مجموعة رولان غاروس ربيع / صيف 2016

مجموعة رولان غاروس
ربيع / صيف 2016

الرابح الأكبر!
 لأن الفوز هو النتيجة الممكنة الوحيدة
 على الملاعب الترابية لبطولة فرنسا المفتوحة
 عندما تكون متمتعاً بإحساس من الأناقة المثالية.
1008_LACOSTE_SS16_SPORT_Look_Book 1

1007_LACOSTE_SS16_SPORT_Look_Book 1 تُبرز لاكوست، شريك تاريخي للبطولة منذ أكثر من 40 سنة، خطا من المنسوجات في كل سنة بالتعاون مع رولان غاروس. وهذه المجموعة الصغيرة والجديدة التي تحمل شعار تعاون العلامتين التجاريتين تقدم تحية وفاء إلى رينيه لاكوست، حامل لقب هذه البطولة لخمس مرات في الفردي والزوجي، وتحتفل بالأناقة الأزلية لأبطال
رياضة كرة المضرب في حقبة العشرينات.
مع غناها الدقيق بروح قديمة، تضم هذه المجموعة قماش لاكوست المميز «بوتيه بيكيه» (petit piqué) مع الجيرسيه بألوان الأزرق البحري، الأبيض، الرمادي والأزرق الفيروزي لإطلالات غارفيكية، عملية ومريحة. وبوحي من الخطوط البيضاء لملعب كرة المضرب، جاءت الرسمات الغارفيكية قوية: تم بالكامل كتابة رولان غاروس، لاكوست وكأس البطولة، والمفردات المستخدمة في المباريات مثل «L’essentiel est que demeure le fair-play» أو «Silence s’il vous plaît» على خلفية ُمضلّعة.

 

 

1010_LACOSTE_SS16_SPORT_Look_Book 1الرجال
جاءت الإطلالات الرجالية في هذه المجموعة مرهفة وأنيقة. وفَّرت تفاصيل عملية مثل جزء قبل للطي بسحاب مع شريط منصهر متباين أو بطانة من شبك بلون أزرق فيروزي لمسة تزيين لقميص بولو أبيض أو لمسة متباينة مع الأزرق البحري
لسترة خفيفة واقية من الهواء (windcheater). يمكن رؤية شكل رينيه لاكوست على كنزة باللون الأزرق البحري التي تحمل عبارة «Silence s’il vous plaît» أو على قميص تي–شيرت أبيض، في حين تعرض قميص بولو بالأزرق البحري مع أطراف بيضاء على الياقة والأكمام كأس البطولة بكل فخر. وتكتمل خزانة الأزياء الرجالية هذه مع قميصين بولو وتي-شيرت مخططين بالأبيض والأسود، وقميص تي-شيرت أبيض يحمل عبارة «L’essentiel est que demeure le fair-play» وقبعة بالأزرق البحري.

السيدات
نجمة أزياء هذه المجموعة النسائية هي، ومن دون أي منازع، الكنزة من الصوف الناعم باللون الرمادي الفاتح مع عبارة «Silence s’il vous plaît». أما قميص التي-شيرت بالأزرق البحري مع كلمات «Roland Garros LACOSTE» التي يمكن رؤية شكل سوزان ليغلين عليها، قميص بولو بالأزرق البحري مع أطراف بيضاء، قميص البولو من دون أكمام مخطط بالأبيض والرمادي، قميص التي- شيرت المخطط بالأزرق الفيروزي والأبيض وفستان البولو المخطط بالأبيض والأزرق البحري فتعرض جميعا، وبكل فخر، جائزة الفرسان (Musketeers)
وتجسد الروح والأناقة المميزتين لهذه البطولة الشهيرة.

المنتجات الجلدية
يستخدم خط منتجات رولان غاروس من المنتجات الجلدية نفس الرموز ودرجات ألوان لمجموعة الملابس الجاهزة، ويتضمن حقيبة تسوق ومحفظة من الكانفاس المطلي باللون الأزرق الفيروزي مع تأثير «بوتيه بيكيه» (petit piqué) كبير الحجم يحمل شعاري التمساح والبطولة. وتزين شارة تحمل عبارة رونيه لاكوست الشهيرة
ّ
«L’Essentiel est que demeure le fair-play» مسكة حقيبة التسوق. تتضمن
موديلات أخرى حقيبة ظهر بكانفاس من القطن باللون الأزرق البحري مع أطراف بيضاء عليها طباعة كأس البطولة ومحفظة يد متناسقة معها تكرر الكلمات الشهيرة لبطل كرة المضرب.

الأطفال


للأبطال الصغار، أعادت مجموعة رولان غاروس للأطفال إنتاج قطعتين رمزيتين من ملابس الكبار: قميص تي-شيرت وقميص بولو مخططان بالأبيض والأزرق الفيروزي، كلاهما يحملان طبعة كأس البطولة.
هذه المجموعة التي تحمل شعار تعاون العلامتين التجاريتين ستكون متوفرة في متاجر لاكوست ابتداء من مايو 2016، كما سيتم بيعها في رولان غاروس خلال البطولة.

Related posts