يوميات “The Victorious” / ذا فيكتوريوس على شاشة تلفزيون دبي وقناة دبي الرياضية:

أحداث شيقة في الأسبوع الثالث بين رحلة السفاري وفوز ساحق للفريق

يوميات “The Victorious” / ذا فيكتوريوس على شاشة تلفزيو ن دبي وقناة دبي الرياضية

دبي، 15 أبريل 2017. شهدت السهرة السادسة من الموسم الثالث من “The Victorious” / ذا فيكتوريوس فوز الفريق الأصفر على الفريق الأزرق 4-1 للمرّة الأولى منذ بداية التحديات. كما حسمت مغادرة علكم ورياش الأكاديميّة ومدينة دبي الرياضية المنافسة بين 8 لاعبين من كلّ فريق لإحراز كأس “ذا فيكتوريوس” والفوز بجائزة 100 ألف دولار أميركي بالإضافة إلى فرصة اللعب مع أهم الأندية الإسبانية.

ومن المُلفت هذا الأسبوع أنّ اللجنة قد طلبت على غير عادة من كلّ فريق التصويت قبل الإعلان عن تسمياتها لدائرة الخطر، ما أدّى إلى توتّر اللاعبين. ولم يكتفِ المشاركون بتسمية اللاعب الأضعف بل صوّت البعض ضدّ المنافس الأقوى. غير أنّ النتيجة كانت حاسمة فقد صوّت الفريق الأزرق ضدّ زرّوق للمرّة الثانية في حين اختار الفريق الأصفر الكابتن ميني. أمّا تصويت اللجنة فوضع في دائرة الخطر سعد والكابتن شمس من الفريق الأزرق واليعقوبي وعرفات من الفريق الأصفر. ومع دخول كابتن كلّ فريق دائرة الخطر، كان لا بدّ من اختيار لاعب آخر لتولّي هذه المهمّة فوقع الخيار على مناف من الفريق الأصفر وهيدامو من الفريق الأزرق.

إلا أنّ التسميات شكّلت حافزاً للجميع ليبرهنوا أنّهم يستحقّون عن جدارة البقاء في الأكاديمية. ويبقى التركيز على المباراة الأسبوعية لتقييم المشاركين إذ تكشف عن مهارات كلّ لاعب ومدى التزامه بملاحظات وتوجيهات المدرب سلغادو. وهذا ما تبيّن في جلسة تحليل الفيديو الثانية مع سلغادو التي أسفرت عن تغيير مخططات اللعب لتعزيز فرص فريق “The Victorious” / ذا فيكتوريوس. بالفوز.

وقبل المباشرة بالتمارين استعداداً للمباراة الرابعة، استمتع الفريق الأصفر بمغامرة ممتعة أثناء رحلة سفاري استحقّها اللاعبون إثر فوزهم في السهرة الأخيرة. أمّا الفريق الأزرق فلازم الأكاديميّة حيث أمضى اللاعبون معاً أوقاتاً مميّزة في لعب “البلاي ستايشن” بعيداً عن الضغوط والتوتر. ولدى عودة الفريق إلى التدريبات، كان الهدف الأساسيّ هذه المرّة تكيّف الفريق مع خطة اللعب الجديدة. وقد اختار المدرب المحبوب الانضمام إلى فريقه على أرض الملعب ما زاد حماس اللاعبين. أمّا سلغادو فكان سعيداً بأدائهم لا سيّما أنّهم يتأقلمون مع الضغط ويحقّقون الفوز تلو الآخر رغم مواجهة الفرق القويّة.

هذا وفاجأ الطقس الماطر اللاعبين في اليوم المحدّد للمباراة التي جمعت بين فريق “The Victorious” / ذا فيكتوريوس وفريق النصر. فأعطى سلغادو تعليماته الأخيرة ونصائحه للفريق، وحذّر من الانزلاق بسبب غرق الملعب بالمياه. ورغم أنّ بعض اللاعبين لم يعتادوا اللعب في ظلّ هذه الظروف، إلا أن هذه المباراة كانت الأروع منذ بداية الموسم. فقد سجّل قاسم الهدف الأوّل، ليضع بعده مصطفى الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني. لكن سرعان ما اخترق هدفٌ لفريق النصر شباك “The Victorious” / ذا فيكتوريوس في محاولة تعديل نتيجة المباراة. إلاّ أنّ الهدف الثالث من ميني، والرابع من بادرو حسما المسألة قبل صفرة النهاية لإعلان فوز “The Victorious” / ذا فيكتوريوس 4-1 على خصمه.

ولا شكّ في أنّ هذا الفوز الساحق سيؤثّر على مصير اللاعبين في دائرة الخطر، إذ ركّز المشاركون على اللعب كفريق وتخلّوا عن استعراض المهارات الفرديّة. فمن سيغادر الأكاديمية في السهرة المقبلة؟ كونوا على الموعد في الحلقة الأسبوعية لمتابعة التصفيات، مساء كل اثنين على شاشة تلفزيون دبي وقناة دبي الرياضية، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة على شاشة تلفزيون دبي الجمعة: 23:30 بتوقيت الإمارات، والإثنين الساعة: 05:00 صباحاً. ولا تنسوا متابعة يوميات مشتركي “ذا فيكتوريوس” كل ثلاثاء وأربعاء وخميس الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش.

حول مؤسسة دبي للإعلام:

تعد مؤسسة دبي للإعلام إحدى أبرز المؤسسات الإعلامية والخدمات الإبداعية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأكبر المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنضوي تحت لوائها قطاع التلفزيون والإذاعة ويضم: تلفزيون دبي، سما دبي، دبي ون، دبي الرياضية، دبي ريسينج، دبي زمان، وإذاعة وقناة نور دبي التلفزيونية، وإذاعة دبي إلى جانب قطاع النشر الذي يضم كل من الصحف: البيان، الإمارات اليوم، إميرتيس 7/ 24 الالكترونية “الناطقة بالإنكليزية”، وقطاع الطباعة والتوزيع ويضم كل من: مطابع مسار، وشركة توصيل، ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف.

Related posts