عودة إلى الأصول مع ساعة HyperChrome Ultra Light

عودة إلى الأصول مع ساعة HyperChrome Ultra Light

 شركة Rado تفتح آفاقًا جديدة من خلال ساعة خفيفة الوزن وبسيطة التصميم

(لينجناو، سويسرا – 2016) تسعى شركة Rado إلى تعزيز مكانتها كصانع رائد في صناعة الساعات على مستوى العالم، من خلال ابتكار ساعة HyperChrome Ultra Light الجديدة. ويتم تصنيع ساعة HypeChrome Ultra Light من ثلاث خامات تتميز بخفة وزنها – وهي سيراميك نيتريد السيليكون، والألومنيوم المطلي بأكسيد الألومنيوم، والتيتانيوم المقوى – كما تتميز هذه الساعة بتصميم صغير الحجم ومكونات خفيفة الوزن تضمن لها مكانة بارزة في صناعة الموضة والتكنولوجيا.

1cat_hyperchrome_766_0069_3_111_det1 1

ومن خلال ميناء الساعة الخالي من المؤشرات والسطح أحادي اللون الذي يتجلى باللون الرمادي الداكن، تعتبر ساعة HyperChrome Ultra Light قمة في البساطة. فاللون الرمادي الداكن الطبيعي لنيتريد السيليكون يضفي المزيد من الأناقة على العلبة الحاضنة المصنوعة من monobloc غير لمّاع. يبرز الميناء بهيكليته المميزة بالنتوءات المتراكزة بإتجاه الاسفل، والتي تذّكر بالانماط السلسة المنحوتة في رمال حديقة بوذية. الحزام الانيق المصنوع من قماش Nato الأنيق يقوم بتثبيت الساعة ذات الإصدار المحدود بوزن 56غ على المعصم، ويُبرز جوهر السمات الجمالية الفريدة بنقائها وتفردها.

ابتكار مستوحىً من فلسفة بوذية

1cat_hyperchrome_766_0069_3_111 1

في العام 2012، قامت شركة Rado بإدخال مادة سيراميك نيتريد السيليكون خفيف الوزن والمقاوم للخدش لأول مرة في نموذج محدود الإصدار، وهي تواصل منذ ذلك الوقت تطوير الخامات المبتكرة. في إطار سعيها لتحقيق أخف وزن ممكن، كشفت Rado النقاب عن ساعة HyperChrome Ultra Light، وهي ساعة مصنوعة من نيتريد السيليكون بأخف تركيبه له. مما لا شك فيه، إن استخدام حشيات من التيتانيوم المقوى وآلية حركة مصنوعة من الألومنيوم المطلي بأكسيد الألومنيوم يتيح تقليل الوزن بدرجة كبيرة للغاية.

يُذكر بأن نيتريد السيليكون المستخدم في الصناعات الفضائية وصناعات السيارات، هو مادة فائقة الأداء تجمع بين مزايا الصلابة الفائقة وخفة الوزن. ومقارنةً بالمادة التقليدية للسيراميك فائق التقنية التي ابتكرتها Rado – وهي مادة تتميز بالصلابة وخفة الوزن بدرجة عالية – فإن مادة سيراميك نيتريد السيليكون تتميز بدرجة صلابة أكبر ووزن يعادل نصف المادة التقليدية. ويتم تصنيع الحشيات المسفوعة بالرمل من التيتانيوم المقوى، وهو خامة أخرى من ابتكار Rado، مما يُضفي إحساسًا ملحوظًا بخفة الوزن على ساعة HyperChrome Ultra Light، كما أن تصنيع آلية الحركة الاوتوماتيكية من الألومنيوم المطلي بأكسيد الألومنيوم يوفر الحماية من الصدأ والتآكل مع تقليل الوزن الإجمالي للساعة بدرجة كبيرة.

وتتسم ساعة HyperChrome Ultra Light بمظهرها المستوحى من نماذج بوذية على المعصم دون الإحساس بوزنها – فهي ساعة متطوّرة تجتذب العملاء الانيقين، أولئك الذين يقدّرون قيمة البساطة.

نبذة عن شركة Rado

تعتبر Rado علامة تجارية عالمية تشتهر بتصاميمها المبتكرة واستخدام المواد الثورية لابتكار أمتن الساعات في العالم. ومنذ تأسيسها في لنجناو، سويسرا، اكتسبت Rado روح الريادة التي تقوم على فلسفة هذه العلامة التجارية المتمحورة حول شعار “الخيال هو أساس الابتكار”، الفلسفة التي لا تزال تثبت صحتها حتى يومنا هذا.

ساعة HyperChrome Ultra Light من Rado

الرقم المرجعي 766.0069.3.111

آلية الحركة‎                 ETA A31.L01 ½ 11، أوتوماتيكية، ‎21 محور إرتكاز، ‎3 عقارب، التاريخ عند علامة الساعة 3،

نابض متأرجح باللون الاسود، آلية حركة مزخرفة، جسور من الألومونيوم المطلي بأكسيد التيتانيوم باللون الأسود

العلبة الحاضنة       مصنوعة من سيراميك نيتريد سيليكون ( Si3N4) فائق التقنية وخفيف الوزن للغاية بلون غير لمّاع،

هيكلية monobloc، حشيات مصنوعة من التيتانيوم المقوى درجة 5 ومسفوع بالرمل

جهة خلفية مصنوعة من سيراميك نيتريد سيليكون (Si3N4) غير اللماع والخفيف الوزن مع كريستال صفيري، تاج من التيتانيوم المقوى درجة 5 والمسفوع بالرمل،

كريستال صفيري مقوس مزود بطبقة مضادة للانعكاس على الجانبين،

مقاومة لتسرّب المياه حتى 5 بار (50 م)

نقش خاص على الجهة الخلفية: إصدار محدود من 500 ساعة فقط

ميناء الساعة         رمادي داكن

حافة رمادية داكنة

رمز متحرك على شكل مرساة

شعارا Rado و Automatic مطبوعان باللون الأسود

عقارب الساعة        سوداء

السوار                  حزام من نسيج NATO

إبزيم دبوس مصنوع من التيتانيوم المقوى درجة 5

المقاييس              43.0 x‏ 50.5 x‏ 11.2 (عرض x طول x ارتفاع بوحدة ملم)

 

Related posts