افتتاح «ذا لينزبورو» بلندن في الأول من يوليو 2015 بعد اكتمال أعمال التجديد الشاملة

افتتاح «ذا لينزبورو» بلندن في الأول من يوليو 2015 بعد اكتمال أعمال التجديد الشاملة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو 2015: أعلنت «مجموعة أوتكر» عن موعد إعادة افتتاح فندق «ذا لينزبورو» العريق الواقع في قلب العاصمة البريطانية لندن بعد اكتمال أعمال التجديد الشاملة. وتمتلك مجموعة أوتكر الفندقية العالمية وتدير نخبة من أشهر الفنادق والمنتجعات الفخمة في العالم وأشارت إلى أن فندق «ذا لينزبورو» الشهير سيستقبل ضيوفه في الأول من يوليو 2015، وستتوافر كافة الغرف والأجنحة للحجز المسبق بدءاً من 15 يوليو، وقبل ذلك سيبدأ الفندق افتتاحاً تمهيدياً يشمل حجوزات الغرف والمطاعم حسب الطلب.

وشهد فندق «ذا لينزبورو» أعمال تجديد موسَّعة ليستعيد مكانته المستحقة كأفخم الفنادق اللندنية الراقية. وشملت أعمال التجديد الفندق بكافة غرفه البالغة 93 غرفة، منها 43 جناحاً، وكذلك كافة مرافقه. وبهذه المناسبة، قال فيليب بيرد، نائب الرئيس الأول للعمليات وتطوير المشاريع لدى «مجموعة أوتكر»: “يسعدنا أن نعلن عن اكتمال أعمال التجديد الشاملة التي أجريناها في فندق «ذا لينزبورو» وأن نعلن عن موعد استقبال الفندق الفخم لضيوفه مجدداً”.

وتملك وتدير «مجموعة أوتكر» نخبة من أشهر الفنادق الفخمة في العالم، فبالإضافة إلى «ذا لينزبورو» تملك وتدير المجموعة الفندقية العالمية «لو بريستول باريس» و«كاب إيدن-روك» في جنوب فرنسا، و«برينرز بارك – فندق وسبا» في بادن بادن بألمانيا وغيرهم الكثير.

وبهذه المناسبة، قال فرانك مارينباخ، الرئيس التنفيذي لدى «مجموعة أوتكر»: “يتميز فندق ذا لينزبورو بموقعه في قلب لندن، ويشغل جيفري جيلاردي مديراً تنفيذياً للفندق الفخم، ما يجعله إضافة فخمة لمجموعة الفنادق النخبوية التي تمتلكها وتديرها مجموعة أوتكر، ومحطة فارقة في مسيرة أعمال المجموعة، وسيكون التوأم الأمثل لفندق لو بريستول باريس، فالفندقان الفخمان يقعان على جانبي القنال، وهما تحفتان فريدتان ضمن مجموعة أوتكر”.

ومنذ إغلاقه في ديسمبر 2013، عكفت ألبيرتو بينتو، إحدى أشهر دُور التصاميم الداخلية في العالم، على تنفيذ أعمال تجديد جذرية، %8

Related posts