مستحضرSkin-Absolute Day من Filorga في الإمارات العربية المتحدة

نقدم مستحضرSkin-Absolute Day من Filorga في الإمارات العربية المتحدة

اختبري تجديد البشرة الكامل بسرعة الضوء.
1filorga web-8877 1

تخيلي لو تمكنا من التقاط الطاقة الكاملة للضوء للحصول على الفوائد المثلى لمحاربة علامات تقدم السن؟ لا داعي لتفكري كثيراً فقد قام Filorga أول معمل فرنسي في مجال الطب التجميلي بذلك.

قام Filorga -عن طريق ابتكار مستحضر تجميلي جديد Skin-Absolute Day يساعد في تجديد البشرة- بتسخير كافة فوائد النهار (طاقته الاستثنائية) لمحاربة آثاره العكسية (علامات تقدم السن الناتجة عن التعرض الكثير لضوء الشمس).

1SKIN ABS DAY-NOIR-FERMÉ-BIG-RP0515 1يحتويSkin-Absolute Day -الحل المبتكر والناتج عن تكنولوجيا العناية بالبشرة المتطورة من -Floriga على واحد من أفضل المكونات وهو تركيبة نقاء الياقوت الأبيض. تساعد تركيبته في تحسين وتسريع أداء وظائف خلايا البشرة في النهار عن طريق الحصول على أقوى مصدر للطاقة (النهار) مما يزيد أثره الفعال في محاربة علامات التقدم في سن البشرة مثل التجاعيد والبقع الداكنة، مما يمنح البشرة مظهراً مشدوداً وإشراقة رائعة وملمساً ناعماً.

يحتوي هذا المستحضر الخفيف الوزن والذي يحارب علامات تقدم السن على إنزيمات حرارية تساعد في تحويل إشعاعات الـ UV وIR الضارة إلى طاقة إيجابية تمنح البشرة إشراقة ودعماً قوياً. يحتوي هذا المستحضر على مستخرج الهندباء (سن الأسد) بالإضافة إلى مكونات Floriga الأساسية: مزيج رائع من NCTF (مجموعة من الفيتامينات والمعادن تعمل على تحسين البشرة) وحمض الهيالورونيك الذي يضمن أقصى قدر من الترطيب والحيوية. تعمل هذه المكونات معاً بوصفها طبقة عازلة على طبقة الجلد الخارجية لإظهار إشراقة البشرة.

أظهرت الدراسات المعملية لمعمل مستقل على مدار 30 يوماً متتالية من الاستخدام انخفاض 42% من حجم الثقوب، و29% من التجاعيد حول العين، و23% من خطوط الجبين العميقة، وزيادة 14% في مستوى كثافة البشرة عند الخدود.

1SKIN-ABS-DAY-NOIR-FERMÉ-BIG-RP0515-decorsيتوفر مستحضرSkin-Absolute Day من Filorga بسعر 680 درهماً في صيدليات ابن سيناء، بوتس، سوبر كير، بلانت، هيلث فيرست وكومينتي في مارس 2016.

نبذه عن معامل Filorga:

Filorga هو معمل فرنسي تأسس عام 1978 ثم تطور لينتج منتجات فائقة الجودة للعناية بالبشرة (حقن حمض الهيالورونيك، الميزوثرابي الذي يحارب علامات التقدم في السن، الغليكوليك الذي يستخدم في تقشير البشرة). قد استخدمت هذه المنتجات من قِبل أكبر الجراحين والأطباء المتخصصين في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين.

أطلقت معامل Filorga عام 2007 خط MEDI-COSMETIQUE الخاص بها، وهو أول خط في فرنسا يجمع بين العلاج ومستحضرات التجميل للعناية بالبشرة والمستوحى مباشرة من إجراءات محاربة علامات التقدم في السن غير الجراحية. مما أثر في فاعلية الاستعدادات الابتكارية الحديثة المقدمة في معاملها.

نبذه عن MEDI-COSMETIQUE:

خط MEDI-COSMETIQUE من Floriga جمع بين عالمين مختلفين: عالم المستحضرات التجميل والطب الجمالي من خلال مزج الإشعاعات المؤثرة من الطب الجمالي مع الإشراقة اليومية للبشرة. مستحضرات التجميل ذات التقنيات العالية المستوحاة من أشهر المكونات والتقنيات المبتكرة والمستخدمة في الطب التجميلي: البديل التجميلي للقضاء على الحلول الطبية التي تكافح علامات تقدم السن.

تحتوي كريمات MEDI-COSMETIQUE على نفس مجموعة المكونات الفعالة المستخدمة في الممارسات الطبية:

  • حمض الهيالورونيك الذي يستخدم عادة في صورة حقن.
  • NCTF مركب فعال من 53 مكوناً، وهو أيضاً ما يستخدم في خطوات الميزوثرابي الذي يكافح علامات تقدم السن.

Related posts