عرض ’دوراز بايرت أدفينتشر‘ على جزيرة ياس أبوظبي في مايو!

11Untitled
العرض المسرحي الموسيقي المحبوب جداً لدى الأطفال - ’دورا ذا إكسبلورر لايف‘ من ’نكلوديون‘!

عرض ’دوراز بايرت أدفينتشر‘ على جزيرة ياس أبوظبي في مايو!

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (21 مارس، 2016): يسرّ كل من ’نكلوديون‘، و’لايف لايك تورينج‘ و’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ الإعلان عن استقبال دورا ورفاقها إلى أبوظبي مع عرضٍ جديدٍ كلياً؛ حيث يفتح العرض ’دوراز بايرت أدفينتشر‘ أبوابه في قاعة ’دو‘ في جزيرة الياس خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو.

يتميز عرض دوراز بايرت أدفينتشر بدمجه للعناصر التفاعلية والتعليمية التي جعلت من ’دورا ذا إكسبلورر‘ أحد أشهر البرامج على شاشة التلفاز. كما تتيح العروض الحية الفرصة أمام ’نكلوديون‘ لتقديم المواد الترفيهية والتعليمية على المسرح أمام الأطفال والعائلات.

1DPA 2 1

انضموا لدورا ورفاقها في رحلةٍ مثيرة إلى جزيرة الكنز بحثاً عن أروع حفلةٍ للقراصنة. ساعدوهم في إيجاد طريقهم عبر ’جبل الرقص‘ و’جسر الغناء المضحك‘ لكي يجدوا هرر القراصنة. خلال هذه الرحلة، سيستخدم معجبو دورا مهاراتهم في قراءة الخرائط، والعدّ، والموسيقى واللغات وذلك لمساعدة دورا في الوصول إلى جزيرة الكنز بنجاح وتفادي ’سوايبر‘ الثعلب الماكر!

1DPA Artwork 1

وفي هذه المناسبة، قال توماس كينجسلي، المدير الأول لقسم تطوير الأعمال الترفيهيه في ’نكلوديون‘: “يسرّنا أن نتعاون مع ’لايف لايك تورينج‘ لكي نقدّم مسرحيتهم ’دوراز بايرت أدفينتشر‘ المستوحاة من برنامج الأطفال ’دورا ذا إكسبلورر‘ أمام جماهير أبوظبي. تتابع العائلات البرنامج اليوم في أكثر من 30 بلد حول العالم، وتستمر عروضنا المسرحية ’دورا لايف!‘ بتسلية المعجبين ببرنامج ’نكلوديون‘ التلفزيوني المحبوب هذا، بينما نعرّف الأطفال على تجربة العروض المسرحية الحيّة التي لا مثيل لها”.

حازت عروض ’دورا ذا إكسبلورر لايف!‘ المسرحية على نجاحٍ باهر في جميع أنحاء العالم ويتابعها حالياً أكثر من أربعة ملايين شخص بما فيه جماهير أستراليا، والمملكة المتحدة، ومصر، والكويت، وروسيا، وإسبانيا، والسعودية، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة ونيوزيلاندا.

من جانبه، قال السّيد جيمس كرافن، العضو المنتدب لشركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘: “في إطار التزامنا بتقديم أفضل وسائل الترفيه العائلية في المنطقة، تفخر شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ بتقديم ’دورا ذا إكسبلورر‘ في جزيرة الياس في أبوظبي خلال فصل الربيع المقبل. نضمن لمعجبينا في الإمارات العربية المتحدة مواصلة العمل على تقديم مواد ترفهية ممتازة ونتطلعّ إلى إعلان المزيد من الفعاليات خلال الشهر القادم”.

يعتبر هذا العرض فرصةً مثالية للعائلات لاختبار النشاطات المثيرة التي تقدّم أفضل العروض المخفّضة في جزيرة ياس. ترحب الجزيرة كل عام بعددٍ متزايدٍ من العروض الحيّة المشهورة عالمياً وبالعديد من المؤدّين والفنانين على خشبات مسارحها الفاخرة.

برنامج ’دورا ذا إكسبلورر‘ هو سلسلةٌ رسومٍ متحركة تلفزيونية تفاعلية تأخذنا في جولةٍ مع دورا ورفيقها ’بوتس‘ أثناء استكشافهم لعالمهم، تماماً كما يفعل الأطفال الصغار قبل دخولهم المدرسة. منذ إطلاقه على قناة ’نكلوديون‘ في عام 2000، تحوّلت ’دورا ذا إكسبلورر‘ إلى ظاهرة عالمية يتابعها الكثيرون حول العالم ولذلك تمت ترجمتها إلى أكثر من 30 لغة. حاز البرنامج على مجموعة من الجوائز العالمية المتخصصة في هذا المجال مثل ’بيبودي‘، و’NAACP‘، و’ألما‘، و’لاتينو سبيريت، و’جريسي آلن‘ والعديد من جوائز ’اختيار الآباء‘ وجوائز جمعية نقاد التلفزيون و15 ترشيح للفوز بجائزة إيمي.

تُباع بطاقات حضور عرض ’نكلوديون‘ ’دورا ذا إكسبلورر لايف! دوراز بايرت إدفينتشر‘ ابتداءً من الاثنين 28 مارس مع الكثير من العروض الخاصة مخفّضة الأسعار والمتوفّرة على www.ticketmaster.ae.

