“تشكي تشيز”يفتتح فرعه الجديد في ابن بطوطة مول بدبي

“تشكي تشيز”يفتتح فرعه الجديد في ابن بطوطة مول بدبي

  • متعة حقيقية لكافة أفراد الأسرة من خلال أكبر وأوسع مجموعة من الألعاب لمختلف الأعمار، وأشهى المأكولات، وأفضل عروض حفلات أعياد ميلاد الأطفال في دبي
  • إطلاق الفرع الجديد يأتي في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته الوجهة العائلية الأكثر شعبية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 مارس 2016: أطلق “تشكي تشيز”، عالم يحبه الأطفال®، فرعه الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ابن بطوطة مول بدبي، إذ يأتي إطلاق الفرع الجديد في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول في منطقة عود ميثاء بدبي.

وتأسست سلسلة مراكز “تشكي تشيز” للترفيه خلال السبعينات من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لا تزال شخصية الفأر “تشكي” وأصدقائه تقدم كافة أنواع التسلية والمرح للأطفال في جميع أنحاء العالم منذ ما يقرب من أربعة عقود، وذلك بفضل البيئة الآمنة والصديقة للعائلة التي توفرها مراكز “تشكي تشيز” والتي تَعَوَّد عليها كل من الأطفال والكبار على حدٍّ سواء. كما يُعَد مركز “تشكي تشيز” أحد أهم الوجهات المفضلة لدى العائلات في دبي لإقامة حفلات أعياد ميلاد أطفالهم، إذ يقدم أفضل العروض وأنسب الأسعار.

1DSC_0526 1

واستُوحِي تصميم مركز “تشكي تشيز” الجديد من القصة الشهيرة للفأر اليتيم الذي كان يحب البيتزا والغناء وألعاب الفيديو. ويجمع مركز “تشكي تشيز” الجديد مثله مثل المراكز الأخرى في جميع أنحاء العالم، ما بين المتعة العائلية، والألعاب المناسبة لكافة الأعمار، والمأكولات الشهية، وحفلات أعياد الميلاد المميزة، بالإضافة إلى راحة بال الأهالي. وتجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى مركز “تشكي تشيز” مجاني، فيما يصل سعر اللعبة إلى 4 دراهم إماراتية كحدٍّ أقصى.

وتم تقسيم الألعاب إلى ثلاثة أقسام متنوعة، وهي قسم الأطفال و قسم الصغار وقسم ألعاب المهارة و ألعاب الآركيد. كما تم توفير وسائل ترفيهية لجميع أفراد العائلة، تشمل ألعاب الفيديو، وأجهزة المحاكاة ذات التقنية العالية، وألعاب ركوب صغيرة للأطفال، فضلاً عن “بيت المرح” الذي يضم طابقين من المتاهات المعكوسة، ومتاهات الأدغال، واسطوانات الزحف التي تدور ببطء. وعند الدخول إلى المركز، يمر كل فرد من أفراد الأسرة عبر نقطة التحقق من الأطفال (®Kid Check) لوضع ختم على أيديهم والتحقق منهم لدى خروجهم، وذلك للحفاظ على سلامتهم وإبقائهم مع ذويهم طيلة تواجدهم داخل المركز. يقوم “تشكي” مع أصدقائه هيلين هيني، وجاسبر ت. دجوولز، والسيد مانش، وباسكوالي، بتقديم عرضاً مسرحياً مشجعاً الأطفال على الرقص.

1Chuck E Cheese Signature Pizza2 1وبالإضافة إلى ألعاب الركوب الممتعة وغيرها من الألعاب، يقدم “تشكي تشيز” قائمة مأكولات شهية لكافة أفراد العائلة. وتتكون بيتزا “تشكي تشيز” الشهيرة من العجين الطازج وغير المجمد، وتأتي بعدة نكهات، مثل “سوبر كومبو”، و”باربيكيو” الدجاج، والبيتزا النباتية، والتي يستخدم فيها أجود المكونات الطازجة، كما يتم خبزها في الفرن. وتم كذلك توفير بوفيه للسَلطات الصحية، حيث يمكن الاختيار من بين أكثر من 28 نوع خضار. وتضم قائمة الطعام مجموعة من الخيارات الأخرى، مثل البطاطس في الفرن، وأجنحة الدجاج “بوفالو” الشهية، وناجتس الدجاج، وأطباق السندويشات المنوّعة. كما تم تزويد المركز بمقهى لتقديم القهوة والشاي والعصائر والحلويات.

