ساعة Patravi ScubaTec White باللون الأبيض

ساعة Patravi ScubaTec White باللون الأبيض

الغوص برشاقة

تقدم علامة الساعات السويسرية الرائدة كارل اف بوشرر الساعة المثالية للغواصين في تصميم وحلة جديدة، حيث تجمع ساعة باترافي سكوباتيك ما بين المزايا الوظيفية المتفوقة والمظهر الرياضي العصري والأناقة في علبة ساعة يبلغ قطرها 36 ملم، وتم إبراز ما تتمتع به من لمسات جمالية من خلال هيمنة اللون الأبيض الذي يطغى على التصميم مما يجعلها مثالية لفصل الصيف وباقي أشهر السنة.1CFB_Patravi ScubaTec_White_00.10634.23.23.01_PR Full 1

إنّ اللون الأبيض لا يفقد بريقه، فعلى الرغم من تعدد الألوان الرائجة في عالم الأزياء، فإنه لايزال يتربع على عرشه ممثلاً النقاء والشفافية ويتلائم مع كل الأذواق، ولذا فقد قررت كارل أف بوشرر اعتماده في تصميم باترافي سكوباتيك 36 ملم بالكامل مما يجعلها قطعة أنيقة يمكنك ارتدائها أثناء الغوص أو في إطلالاتك الأخرى، وهي تأتي بتصميم متين مع علبة مصنوعة من الستينلس ستيل يمكنها الصمود في ضغط يصل إلى عمق 200 متر تحت الماء، وتتلائم مع المعصم الرشيق وتتمتع بمظهر راقي يتلائم مع أصحاب الذوق الرفيع.

اللون الأبيض هو السائد

تأتي الساعة مع سوار مطاطي باللون الأبيض ومينا ساعة أبيض وقرص سيراميك أبيض، كما تتوفر سوارة رفيعة مصنوعة من الستينلس ستيل مع مشبك قابل للطي والتعديل ليوفر أقصى راحة على السوارتين.

صلة وثيقة مع المحيط

تكشف ساعة باترافي سكوبا تيك عن صلتها الوثيقة مع المحيط عبر النمط المتموج الذي يزين المينا، ولا يتوقف الأمر هنا إنما يغلف كل من مؤشرات الساعة الإثني عشر والعقارب ومؤشر الساعة 12 على القرص طبقة لومينوفا المضيئة باللون الأزرق لضمان تناغمها مع المينا أثناء النهار أو خلال عتمة الليل عبر إضاءة زرقاء خافتة.

1CFB_Patravi ScubaTec_White_00.10634.23.23.01_Soldier_b 1

موعد الخروج إلى السطح

تقدم الحركة الأتوماتيكية CFB1950 دقة متناهية وقياسات موثوقة للزمن، حيث أن حلقة الغوص الدوارة المصنوعة من الستينلس ستيل تشير إلى الغوص وأزمنة الضغط، ولدواعي السلامة فإنه من الممكن أن تحويلها عكس اتجاه عقارب الساعة فقط، لتنبه الغواص إلى وقت الخروج إلى السطح.

حقائق وأرقام عن ساعة باترافي سكوباتيك البيضاء

الرقم المرجعي: 00.10634.23.23.01

الحركة: أتوماتيكية كاليبر CFB1950، القطر 26.3 ملم، السماكة 4.6 أو 4.8، مرصعة بـ 25 أو 26 جوهرة، احتياطي طاقة 38 ساعة

الوظائق: أيام، ساعات، دقائق، ثواني

العلبة: ستينلس ستيل، ستينلس ستيل/قرص سيراميك، تاج برغي سفلي، مغلفة بكريستال ياقوتي مع طبقة غير عاكسة على الجانبي، مقاومة للماء حتى عمق 200 متر (20atm)، القطر 36.5 ملم، السماكة 11.37 ملم

السوار: مطاطي مع مشبك قابل للكي والتعديل من الستينلس ستيل

الإصدارات الأخرى: 00.10634.23.23.21 مع سوارة ستينلس ستيل ومشبك قابل للطي مصنوع من الستينلس ستيل1CFB_Patravi ScubaTec_White_00.10634.23.23.01_Soldier_w 1

حول علامة كارل أف بوشيرر
لطالما كان اسم كار اف بوشيرر مرادفاً للجودة والابتكار والعاطفة منذ عام 1888. مع تأسيسها في لوسيرن، فقد نمت هذه الشركة العائلية السويسرية المتواضعة إلى علامة بوشيرر التجارية العالمية مع سلسلة متاجرها الخاصة في مختلف أنحاء العالم. . ما تزال مجموعة بوشيرر تُدار من قبل العائلة المؤسسة اليوم وهي حالياً مدارة من قبل الجيل الثالث ويترأسها المالك ورئيس مجلس الإدارة، يورغ جي. بوشيرر. ويتم تطوير وتصنيع الساعات ودقة أداء الحركة الداخلية فيها في ورش الشركة الخاصة في سويسرا. يرتكز الابتكار البارز لعلامة كارل أف بوشيرر في مؤشر حركة التي يقودها دوار خارجي. التصميم الجريء والتكنولوجيا الداخلية البارزة تمثل أهم مميزات ساعات كارل اف بوشيرر، التي توفر اكثر من مجرد الوقت. وتقدم من خلال إبداعاتها الحصرية أعلى معايير الجودة والحرفية العالية والأسلوب المميز والرقي والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.
كارل أف بوشرر – من صميم لوسيرن

 

 

 

 

Related posts