أيام العروض ومواعيدها:
الخميس 12 مايو في الساعة 6:30 مساءً
الجمعة 13 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً و 6 مساءً
السبت 14 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً

أسعار البطاقات:
الملكية: 500 درهم إماراتي
الذهبية: 350 درهم إماراتي
الفضية: 250 درهم إماراتي

نبذة حول ’نكلوديون‘

’نكلوديون‘ هي واحدة من أشهر العلامات التجارية الخاصة بالوسائط المتعددة وأكثرها انتشاراً والتي تستهدف شريحة الأطفال والعائلات. أسّست الشركة عملاً متنوعاً وعالميّاً لأن أولويتها الأولى في كل ما تقوم به هم الأطفال. تتميّز الشركة بخبرة طويلة في مجال البرامج التلفزيونية والإنتاج حول العالم، إضافةً إلى الفعاليات الخاصة، والمنتجات الاستهلاكية، والعروض الرّقمية، والترفيه، والكتب، والأفلام الروائية والمبادرات الدّاعمة للمجتمع. دخلت العلامات التجارية الخاصّة بـ ’نكلوديون‘ إلى أكثر من 1،1 مليون منزل في أكثر من 160 بلد حول العالم، وذلك عبر أكثر من 80 قناة وحزمة تلفزيونية مبرمجة محلياً. تعدّ ’نكلوديون‘ جزءاً من ’شبكات فياكوم الإعلامية العالمية‘ خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أحد أقسام شركة ’فياكوم إنك‘ (والمدرجة في بورصة ناسداك بالرمز:VIAB، VIA) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة البرامج والمحتوى والأشهر من بين جميع المنصات الإعلامية الأخرى.

حول ’لايف لايك تورينج‘

قدّمت ’لايف لايك تورينج‘ أفضل العروض الترفيهية العائلية المباشرة لجماهيرها حول العالم لأكثر من 10 سنوات. كتبت خلال هذا الوقت شركة الإنتاج، الأسترالية الأصل، وأنتجت وقدّمت العديد من العروض المسرحية الحية المستوحاة من أشهر العلامات التجارية في عالم الترفيه العائلي. من بين الأعمال المسرحية التي قامت بها ’لايف لايك تورينج‘ ’دورا ذا إكسبلورر لايف! سيرتش فور ذا سيتي اوف لوست تويز‘ المستوحى من البرنامج الذي يعرض على ’نيك جونيور‘ (في أستراليا ونيوزيلاندا ومصر والشرق الأوسط وروسيا وإسبانيا وسنغافورة والمملكة المتحدة) و ’دورا ذا إكسبلورر لايف! دوراز بايرت أدفنتشر‘ (في أستراليا والهند وسنغافورة) و’سيسيمي ستريت بريزنتس إلموز وورلد تور‘ (في أستراليا وتايوان) و’سكوبي دو لايف! ميوزيكال ميستريز‘ (في أستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا والشرق الأوسط) و’بين تين لايف: تايم ماشين‘ الخاص بقناة كرتون نتورك‘ (في آسيا وأستراليا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط ومصر والهند ونيوزيلندا) و ’يو جابا جابا! لايف!‘ (في أستراليا) و ’بيبا بيج لايف! ترجر هنت‘ (في أستراليا).

www.lifeliketouring.com

نبذة عن ’لايف نيشن إنترتينمت‘

’لايف نيشن إنترتينمت‘ (مدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: LYV) هي شركة رائدة عالمياً في مجال الترفيه مؤلفة من مجموعة من رواد عالميون في هذا المجال: ’تيكت ماستر‘، و’لايف نيشن كونسرتس‘، و’لايف نيشن ميديا آند سبونسورشيب‘، و’آرتيست نيشن ماناجمنت‘. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.livenationentertainment.com

عن جزيرة ياس

جزيرة ياس، المقصد الترفيهي الأضخم في المنطقة، تمثل ساحة شاملة للمتعة والمغامرة والترفيه والنشاط سعياً وراء الاثارة! يمكنك الاستمتاع بمختلف الأنشطة السياحية الجذابة والفعاليات ذات المستوى العالمي في جزيرة ياس، وتشمل: متنزه عالم فيراري، وعروضاً حية على مدار السنة لفنانين عالميين حائزين على جوائز، وكذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. تضم الجزيرة سبعة فنادق، ومركزاً تجارياً، ومنتزهاً مائياً، وساحة للحفلات، ومرسى يخوت، وشاطئاً، وملعباً للجولف، وأكثر من 100 مقهى ومطعم، وهو ما يجعلها مقصداً رئيسياً للتسوق وتناول الطعام والترفيه، وغير ذلك من الأنشطة. وبالنسبة للفعاليات المختصة بالعمل بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، تتيح جزيرة ياس مجموعة واسعة من الأماكن والساحات المناسبة، وخدمات إدارة الفعاليات الداخلية. تمتاز الجزيرة بموقعها الذي يبعد بضع دقائق فقط بالسيارة عن مطار أبوظبي، و25 دقيقة عن وسط مدينة أبوظبي و50 دقيقة عن دبي، ما يجعلها الخيار الأمثل للخروج والترفيه مع العائلة أو الأصدقاء.

Related posts