قناة Quest عربية تخصص مساحة البطولة للأنياب القاتلة

94b6ca53ff2ca4e9_orgقناة Quest عربية تخصص مساحة البطولة للأنياب القاتلة

يوم كامل مخصص لعرض البرامج التي تتعلق بحياة الأسود والنمور والفهود

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 24 مارس، 2016: تحتل الأسود والنمور والفهود البرية دور البطولة هذا السبت في Quest عربية التي على شاشتها خلال هذا اليوم.

وخصصت قناة Quest عربية، المختصة بالبرامج الترفيهية الواقعية، أمسية حافلة بالبرامج العائلية المثيرة عن الحيوانات البرية تحمل عنوان “أنياب قاتلة” تتضمن خمسة برامج يبدأ عرضها من الساعة الواحدة ويستمر حتى الساعة التاسعة مساءً من يوم السبت.

وتبدأ المغامرة مع برنامج “صداقة الأسود” والذي يوثق تجربة فريدة نفذها خبير الحيوانات المفترسة “دايف سالموني” توجه خلالها إلى عمق الأدغال الأفريقية محاولاً إثبات قدرته على البقاء حياً لمدة ستة أشهر في الأدغال الناميبية، وساعياً لمساعدة قطيع من الأسود المفترسة على تعلم قبول البشر بهدف دعم السياحة البيئية المتنامية في المنطقة.

ويتضمن جدول العرض برنامج “قسوة الطبيعة” الذي يتابع رحلات مجموعة من صانعي الأفلام الموهوبيين حول العالم لمعرفة ماذا يحدث عندما تتفاعل طبيعة الانسان مع غريزة الحيوان، وتستعرض حلقة هذا الأسبوع كيفية إجراء عملية جراحية على أسد أبيض نادر،

ويتابع برنامج “عرين الأسود” محاولات دايف سالموني في إثبات أن الأسود تتقبل البشر أكثر من رغبتها في مهاجمتهم. واضعاً حياته على المحك لإثبات ذلك.

1b81df50bc507203c_org 1

وتواصل Quest عربية عرض برامج الطبيعة التي تستعرض الحياة البرية للأسود والفهود والنمور، ليتعرف المشاهدون على العالم الغامض للفهود المراوغة في برنامج “أنا والفهد والحياة البرية”، الذي يوثق فيها عاشق الطبيعة كيم وولهوتر، حياة مع أنثى فهد وأشبالها الخمسة على مدى فترة عام ونصف عاش خلالها بينهم وتابع كل تحركاتهم.

ولا تتوقف جرعة المغامرة هنا، إذ تتابعQuest  عربية سعيها لتعريف المشاهدين بخفايا عالم الأسود بعرض برنامج “وليمة الأسود” الذي يتوجه خلاله كريس دوغلاس إلى السهول الأفريقية لدراسة وتحديد مكان مايعرف باسم “الأسد المهيب”، حيث يشترك مع خبير الأسود كريس لوب، بتنفيذ مجموعة من التجارب العلمية بهدف تحليل السلوكيات المختلفة للأسود وارتباطها بغرائز الافتراس عند هذا الحيوان، بهدف تقديم إجابات ومعلومات قد تساعد البشر لتجنب التعرض لهجوم هذه الحيوانت المفترسة.

نبذة عن قناة Quest عربية:

قناة كويست عربية هي ثمرة شراكة بين إيمج نيشن أبوظبي وقناة ديسكفري وهي قناة ناطقة باللغة العربية انطلق بثها الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 7 ديسمبر، 2015.

تركز كويست عربية في المقام الأول على البرامج الترفيه الواقعية وتُبث على مدار 24 ساعة لتصل إلى ما يقارب 320 مليون شخص ضمن 45 مليون منزل  في 22 دولة. وتستقطب القناة فئة واسعة من جيل الشباب الناطلق باللغة العربية من الجنسين مع التركيز بشكل أكبر على فئة الذكور من عمر 16 عاماً فما فوق من خلال الأوقات المناسبة لهم .

وتعرض القناة محتوى الترفيه الواقعي من مكتبة ديسكفري والذي يتم تحريره وتقديمه بأسلوب مناسب وناطق بالعربية للمتابعين العرب في المنطقة بحيث يتناسب والعديد من الأذواق والأهتمامات العربية المتعددة واعتماد مقدمين عرب لضمان أن تصل القناة لأوسع نطاق ممكن من الجماهير، وبالإضافة إلى ذلك، تبث القناة مجموعة من البرامج المميزة المنتجة إقليمياً والتي تركز على مواضيع من العالم العربي.

تهدف كويست عربية لتكون الوجهة الأولى لاستقطاب المواهب العربية القادمة من مختلف أنحاء المنطقة، وهي ملتزمة بتقديم برامج فريدة من نوعها بإنتاج عربي مدعمة بمواهب محلية. وتغطي القناة العديد من البرامج والمواضيع المتنوعة من بينها برامج المغامرة، والسيارات، والهندسة، والطبيعة والحياة البرية، وعلوم والفضاء، ووجوه وأماكن، كما سيتم تقديم برامج حول الجرائم والخدع السحرية.

يدعم إطلاق كويست عربية طموح متنامي من إيمج نيشن لبناء صناعة أفلام وتلفزيون مستدامة في العالم العربي، إذ ستوفر المحطة الجديدة فرصاً مميزة لشركات الإنتاج والمواهب الجديدة في منطقة الشرق الأوسط لتقديم محتوى جديد ذو مستوى انتاج متميز للانطلاق به نحو العالمية.

Related posts