تشكيلة الاسبادريل من “ستيف مادن” لموسم مفعم بالأناقة العصرية

تشكيلة الاسبادريل من “ستيف مادن” لموسم مفعم
بالأناقة العصرية

تشكيلة الاسبادريل  من “ستيف مادن” ستجعلك ترغبين بالخروج كل يوم دون الاستغناء عنها، فبتصاميمها وألوانها الجذابة والراحة التامة في قدميك، ستكون خيارك الأول لمناسباتك اليومية ومختلف إطلالاتك العملية.

تعبر تشكيلة الموسم من “ستيف مادن” عن الأناقة والتميّز بنقوشها وطبعاتها الفاخرة مثل النقوش البراقة والجلود الداكنة الناعمة. كما تتميّز التشكيلة بإسلوبها العصري المبتكر وتصميماتها وألوانها التي تجمع مابين البساطة مع لمسات الفخامة.

تتوفر تشكيلة الأحذية المسطحة في جميع متاجر “ستيف مادن” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

حول “ستيف مادن”         

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

يمتلك ستيف مادن أكثر من 20 متجر في الإمارات في المواقع التالية: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، سنتر بوينت مارينا أبوظبي، الجيمي مول، بوادي مول العين، سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة، سيتي سنتر عجمان.

Related posts