روك بورت تكشف النقاب عن مجموعتي الملابس الرجالية والنسائية لموسم ربيع 2016

روك بورت تكشف النقاب عن مجموعتي الملابس الرجالية والنسائية لموسم ربيع 2016

في مزيج بين افضل صيحات الربيع والأ نظمة المبتكرة المعززة للراحة، تجمع روك بورت بين الأناقة والسهولة في القطع التي ستمتلئ بها خزانات ملابس الرجال والسيدات ليستمتعوا بمغامراتهم اليومية خلال هذا الموسم

٤ابريل ، 2016 ( دبي، الإمارات العربية المتحدة) – اليوم، أعلنت روك بورت مجموعتها الجديدة لموسم ربيع/ صيف 2016 ، مؤكدة على جدارة هذه العلامة التجارية الأمريكية الأصل لتكون في مركز الريادة من حيث الراحة والأناقة على مدار 45 عاما ؛ تصميمات فريدة من نوعها جسدت أحدث صيحات الموضة التي تتداخل معها الأنظمة الرائدة المعززة للراحة في مجال هذه الصناعة. وتكون النتيجة مجموعة كاملة من الأحذية التي تمكن كلا من الرجال والسيدات من التحرك بحرية دون مجهود سواء في العمل أو أوقات التدريب والمرح، ومع اختلاف المغامرات التي يأتي بها اليوم.

تتميز جميع الأحذية بنعال خارجية ناعمة وخفيفة ومرنة وخامات استثنائية وزخارف وتصميمات متنوعة يمكن ارتداؤها في المناسبات المختلفة حيث تتماشى مع الفساتين والملابس غير الرسمية والملابس الرياضية. انطلاقا من الرغبة في إحياء موسم الربيع بلمسات من الألوان الزاهية ونقوش الزهور غير المعتادة على الأحذية النسائية إضافة إلى درجات الازرق الداكنة والبرتقالي المتوهج والألوان الحيادية الهادئة بالنسبة للأحذية الرجالية، تعمل المجموعتان في تناغم لإحياء تراث العلامة التجارية المتأصل في نيو إنجلاند خلال هذا الموسم.

صرحت علامة روك بورت قائلة: ” موسما بعد موسم نواصل جهودنا لرفع مستوى الراحة والتصميم وقوة الأداء”. فبدءا من إصبع القدم وحتى الكعب، سيواصل العملاء ملاحظة ما تقدمة روك بورت من اختلاف وذلك من خلال أفضل مجموعة أحذية لموسم الربيع على الإطلاق من حيث التصميم والأناقة”.

مجموعة الأحذية النسائية لموسم ربيع 2016 من روك بورت:
تتميز مجموعة الأحذية النسائية لموسم ربيع 2016 بلمسات لونية مفعمة بالحيوية ونقوش زهور غير معتادة ورسومات مرحة تضفي على المجموعة طابعا شبابيا مفعما بالدفء، هذا بالإضافة إلى الألوان الحيادية الأنيقة والحلي المعدنية التي تحقق عنصري التنوع والتوازن. رأت هذه العناصر النور في مجموعة متنوعة من التصميمات ، بدءا من الأحذية ذات الكعب العالي وصولا إلى أحذية الباليرينا المسطحة، ومن الأحذية السهلة الرتداء بدون أربطة إلى الأحذية الرياضية – جميعها معززة بوسائل الراحة العصرية والتصميم الهندسي الذي يوفر القياس الأمثل ، وهي أمور اعتاد العملاء توقعها من روك بورت.

تشمل الفئات الرئيسية والتصميمات الجديدة النسائية الموجودة في مجموعة موسم ربيع 2016 :

الفستان: يلتقي التصميم الدقيق والشعور بالراحة في مجموعة Motion Total Pump Toe Pointy : تعد مقدمة الحذاء المدببة أحدث صيحات الموضة ، وقد تحققت في مجموعة أحذية Pump Toe Pointy Motion Total المتوفرة في تشكيلة متنوعة من التصميمات والألوان والنقوش وارتفاعات الكعوب، وتشمل الحذاء ذا الكعب العالي 75 ملم المدبب من الأمام ، والحذاء ذا الكعب المتوسط 33 ملم ، والحذاء المسطح  المدبب من الأمام. يمكن للسيدات الانتقال من العمل إلى سهرة العشاء وهن في قمة الأناقة والشعور بالراحة ؛ وذلك بفضل الجزء العلوي الناعم الذي يحتوي القدم مثل القفاز، وصفيحة مصنوعة من مادة يوريثان اللدائن الحرارية لتحقيق المرونة والثبات ، وتقنية الراحة المدمجة من أجل الشعور بالراحة طوال اليوم. يمكن الختيار من بين نقوش الزهور الجريئة وطبعات الكانفا بنقشة جلد الفهد ، أو جلود الأصلة المحببة ، أو الجلود الصناعية الرائعة.

