استعدّي للصيف مع رذاذ وكريم حماية البشرة من “الأكاديمية العلمية للتجميل”

استعدّي للصيف مع رذاذ وكريم حماية البشرة من “الأكاديمية العلمية للتجميل”

 دبي- الإمارات العربية المتحدة:“الأكاديمية العلمية للتجميل”، الاسم الرديف للعلاجات الشاملة لصحة البشرة، تقدّم كريم ورذاذ الحماية من الشمس ومقاومة علامات التقدّم في العمر Age Recovery Sunscreen، لتعزيز مقاومة البشرة، مع عامل الحماية 40.

 كريم الحماية من للشمس والمجدد للبشرة بعامل الحماية 40

11face-age-recovery-sunscreen-cream-with-spf-40-aed235-1 1كريم مغذٍّ غير دهني، سهل الاستخدام، مع عامل حماية فعال مقاوم للأشعة ما فوق البنفسجية، وبتركيبةٍ تحمي البشرة من مضار أشعة الشمس، وتساعد في استعادتها نضارتها.

يكفي دهن كميةٍ بسيطة منه، بحجم قطعة النقود، قبل نصف ساعة من التعرض للشمس، لاختبار مفعولها الفوري والظاهر في شدّ البشرة والتخفيف من الخطوط والتجاعيد فيها، وتعزيز تماسكها.

تركيبته غير المرئية والخالية من الزيوت، تجعل من هذا الكريم ملائماً تماماً للبشرة الحساسة.

لأنه مصمّمٌ لوقف التجاعيد في البشرة، يجعل هذا الكريم البشرة شبه شفافة، مشرقة من الداخل، ومتوهجة كأنما شمس الصيف قبّلتها، مع تجنيبها مضارها.11spray-for-sun-intolerant-skin-spf-50-aed345-1 1

رذاذ الحماية للبشرة الحساسة بعامل الحماية 50+

حمايةٌ غير مرئية تماماً، تأتي في قارورة Académíe Bronzecrán التي تنثر رذاذها على البشرة الحساسة، لحمايتها من مضار الشمس. مع تركيبته الرقيقة وقدرته الفعالة في مقاومة مخاطر الأشعة ما فوق البنفسجية، فإن هذا الرذاذ الذي جرى اختباره علمياً من قبل أطباء الجلد، يعتبر مثالياً لحماية البشرة الحساسة من أضرار الشمس، بفضل قدرته على الحماية. يكفي أن ترشي بعض الرذاذ منه على بشرتك، لتضمني حصولك على وقايةٍ عالية من أضرار الشمس.

 حولAcadémie Scientific De Beauté   :
تأسستAcadémie Scientific De Beauté في عام 1890. وعلى مدى سنوات بنيت الشركة سمعتها في العالم من خلال منتجات العناية بالبشرة الناتجة عن أبحاث علمية واسعة . ويتم إنتاج كل منتجاتها في فرنسا مما يمكن الشركة من السيطرة بنسبة 100٪ على الجودة والابتكار. لتقدم نهج فريد من نوعها للعناية بالبشرة يجمع بين برنامج الحماية المتطور و النتائج الكبيرة .

Related posts