للأطفال فرصة فريدة من نوعها للاستمتاع بورش عمل إبداعية ودروس فنون وحرف يدوية،  حيث يسعى المول من خلال هذا المخيم إلى تعزيز قدرات الطفل الجسدية والعقلية.

ويحرص المول على دعم جميع شرائح المجتمع من خلال سلسلة الفعاليات والأنشطة التي يقدمها في قلب العاصمة، ويعتبر المخيم الصيفي فرصة رائعة للآباء والأمهات العاملات والغير عاملات، لتقديم لأطفالهم أساليب جديدة للاستمتاع بالعطلة الصيفية في مكان آمن وأجواء مفرحة.

مواعيد وأسعار مخيم الأطفال الصيفي في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

  • في الفترة من 9 يوليو – 17 أغسطس
  • من 8:30 حتي 01:30 ( 125 درهم يومياً أو 520 درهم أسبوعياً(
  • من 8:30 حتي 5:30 )150 درهم يومياً أو 150 درهم أسبوعياً(
  • 15% خصم للأشقاء

30% خصم عند دفع المبلغ كاملاً لمدة ستة أسابيع كاملة

نبذة عن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

يعتبر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة حديثة ومثالية للتسوق، متواجدة في قلب العاصمة أبوظبي في شارع خليفة بن زايد الأول. ومن خلال باقته الواسعة من خيارات الأزياء أو المأكولات، يقدم “المول” تجربة تناسب جميع الأذواق المختلفة.

ويدعو المول زواره ليخوضوا تجربة فريدة وممتعة من متاجر التجزئة، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. فيمتد المول على مساحة 76100 متر مربع، ويضم 179 متجراً، و52 مطعماً وقاعتين مركزيتين بالإضافة إلى مواقف السيارات، كما يوفر خدمة صف السيارات.

لمعرفة آخر الأخبار والعروض في “المول” في المركز التجاري العالمي- أبوظبي، تابعوا #WTCAD على قنوات التواصل الاجتماعي المبينة أدناه:

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة،

والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام 2030، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الدار العقارية  www.aldar.com

Related posts