أوريس بيج كراون برو بايلوت …إصدار يجمع بين أناقة التصميم والكفاءة العالية

أوريس بيج كراون برو بايلوت …إصدار يجمع بين أناقة التصميم والكفاءة العالية

تحاول دار الساعات السويسرية “أوريس” التألق بإصدارات ثمينة تجمع بين أناقة التصميم والكفاءة العالية، ولا تكتفي بإصدار ساعات لقراءة الوقت، بل إضافة ذكرى هامة في حياة الأفراد وتضيف أوريس من خلال إصدارات “بروبايلوت” الفاخرة إلى ساعات “بيج كراون” إضافة هامة لعالم الوقت الثمين.

1Oris Big Crown ProPilot Day Date is the first in a series of elite aviation timepieces 1ومنذ إطلاق أول “أوريس بيج كراون” في عام 1938. قدمت أوريس هذه الساعة لتلبي طلبات الطيارين ، ومنذ ذلك الحين أثمرت هذه الساعة البطولية عن إصدارات فاخرة. ضمن إصدارات “بروبايلوت” الفاخرة، تؤكد هذه الإضافة إلى إصدارات”بيج كراون” على ولاء أوريس للسماوات. تدمج خبرة الطيران لعقود في ساعة متخصصة، صُممت ساعة Oris Big Crown ProPilot Day Date على ركائز مطالب الدقة والوظيفية.

1Oris Big Crown ProPilot Day Dates bezel features a coin edged top ring 1وتأكيدا على حاجة الطيار للحد الأدنى من التشويش أثناء القيادة فإن تعزيز الوضوح يشكل أساس التصميم الفريد في Oris Big Crown ProPilot Day Date. تعمل الساعة بآلية حركة أوريس عيار 752 الذي شهد تطورات جديدة أسفرت عن مؤشر تقوم أجرأ وأوسع، فيما تتباين عقارب، شارات وأرقام مبطنة بسوبر لومينوفا تخطف الأنظار بشكل رائع مع ميناء سوداء بسيطة لسرعة التحقق. تأتي هذه الساعة ببلور الزفير المبطّن، مزدوج القبة وغير العاكس ولذلك تتميز بالوضوح المطلق في الجو.

1Oris_Watchmaker 1

استعارت إلهام الأسلوب من طيارات التوربين النفاثة القوية تحت قيادة الطيارين حيث تحتوي طارة الساعة على حلقة علوية محفوفة، مؤخرة علبة وتاج تذكّر بمحركات الطائرات الهائلة. تأتي الساعة الجادة مع علبة مرنة من الاستنلس وتتميز بتوازن جمالي لتضمن أنها لا تساعد قائدها في مقصورة الطيران فحسب وإنما تمثل رفيقا عصريا على الأرض. تكريم حقيقي لهندسة الدقة ودقة المهارة في الطيران، صممت Oris Big Crown ProPilot Day Date الجديدة للسماء..

المواصفات الفنية:

Oris Big Crown ProPilot Day Date

رقم المرجع: 752 7698 4164 TS، القطر: 45:00 ملم

  • آلية حركة أوريس الميكانيكية الآلية معيار 752، على أساس SW220 بنافذة مكبرة لليوم والتاريخ عند الساعة 3 تماما
  • علبة متعددة القطع من الاستنلس، مقاومة تسرب المياه حتى 10 بار (100 متر)
  • بلور الزفير المقبب على كلا الجانبين ببطانة غير عاكسة من الداخل
  • مؤخرة علبة حلزونية ببلور شفاف
  • تاج استنلس حلزوني
  • ميناء سوداء بأرقام عربية مطبوعة مبطنة بسوبرلومينوفا، تماما كما الساعات والدقائق
  • حزام قماش بمشبك استنلس مطوي. متوفرة أيضا مع حزام جلدي، أو سوار معدني

Related posts