جلسة شاي ما بعد الظهيرة بأجواء وخيارات فريدة تليق بأميرة أو حتى ملكة

جلسة شاي ما بعد الظهيرة بأجواء وخيارات فريدة تليق بأميرة أو حتى ملكة

«ذا لينزبورو» بلندن يطلق في مايو ويونيو القادمين «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة» للاحتفال بعيد ميلاد “الملكة إليزابيث” التسعين وبعيد ميلاد “شارلوت أميرة كامبريدج” الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مارس 2016: للاحتفال بعيد ميلاد شارلوت أميرة كامبريدج الأول في شهر مايو وللاحتفال أيضاً بعيد ميلاد الملكة إليزابيث التسعين في شهر يونيو، يطلق «ذا لينزبورو»، أحد أشهر الفنادق اللندنية الفخمة، «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة». وتشمل الجلسة الفريدة التي أعدَّها خصيصاً لهاتين المناسبتين شيف الفطائر الأول في «ذا لينزبورو» نيكولا روزو فطائر وردية اللون بالكامل وسط زخرفة براقة بالألوان الذهبي والأبيض والفضي، وتعلو الفطائر الشهية فراشات وأزهار وبتلات مصنعة ببراعة من السكر الناعم. ويقدّم «ذا لينزبورو» القريب من قصر باكنغهام، مقرّ الملكة إليزابيث الثانية، «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة» في قاعة الطعام Céleste التي تتميز بتصاميم حقبة الوصاية على العرش خلال الفترة من 1 مايو إلى 12 يونيو 2016.

189aa80252b6cd29d_org 1

وتشمل خيارات «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة» تشكيلة من ألذّ الفطائر منها سكونز طازج بالمربّى وكريم ديفونشاير المخثر، والشطائر الصغيرة، إلى جانب 38 نوعاً من الشاي، منها Rose of the Orient و White Rose و White Peonyوغيرها. ومثل هذه الجلسة تليق بأميرة صغيرة مثلما تليق بملكة حيث تشمل خياراتها تشيزكيك بالرواند، وروشيه موس الفراولة، وإيكلير كريمة الكرز، وصابلي التوت.

18a00b22fc8e11b73_org 1

تتوافر «جلسة الأميرة الوردية لشاي ما بعد الظهيرة» في «ذا لينزبورو» خلال الفترة من 1 مايو إلى 12 يونيو بسعر 48 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد أو بسعر 62 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد مع كأس شامبانيا تيتانجيه.

نبذة عن مجموعة “أوتكر” الفندقية
تعتبر اليوم مجموعة “أوتكر” في طليعة المجموعات الفندقية الفخمة في العالم. ويتضمَّن شعار “فنادق الصفوة” الذي اختارته المجموعة لنفسها تعهداً راسخاً والتزاماً مطلقاً بتقديم خدمة قلَّ مثيلها، على مدار الساعة، طيلة أيام العام. واختارت مجموعة “أوتكر” رمز اللؤلؤ بكلِّ ما يجسِّده من فرادة وجودة وفراهة وأبهة. وتشكِّل اللآلئ، التي ترمز لفنادق المجموعة، قلادة فريدة أخاذة بما يجسِّد تماهيها وتناغمها مع الطبيعة من حولها. ولكلِّ فندق من فنادق مجموعة “أوتكر” فرادته بما يجسِّد الأصالة والعراقة الأوروبية. وأما السِّمة المشتركة بين تلك الفنادق النخبوية فهي الخدمة الاستثنائية والتصاميم المعمارية التاريخية والتصاميم الداخلية المبدعة مع إيلاء الاهتمام لأدق التفاصيل.

تتضمَّن مجموعة «أوتكر» 11 من الفنادق الرائدة:

لابوجيه كورشوفيل L’Apogée Courchevel
يقع في منطقة حصرية عند سفوح جبال الألب الفرنسية ببلدة كورشوفيل، وهو من أحدث التحف الفندقية الفريدة في جبال الألب الفرنسية.

برينرز بارك – فندق وسبا Brenners Park-Hotel & Spa
يقع ببلدة بادن بادن في ألمانيا، ويمثل واحة أخاذة ضمن متنزه شاسع ذي أطراف مترامية

لو بريستول باريس Le Bristol Paris
أول فندق في فرنسا ينال اعتماد”قصر” في عام 2011، وهو يقع في شارع فوبورغ سانت-أونوري، في قلب حي الفنون والأناقة بالمدينة، على مقربة من الشانزليزيه وميدان «بلاس دو لا كونكورد».

شاتو سان مارتان Château Saint-Martin & Spa
يقع هذا المنتجع الأخاذ في فونس بقلب الريفييرا الرومانسية الفرنسية.

إيدن-روك Eden-Roc
منتجع فاخر في سان بارتس مبني على نتو صخري، تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية، ويجسد الفن الفرنسي للتمتع بالحياة وسط جزر الكاريبي.

فريجاتي آيلند برايفت Frégate Island Private
جوهرة فريدة وسط الغابات وارفة الخضرة، يقع هذا المنتجع في إحدى أكثر الجُزر الخاصة المُلهِمة في العالم ومن أروع جُزر سيشل.

كاب إيدن-روك Hotel du Cap Eden-Roc
ينفرد بإطلالة أخاذة على البحر الأبيض المتوسط ويقع بمدينة أنتيب في قلب الريفييرا الفرنسية.

ذا لينزبورو لندن The Lanesborough London
يتميز بخدمته البريطانية الكلاسيكية في أفخر الوجهات الساحرة والفريدة.

قصر ناماسكار Palais Namaskar
فندق عصري ينفرد بموقع رائع بين جبال أطلس وجبال الجبيلات في مراكش بالمغرب.

بالسيو تانغارا Palácio Tangará
ينفرد بموقعه الاستثنائي وسط الحديقة الاستوائية. وسيفتتح أبوابه للضيوف في ربيع 2017.

نيويورك – قريباً

Related posts