ويُعَد مركز “تشكي تشيز” بفرعيه في ابن بطوطة مول وعود ميثاء، المكان المثالي لحفلات أعياد الميلاد وكافة المناسبات، إذ يقدم عروضاً قيمة بأسعارٍ مناسبة تبدأ بـ 59 درهم إماراتي للطفل الواحد. وهناك مجموعة واسعة من الخيارات المميزة التي تَضْمَن المتعة والمرح للأطفال، بما في ذلك غرفة خاصة لحفلات كبار الشخصيات، ومقدم حفلات متخصص، وبطاقات دعوة، وتجربة مجانية ممتعة في لعبة إلتقاط البطاقات الطائرة، والبيتزا اللذيذة، وغيرها الكثير

وفي هذه المناسبة، علَّق السيد نادر فؤاد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “غاردينيا للترفيه العائلي”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “ماغنوليا لإدارة المطاعم”، قائلاً: “بعد النجاح الكبير الذي حققه مركز ’تشكي تشيز‘ في فرعه الأول في عود ميثاء، نفخر بالإعلان عن افتتاح العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية في ابن بطوطة مول”.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة “غاردينيا للترفيه العائلي”: “كشركة رائدة في عالم المرح والترفيه العائلي الآمن، تحرص ’غاردينيا‘ باستمرار على توفير تجربة قيِّمة وعالية الجودة لكلٍ من الأطفال وأولياء أمورهم”.

ويفتح “تشكي تشيز” أبوابه في ردهة الصين في ابن بطوطة مول من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة. للمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 800-CHUCKE (248253)

نبذة عن مجموعة “ماغنوليا لإدارة المطاعم” (MRM):

تتم إدارة مراكز “تشكي تشيز” في دولة الإمارات من قبل شركة “غاردينيا للترفيه العائلي”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “ماغنوليا لإدارة المطاعم” (MRM) التي تتخذ من دبي مقراًلها. وتُعَد “ماغنوليا لإدارة المطاعم”واحدة من الشركات المانحة لحقوق الامتياز التجاري الرئيسيةوالأسرع نمواً في المنطقة، وذلك بفضل استقطابها لأبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال المأكولات والمشروبات الأكثر شعبية في العالم. وتركز “ماغنوليا لإدارة المطاعم”على تقديم تجربة خدمة عملاء فريدة من نوعها من خلال تقديمالمأكولات والمشروبات عبر مجموعة واسعة من العلامات التجارية المتنوعة، مع الحرص على أن يكون رضا العملاء في مقدمة أولوياتها. وتفخر الشركة بتقديم خدماتها لما يزيد عن 1,578,305 زبائن، وتوصيل أكثر من 93,293 طلباً إلى ما يصل إلى 30,472 منزلاً ومكتباً، وذلك من ضمن قوائم الطعام التي تشتمل على 387 صنفاً من أشهى المأكولاتوالمشروبات.

نبذة عن سلسلة مراكز “تشكي تشيز” للترفيه:

بدأت شركة “تشكي تشيز”للترفيه مسيرتها منذ أكثر من 35 عاماً، وتُعتبَر الآن إحدى الشركات الرائدة وطنياً وعالمياًفي مجال الترفيه العائلي، وهي العالم الذي يحبه الأطفال®.وباعتبارها الخيار الأمثل والمطعم الذي يحبه الأطفال والصديق الأول لأطفال الملايين من العائلات حول العالم، تتولى شركة “تشكي تشيز”للترفيه، والشركات التي تمثلها، مسؤولية تشغيل أكثر من 575 مركزاً لـ “تشكي تشيز” موزعاًعلى 47 ولاية أمريكية و10 بلدان أو مناطق خارج الولايات المتحدة الأمريكية. وتهدف شركة “تشكي تشيز” للترفيه إلى خلق ذكريات جميلة لا تنسى من خلال إتاحة خيارات واسعة أمام الأطفال والعائلات لقضاء أوقات ممتعة ومسلية في اللعبوالأكل داخل وخارج مراكزها. وتضم كافة مراكز “تشكي تشيز” العديد من وسائل الترفيه الموسيقي، والألعاب، ومعدات التسلق والتزحلق،وأماكن لعب الأطفال من جميع الأعمار، بالإضافة إلىمجموعة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات. وتحرصشركة “تشكي تشيز” للترفيه على حماية الأسروتوفيربيئة ممتعة وآمنة للأطفالوالحفاظ على سلامتهم، وذلك من خلال إطلاق برامج ومبادرات هادفة، مثل نقطة التحقق من الأطفال (®Kid Check).

Related posts