استمتع بأطباق المطبخ الإيطالي الأصيل في فندق جراند تريميزو

استمتع بأطباق المطبخ الإيطالي الأصيل في فندق جراند تريميزو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 إبريل 2016 – يعد المطبخ الإيطالي حجر الأساس في الثقافة الإيطالية لما يتمتع به من أطباق شهية ومميزة، وهذا ما يقدمه مؤسس المطبخ الإيطالي الحديث الشيف غوالتييرو مارسيشي من كنوز دفينة وأطباق ذات مذاقات مميزة ونكهات فريدة بالإضافة إلى المكونات الطازجة التي ينتقيها بنفسه جنبا إلى جنب مع كبير الطهاة في فندق جراند تريميزو الشيف أوزفالدو بريزي، ليستمتع الضيوف بأفضل الأطعمة الإيطالية الفاخرة في هذا المعلم البارز على ضفاف بحيرة كومو في إقليم “لومبارديا” شمال إيطاليا.

تتميز أطباق إقليم لومبارديا بالبساطة والنكهات اللذيذة المستمدة من التلال والجبال المحيطة بالبحيرة، كأطباق السمك الأبيض الطازج الذي يتم اصطياده من البحيرة، و الأرز ولحم البقر والزبدة التي تعد أحد أهم مكونات الأطباق الإيطالية الأصيلة.

1Signature dish (1) Saffron Risotto with Golden Leaf 1انغمس في رحلة تذوق أشهى الأطباق الإيطالية الخاصة بشمال إيطاليا تحت أضواء بيلاجو المتلألئة و المناظر الخلابة لأعالي قمم جبال غرينج التي تغطيها الورود الملونة في مطاعم جراند تريميزو الخمسة الراقية بما فيها لاتيرازا، تي بيتش، وليسكال. مع قوائم الطعام الموسمية ذات الأطباق المتنوعة مثل “أوسوبكوكو” (لحم عجل مطهي ببطء) الذي يقدم مع المشروب المحلي (فالتيلينا الأحمر) أو وليمة الشيف مارشيسي “قائمة الأطباق السبعة”.1Gualtiero Marchesi (3) 1

إن الإلهام الحقيقي وراء ما يقدمه الفندق من فنون الطهي وأطباق تاريخية هو الشيف غوالتييرو مارسيشي الذي ساهم في نشر شعبية المطبخ الإيطالي في جميع أنحاء العالم. حيث يمكنك التمتع بطبق الريزو الأسطوري أو طبق “أورو زاعفرانو” أو الريزوتو بالزعفران الذهبي في مطعم لا تيرازا ذو التراس الرائع  مع الإطلالة المذهلة على بحيرة كومو. كما سترى شغف الطهاة وهم يحضرون أرقى الأطباق مباشرة  أمام أعين الضيوف ليتمتعوا بمذاق الأسماك واللحوم والخضروات الطازجة والأجبان المشوية التي تضفي نكهات أصيلة على هذه الأطباق في مطعم تي بيتش المطل على المسبح العائم على سطح البحيرة.

يقدم فندق جراند تريميزو حزمة حصرية بالشراكة مع الشيف غوالتيرو مارسيشي للاحتفال بالأطباق الإيطالية الأصيلة.

يمكنكم التمتع بهذه الحزمة عند حجز ثلاث ليال:

إقامة فاخرة من اختيارك في فندق جراند تريميزو.
بوفيه إفطار يومي في مطعم لا تيرازا.
عشاء قائمة (الأطباق الأربعة ذات الطابع الخاص بالشيف غوالتييرو مارشيسي) لشخصين مع مجموعة مختارة من النبيذ في مطعم لا تيرازا المطل على بحيرة كومو.
الحصول على الكتابين الأساسيين للشيف غوالتيرو مارسيشي وهما ( معرفة النكهات) و ( قانون مارسيشي).
هذا العرض يخضع للتوفر في وقت الحجز وقد يتم تطبيق بعض القيود.
للحجز يرجى الاتصال بمكتب الحجز في فندق جراند تريميزو

هاتف:  +39 0344 42491

البريد الالكتروني:   [email protected]

فندق جراند تريميزو

يعود تاريخ فندق جراند تريميزو إلى 1910 و يتميز بتصاميم و ديكورات نوفو الفنية. إن الأسرة المالكة لفندق جراند تريميزو تمتلك موقعا مذهلا على ضفاف بحيرة كومو الساحرة مع إطلالة شاملة على كل بلدة بيلاجو ريفيرا ديل أزالي و جبال جرين الخلابة. هذا الفندق الأسطوري يحوي 90 غرفة و جناحا تحبس الأنفاس بإطلالتها الجميلة على البحيرة و الحدائق التاريخية الممتدة على مساحة 20,000 متر مربع. إن اهتمام الأسرة المالكة بفن التصميم امتزج مع حس الفنان الإيطالي فينيلي كرامر ليبدو واضحا في أجنحة سطح الفندق التي تضم كل واحدة منها شرفة واسعة و جاكوزي في الهواء الطلق بالإضافة إلى خدمة متميزة و إطلالة على كامل البحيرة. توجد في الفندق ثلاثة مسابح : المسبح العائم على سطح البحيرة  مقابل الشاطىء و مسبح الورود المحاط  بحديقة مبهجة و مسبح تي سبا الذي يبدو و كأنه متصل بالأفق. بالإضافة إلى الشراكة مع إي سبا العصري الأنيق، و جناح تي سبا البعيد عن الأنظار للحصول على الخصوصية الكاملة. بالإضافة لألذ الأطعمة مع الشيف الإيطالي غوالتييرو مارسيشي في مطعم لاتيرازا أو ليسكيل بار المتخصص بالفوندو و الشواء، و أيضا تي بيتزا- ست المتخصص بالبيتزا على الحطب و تي بيتش للحوم و الأسماك المشوي

Related posts