واكبي أحدث الصيحات مع حقائب الدلو من “كاربيزا”

image001 1واكبي أحدث الصيحات مع حقائب الدلو من “كاربيزا

تمتعي بأناقة ملفتة في موسم الربيع والصيف مع تشكيلة حقائب الدلو الجديدة من “كاربيزا”. يمكنك حمل جميع مستلزماتك التي تحتاجينها واضافة لمسة من الأناقة والعصرية لتكمل اطلالتك.

توفر لك “كاربيزا” تصاميم عصرية مستوحاة من أحدث صيحات الموضة العالمية، كما تضم تشكيلة الحقائب الجديدة ألوان ملفتة وغاية في الأناقة لتعطيك حرية إختيار ما يناسبك من أجمل الألوان وأرقى التصميمات.

تأتي التشكيلة بتصاميم وأحجام متعددة من مواد راقية من الجلد، مع تباين الألوان المختارة بخبرة وطرازات مختلفة لتكون خيارك الأول في جميع مناسباتك.

لمحة عن “كاربيسا”:                                                                        

تم تأسيس “كاربيسا”، علامة الحقائب والأكسسوارات الإيطالية عام 2001. تقدم هذه العلامة التجارية طيفاً واسعاً من الحقائب، المحافظ، حقائب السفر، حقائب رجال الأعمال والأكسسوارات للنساء والرجال. كما أن الأبحاث المستمرة في مجال التصميم والتركيز على اتجاهات الموضة الجديدةـ جعلت من “كاربيسا” علامة تجارية فريدة من نوعها في السوق. تقدم كاربيسا تشكيلة من المنتجات الغنية والمتنوعة المصنوعة على يد نخبة من المصممين الإيطاليين الذين يمزجون بين الجودة العالية والسعر المناسب وهي تمنح كل امرأة حرية التعبير عن نفسها.

تطورت العلامة التجارية لتصبح شبكة امتياز لأكثر من 600 متجر في 35 بلد بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، وبقية دول أوروبا. يمكن العثور على متجر”كاربيسا” في دولة الإمارات العربية المتحدة في: مردف سيتي سنتر، إبن بطوطة، ديرة سيتي سنتر، الغرير، الوحدة مول، دلما مول، وياس مول.

Related posts