“حول الإمارات للمفروشات” تقدّم الأساسيات المنزلية لهذا الربيع

“حول الإمارات للمفروشات” تقدّم الأساسيات المنزلية لهذا الربيع

* أسلوبٌ مميز وعصري، وأكسسوارات ملائمة لكل شخصية بانتظاركم في هذا الربيع.
* صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات" في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين والفجيرة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

“حول الإمارات للمفروشات”، الماركة الأكثر شهرةً في عالم المفروشات والأكسسوارات والديكورات المنزلية ‏ في المنطقة، تقدّم تشكيلة الربيع الجديدة. هذه التشكيلة الموسمية الجديدة تتمحور كلها حول الحياة الصحية والمريحة، وإضفاء أجواءٍ مشرقة ومتألقة في المنزل.

تقوم الفكرة الجديدة على تنوعاتٍ مبتكرة تسهم في تزيين البيت بأسلوبٍ محدد، وكذلك في نشر أجواءٍ مفعمة بالمشاعر الكلاسيكية. بفضل شهرتها وجودتها وسنوات الخبرة التي تمتلكها، تواصل “حول الإمارات للمفروشات” احتضان استرايجياتٍ جديدة وواضحة تعزز حضورها وموقعها كأفضل اسمٍ في هذه المجال. وتقدّم تشكيلة الربيع الجديدة مجموعةً واسعة من الخيارات والألوان التي تجعل من المنزل الوجهة المفضلة للراحة، بعد تعب يومٍ طويل.

ركن الربيع: 1995 درهماً

1hypnotize-3-seater-price-1995-aed-1 1
ركن من 3 مقاعد، مع تموجات باللونين الأخضر والأزرق، هو القطعة المثالية في كل بيت. يصلح كركنٍ رائع يحتضن الجلسات العائلية لتبادل الأحاديث، وكذلك كجلسةٍ هادئة لتناول القهوة. إنه الملاذ المثالي للهروب من حرّ الصيف القادم، إلى الأجواء المنزلية المريحة.

معدِّل الرطوبة الإلكتروني: 99 درهماً
يعمل معدِّل الرطوبة الجديد هذا كمصدرٍ طبيعي طاردٍ للجفاف. بفضل تزويده بعددٍ كبير من الفوائد الصحية، يلعب دوراً أساسياً في تبديد الأجواء الجافة غير المرغوب بها في البيت. وهذه حالةٌ شائعة خلال أشهر الشتاء، أو عند استخدام مكيّف الهواء في الصيف.

فناجين الشاي المرحبة بكم: 69 درهماً11222gdr9900005-69aed 1
كل واحد فينا يرغب في أن يشعر بأنه مرحّبٌ به في البيت.. فهل أفضل من فنجان الشاي يوصل رسالة الترحيب هذه؟ طقمٌ رائع، متوفر بما يلائم كل شخصية، ويعكس مباشرةً حسن ضيافة أهل الدار. اختر الطقم الذي يلاقي روحية ألوان بيتك.

طاولة الطعام الريفية: 3495 درهماً

1lucabella-dining-3495aed-1 1
طاولة طعام من 8 قطع، ملائمة تماماً لجلسات الطعام العائلية.
وبفضل بساطتها، تنشر على المائدة أجواءً من الحميمية، عند قضاء الأسرة الوقت حولها. مثاليةٌ لكل مطبخ، ورائعة بما يكفي لتناول أطباق الطعام الثلاثة في أجواءٍ مريحة.

العش الذهبي: 3995 درهماً
طقمٌ مريح، حميم وصافٍ، يلبي رغبة الجميع في العودة إلى راحة البيت، بعد تعب النهار. ومتى تمت إضافة لمسة أناقةٍ ملكية عليه، يصير قطعةً لا مثيل لها. ألوانه ملائمة لجلسةٍ ساحرة، إلى جانب إضفائه أجواء مضمونة من الراحة والاسترخاء.

صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين والفجيرة، في دولة الإمارات العربية المتحدة. خط الاتصال المجاني: 800726 الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

“حول الإمارات للمفروشات”
“حول الإمارات للمفروشات”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث البيتي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 22 عاماً.
حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات” 10 صالات عرض على امتداد دولة الإمارات، وقد بدأت توسيع انتشارها بهدوء وثبات في كل من المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان ودولة قطر. وبفضل شهرتها بجودة منتجاتها، وتجربتها العظيمة في صالات العرض وخدمة ما بعد البيع، تستمر “حول الإمارات للمفروشات” في أن تكون الأصل والمعيار، عند الحديث عن مفاهيم التصاميم والذوق الرفيع في المفروشات.
وتفخر “حول الإمارات للمفروشات” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم، بما يوفر للعملاء خياراتٍ لا حدّ لها، بين الأساليب الكلاسيكية والحديثة والريفية والمعاصرة. التجول داخل صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” يشبه تماماً التجول في متجر حلوى! فمن المستحيل أن تغادر دون أن تحمل معك قطعة، ولاسيما مع هذه التشكيلة الواسعة من المنتجات! انخرط في عالم المفروشات والأكسسوارات والديكورات المنزلية الملائمة لكل مساحة وزاوية داخل البيت وخارجه أيضاً. متجرنا الأيقونة في البرشا- دبي، يمتد على مساحة 300.000 قدم مربع، وهو أكبر متجر للمفروشات على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب متجرنا في الشارقة، بات لمنفذ البيع في متجر البرشا منطقة ألعاب جديدة لأطفالكم ومرحهم، ما يجعل من تسوقكم والتجول لاختيار القطعة المناسبة لكم تجربةً أكثر راحةً. اصطحبوا أولادكم إلى منطقة اللعب، واتركوهم في عهدة نخبة من موظفينا المختصين برعاية الأطفال وتوفير التسلية والأنشطة المتنوعة لهم، إلى حين انتهائكم من التسوق. عندما تتسوق لدى أي متجر من “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقة بأنك ستحصل على أفضل نوعية، أفضل قيمة وأفضل سعر، وهو ما نضمنه لك مع أيّ فطعة أثاث تشتريها، فهذا ما نلتزم به تجاه عملائنا, وعد حول الامارات اذا وجدتها بسعر أقل نقدمها لك مجانا.
عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تنتشر صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في كلٍّ من دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة، راس الخيمة، الرياض، الدوحة ومسقط.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في المواقع التالية”:
* “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
‏* “حول الإمارات للمفروشات”‏: دبي، مركز الغرير، الطابق الثاني
‏* “حول الإمارات للمفروشات”‏: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
* “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
* “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
* “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: راس الخيمة، الرياض، مربع الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏قطر، الدوحة، شارع سلوى، بالقرب من صالة عرض مرسيدس ناصر بن خالد
‏* “حول الإمارات للمفروشات”: قطر، الدوحة، شارع الغرافة، إزدان مول، الطابق الأول
* “حول الإمارات للمفروشات”: سلطنة عمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول

Related posts