ويسلودج صالون يفتح أبوابه في جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي

يقدم الأطباق الأمريكية بنكهة عالمية

ويسلودج صالون يفتح أبوابه في جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي

افتتح في دبي رسمياً أول فرع بدولة الإمارات لمطاعم “ويسلودج صالون” في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في منطقة الخليج التجاري، وبدأ المطعم الكندي باستقبال رواده من خلال بأبوابه الصفراء المتأرجحة المستوحاة من تصميمه الأصلي بمدينة تورونتو الكندية، حيث يعد من أشهر المطاعم هناك منذ عام 2012. وحافظ “ويسلودج صالون” في دبي على تقاليده الأصيلة وترحابه المميز برواده من الجيل الجديد الذي يحتفي بالحياة من خلال شغفهم الكبير تجاه الأصالة.

1WESLODGE_cam05 1

ومن خلال موسيقاه وتصميمه الداخلي وقائمة مأكولاته ومشروباته، تتميز أجواء “ويسلودج صالون” بأناقتها العصرية، وتلبيته لتطلعات كل الباحثين عن محيط مختلف. ويستكشف “ويسلودج صالون” من خلال قائمته الرائعة المطبخ الأمريكي من زاوية عصرية وبدون حدود.

وبهذه المناسبة قال، حنيف هارجي الرئيس التنفيذي لشركة أيكون ليجاسي هوسبيتالتي: “يكمن جوهر مطعم ويسلودج صالون في أصالته والتزامه بتقديم أعلى مستويات الخدمة في مجال المأكولات والمشروبات، وتتميز طريقتنا بالتركيز على كل تفاصيل تجربة الضيافة التي يخوضها رواد المطعم، ونحن حريصون على مشاركة هذه الخبرات مع مرتادي المطاعم الباحثين عن التميز في دبي.”

1image003 1

ويقود مطبخ “ويسلودج صالون” كبير الطهاة “بن هيتون” الذي يطبق أحدث التقنيات على الأطباق الأمريكية الكلاسيكية ويقدمها بنكهات عالمية. وتتميز أطباق هيوتن برونقها الأخاذ وذوقها الرفيع، والتي تتضمن أطباق متوسطة الحجم مثل “أهاي تونا سيفيشي” و”طرطور لحم البقر المدخن”، وكذلك الأطباق الأكبر مثل طبق “بيري بيري” الذي يتكون من دجاجة كاملة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة وقطع اللحم الفاخرة، وقائمة الحلويات التي تتضمن فطائر محلاة مخبوزة محلياً، والأيس كريم.

وتصل مساحة قاعة “ويسلودج صالون” إلى 4500 قدم مربع وتستطيع استيعاب حتى 140 ضيفاً، حيث يستمتع رواد المطعم بأنغام موسيقى الهيب هوب والروك آند رول التي ينسقها الدي جي الخاص بالمكان.

1image001 1

وبدوره قال الشريك الإداري لشركة أيكون آريبيا؛ ماهر مرشد: “نريد توفير أجواء ترحيبية راقية، ونشعر أن تصميم “ويسلودج صالون” وما يقدمه من مأكولات ومشروبات يتساوان من حيث الأهمية بالنسبة لضيوفنا.”

ويأتي مطعم “ويسلودج صالون” نتاجاً للشراكة بين أيكون ليجاسي هوسبيتالتي و أي إن كيه إنترتينمنت المتخصصة في الترفيه، اللذين نجحا من خلال تعاونهما في الارتقاء بمشهد المطاعم في كل من تورونتو وميامي، وتحالفت الشركتان مع أيكون آريبيا وضمان للاستثمارات لتقديم ويسلودج صالون إلى مجتمع دبي.

ويستقبل ويسلودج صالون ضيوفه طوال أيام الأسبوع، ويقدم وجبة الغداء المبكر يوم الجمعة.

للحجز والاستعلام، يرجى المراسلة على عنوان البريد الإلكتروني reservations@weslodgedubai.ae أو زيارة الموقع الإلكتروني www.weslodge.ae

 

Related posts