“طيف الإمارات للعطور” يقدّم تشكيلته الاستثنائية

 “طيف الإمارات للعطور” يقدّم تشكيلته الاستثنائية

1t10-perfume-410aed-1 1دبي- الإمارات العربية المتحدة:“طيف الإمارات للعطور”، الاسم المرادف للعطور الفاخرة المرتكزة إلى الأريج العربي الأصيل، يقدّم اليوم التشكيلة التي تحمل اسمه: “طيف”، والتي تحاكي روح الرجل المتوثبة وشاعرية المرأة. تشكيلة “طيف”، بتركيبتها المائية ونفحاتها الأوزونية، هي بمثابة نسمة هواءٍ عليل تغمر من ينثرها عليه بعطر الحياة والحب. هذه التشكيلة مصنوعةٌ من 10 نفحاتٍ عطرية، كلٌّ منها تجمع بين جمالية ألوان السماء وتراقصاتها من الصباح حتى المساء، بفضل أريجها العطر الذي يدوم إلى ما بعد انقضاء اليوم. متوفرة لدى مراكز “طيف الإمارات للعطور”.

بلونه الشديد السواد كالليل، يأتي عطر T10 مزيجاً من نفحات الورد والياسمين والبنفسج والباتشولي، مع نغماتٍ مسكيةٍ من البالزميك، الجلد، خشب الصندل، العود والفانيلا، تتوّجها رائحة الزعفران الغنية، الفلفل الزهري، والتوت البري، بتركيبةٍ حيوية وسلسة في الوقت نفسه.

حول “طيف الإمارات للعطور “

“طيف الإمارات للعطور”‏ هي محترفٌ سبّاق لأرقى أنواع العطور في المنطقة، منذ العام 2007، يبتكر ويشرف على العطور المصنوعة يدوياً والفريدة من نوعها بالفعل. متسلحين بشغفهم بالعطور الفريدة، ابتكر خبراء ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ عطوراً بديعة تسحر الألباب بجمالها وروعتها. كما تشتهر ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بروائحها العربية الأصيلة، وبابتكار عطورٍ لا منافس لها، من الورود والعود النادر التلقيدية والحيوية في الوقت نفسه. والتزاماً بمهمتها في التوسع محلياً وإقليمياً وعالمياً في أسواق الجمال والأزياء، تواصل ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ ابتكار العطور التي تناسب الرجال والنساء، أياّ تكن طبيعة حياتهم. زوروا بوتيك ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بالقرب منكم، في دبي: مردف سيتي سنتر، ديره سيتي سنتر، الغرير سنتر، دبي فستيفال سيتي، سوق التنين، دبي أوتلت مول، جميرا سنتر، والعربي سنتر.. وفي أبوظبي: مارينا مول، دلما مول 1، والوحدة مول.. وفي عُمان: غراند مول مسقط، سيتي سنتر مسقط، والقرم سيتي سنتر.

 

 

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:+971 4 343 0788 أو ‎+971 6 743 0709 ‎

أو تفضلوا بزيارة الموقع: https://www.taifalemarat.net/

 

 

 

Related posts