غيتس هوسبيتاليتي تحقق نجاحًا باهرًا في السوق الإماراتية

غيتس هوسبيتاليتي تحقق نجاحًا باهرًا في السوق الإماراتية

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 14 يونيو 2017: حققت شركة “غيتس هوسبيتاليتي”، الشركة الرائدة في مجال الضيافة والسياحة في دبي، رقمًا قياسيًا باستقبال أكثر من 1000 زبون يوميًا وذلك بالتزامن مع افتتاح مطعم جديد تابع للمجموعة تحت اسم “فيا فينيتو” في بوليفارد داون تاون دبي.

ويؤمن نعيم معدد، الرئيس التنفيذي لشركة غيتس هوسبيتاليتي أن تحقيق النجاح في الوقت الحاضر ومستقبلًا يجب أن يرتكز على وضع مفهوم القيمة فوق المال، مع توجه السوق في دبي نحو العلامات المحلية. وحول هذا، قال معدد: “كان آخر مشاريعنا افتتاح مطعم فيا فينيتو بالقرب من برج خليفة وبذلك يصبح لدينا ثمانية أفرع في الإمارة. نحن الآن قادرون على تقديم خدمات لأكثر من 1000 زبون يوميًا، وهو إنجاز استطعنا تحقيقه خلال السنوات الخمس الماضية في ظل متطلبات السوق الصعبة”.

وتابع: “نحرص عند تقديم مفهوم جديد على وضع القيمة فوق المال، وبرأينا لقد ولّى وقت إطلاق علامة ما لمطعم مع إدخال عامل إبهار من الخارج بهدف الوصول للنجاح، إن مشاريعنا تقوم إما على تقديم مفهوم محلي أو افتتاح مطعم صغير يتمتع بشعبية كبيرة في السوق الخاص به”.

وتُظهر الإحصاءات التي أجرتها غيس هوسبيتاليتي أن سكان دولة الإمارات يساهمون في تنمية 80% من الأعمال التجارية سنويًا.

وأضاف معدد: “يقف عادة موضوع التكلفة أمام سكان دبي والقادمين من أنحاء الإمارات الذين يرغبون بارتياد المطاعم مرتين أو ثلاثة في الأسبوع، لذلك نحن نفخر بتقديم أفضل الخدمات بأسعار معقولة”.

وأضاف: “بالطبع هناك مناسبات خاصة يُنفق فيها الناس بشكل أكبر من المعتاد ونحن جاهزون لتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالمناسبات مع الأخذ بعين الاعتبار تلبية متطلبات السوق المحلي”.

وكان أكثر مشاريع غيتس للضيافة نجاحًا مطعم “ريفورم سوشال آند غريل”، المطعم العائلي الشهير في منطقة البحيرات في دبي، والذي تبعه مطعم “ألترا برازري”، و”بلاك لايون”، و”فولي من نك آند سكوت”، و”بابليك”، و”بيسترو دي آرتز”.

حول غيتس هوسبيتاليتي

تأسست غيتس هوسبيتاليتي في 2010، ملتزمة بتطوير أسلوب الضيافة الراقي ودفعها نحو مستويات عالمية، وإدارة الأصول وتزويد خدمات الأغذية والمشروبات. يعود السبب وراء نجاح الشركة إلى الشغف الممزوج بالمعرفة والمدعوم بالخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق الإدارة ضمن سوق الضيافة والمطاعم محليًا وعالميًا. تسعى الشركة في الوقت الحالي لتطوير مجموعة من مفاهيم المطاعم والمقاهي المحلية، وامتلاك حقوق امتياز للعديد من العلامات التجارية لمطاعم مختارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تهدف لتوسيع نطاق الوصول من خلال وضع وتطوير وتشغيل مفاهيم فريدة وجديدة للمطاعم تتناسب واحتياجات السوق المحلية و/أو الحصول على علامات تجارية أخرى هامة تتوافق مع المعايير التي تقوم عليها.

الموقع الإلكتروني:

https://gateshospitality.com/

Related posts