الفستان غير الرسمي: كوني شديدة الثقة واشعري بالراحة المطلقة مع مجموعة أحذية Motion Total : تجتمع النعومة والثبات والمرونة معا في هذه الإكسسوارات الصيفية الأنيقة: أحذية الباليه المسطحة والصنادل والأحذية ذات الكعب العريض من مجموعة Motion Total . تضيف الجلود المحببة أناقة بالغة على أي فستان طويل أو تنورة قصيرة كلاسيكية، في حين يمنحك الكعب العريض الخفي القليل من الارتفاع. توفر تقنية الراحة المدمجة شعورا بالراحة يدوم طويلا.

مجموعة الأحذية الرجالية لموسم ربيع 2016 من روك بورت:
تحيي روك بورت تراث العلامة التجارية المتأصل في نيو إنجلاند خلال هذا الموسم من خلال تحقيق التناغم بين درجات الازرق الداكن والبرتقالي المتوهج وأنسجة الكانفا بالألوان الحيادية وجلود الشمواه الفاخرة. ابتكار كل طراز بأسلوب يمكن من ارتدائه طوال اليوم ، و  قد صمم خصيصا ليناسب الخروج من الصباح إلى المساء ، والانتقال بين طرقات المدينة، و  الانتقال من العمل إلى التمرين.

تشمل الفئات الرئيسية والتصميمات الجديدة:

الملابس غير الرسمية المريحة: كن مستكشفا عصيرا وأنت ترتدي الحذاء الرياضي TruStride الجديد بالكامل:
يعد الحذاء الرياضي TruStride أحدث إضافة لمجموعة الأحذية غير الرسمية المريحة من هذه العلامة التجارية ، وهو يعبر تعبيرا حقيقيا عن الأناقة من خلال ال جلود الغنية ، وجلود الحيوانات الفاخرة ، وجلود الشمواه ذات المظهر غير الرسمي. تساعد البطانة المصنوعة من النسيج الشبكي ذي الأ داء العالي في الحفاظ على انتعاش القدمين في حين تخفف تقنية الراحة المدمجة من احتكاك الكعب بالأرض، مما يساعد في تقليل شعور القدمين بالإجهاد طوال اليوم.

نتقدم بدعوة عملائنا في الإمارات العربية المتحدة خلال تسوقهم في متجر روك بورت لشراء أحدث منتجات مجموعة موسم ربيع وصيف 2016 لل حصول على فرصة الفوز بمغامرة مثيرة مع هذه العلامة التجارية. بدءا من 29 مارس وحتى 28 إ بريل ، بإمكان العملاء إنفاق 350 درهما فقط في أي متجر من متاجر روكبورت في دبي للدخول في سحب على الفوز بتشكيلة ملهمة من الهدايا اليومية التي تتضمن جولت بالطائرات الهليكوبتر مقدمة من HeliDubai وتذاكر دخول حديقة الألعاب المائية مقدمة من وايلد وادي، وتصاريح تزلج في سكي دبي هذا بالإضافة إلى تذاكر لحضور سباق سيارات الكارتينج مقدمة من حلبة دبي أوتودروم. سيحظى فائز واحد محظوظ من مسابقة انفق واربح” بفرصة الحصول على الجائزة الكبري ؛ تجربة مليئة بالإثارة والتشويق تتضمن قيادة سيارة ذات مقعد واحد في دبي أوتودروم.

هناك جوائز أخرى يمكن الفوز بها عن طريق الإنترنت: بإمكان المشاركين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الدخول على الصفحة الخاصة بستاديوم على الفيسبوك أو إنستغرام أو تويتر حيث يمكنهم الفوز اسبوعيا بأحذية مجانية والدخول في سحب للفوز بمغامرة مثيرة مع HeliDubai .

تطرح حاليا مجموعة ربيع/ صيف 2016 من روك بورت للبيع في متاجر روك بورت في دبي مول ، ودبي فيستيفال سيتي ، ودبي مارينا مول. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.Rockport.com أو تابعونا على صفحة روك بورت الخاصة على إنستغرام والفيسبوك وتويتر

نبذة عن مجموعة روك بورت:
تقوم مجموعة روك بورت بتصميم وتسويق وبيع أحذيتها المريحة من خلال شبكة التوزيع التي تضم متاجر فاخرة مستقلة إلكترونية ومتعددة الأقسام في أمريكا الشمالية وأكثر من 63 ا سوق في جميع أنحاء العالم. في أغسطس 2015 ، استحوذت مجموعة دراي دوك للأحذية على شركة روك بورت لتصبح مجموعة روك بورت، ولتكون المقر الجديد لمحفظة الشركات الواسعة التي تضم علامات تجارية رجالية ونسائية وتشمل روك بورت ، وكوب هيل ، وأرافون ، ودنهام. ومن مقرها الرئيسي الكائن في منطقة بوسطن العظمى، تدمج الشركة بين الرؤية الشاملة والموهبة واللتزام بالإبداع لكل من دراي دوك وروك بورت وهي مبادئ تعود إلى بدايات روك بورت الأولى في 1971 . لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.rockport.com

 

Related posts