حان وقت الجرعة الإضافية من المرح واللعب مع “ليتل ثينغس”

حان وقت الجرعة الإضافية من المرح واللعب مع “ليتل ثينغس”

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“ليتل ثينغس”، المتجر الفريد من نوعه للهدايا والألعاب المشغولة على أيدي أمهر الفنانين، وصانع الألعاب الأشهر على مستوى العالم، يقدّم تشكيلةً واسعة من الألعاب والشخصيات المرحة الكفيلة بجعل أوقاتكم مليئةً بالتسلية والفرح: فهذه التشكيلة التي تهمّ جامعي المقتنيات، تقدّم أفضل الأفضل من أكثر الألعاب انتشاراً وأشهر الشخصيات الكرتونية ونجوم السينما في أيامنا هذه، وهي مثاليةٌ للصغار والمراهقين والراشدين على حدّ سواء

1high-resolution-edward-newgate-figure-aed-770-1 1شخصية “إدوارد نيو غايت”    

عيشوا بركاناً من الخيال مع شخصية “سينيستر” في “وايت بريد”. اقضوا فترة بعد الظهر مع الرجل الأقوى في العالم، رئيس “قراصنة وايت بريد”. يأتي مع المجموعة والرداء.

السعر: 770 درهماً

 

 

“غوكو” من “دراغون بول زي”1high-resolution-goku-from-dragon-ball-z-aed-149-1 1

لعبة مستوحاة من “سان ووكونغ”، الشخصية المحورية في الرواية الصينية الكلاسيكية “رحلة إلى الغرب”. غوكو هو الشخصية الرئيسية في كارتون “دراغون بول زي”. شديد القوة وجاهز للانطلاق، قطعةٌ مثالية لعشاق هذه السلسلة.

السعر: 145 درهماً

 

“شويو هيناتا”1the-shoyo-hinata-aed-105-1 1

لعشاق كرة السلة، “شويو”، من “هيكوو” هو القطعة المثالية لوضعها على المكتب، أو لإضافتها إلى مجموعتك من الشخصيات الكارتونية.

السعر: 105 دراهم

 

 

 

1natsu-dragneel-from-fairy-tail-aed-540-1 1

“ناتسو دراغنيل” من “فايري تايل”

شخصية ملأى بالحماسة، تقبض على القوة الهائلة بيدها. “ناتسو دراغنيل” يشكل إضافةً رائعة إلى مجموعة الشخصيات التي يملكها الأطفال.

السعر: 540 درهم

 

 

 

 

Little Things UAE

تأسست الشركة في شهر يونيو 1977، لإضفاء طابع فريد وأجواء شبابية على أي منزل من خلال تقديم المقتنيات الإبداعية، حيث يمكنك الحصول القطع الفنية الأكثر ابتكاراً وبتصاميم إبداعية مصنوعة باليد، وذلك تحت سقف واحد، يذكر أن منتجات تتوفر حصرياً في دبي مول الطابق الثاني بين كيدزانيا والسينما.

Related posts