“أندر أرمر” تطلق “تحدي ذا أرمر” في دولة الإمارات

1image003 1بمشاركة لافتة لما يزيد عن 500 رياضي

“أندر أرمر” تطلق “تحدي ذا أرمر” في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 20 مارس، 2016: أعلنت شركة “أندر أرمر” العالمية المتخصصة في تجارة الملابس والتجهيزات الرياضية (المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز UA)، عن إطلاق “تحدي ذا أرمر”، وذلك بهدف معرفة القدرات الرياضية لدى المشاركين بالإضافة إلى تحفيزهم على تقديم أداء أفضل.

وتتمثل المرحلة الأولى من التحدي والتي تم إطلاقها مؤخراً بعملية فحص وقياس عدد من النقاط لدى المشاركين وهي السرعة والقوة والرشاقة والقدرة على التحمل، حيث يتم الموافقة على المشاركين المؤهلين لدخول المرحلة الثانية التي تبدأ بتاريخ 22 أبريل بمشاركة 500 متسابق لخوض سباقات مؤلفة من ثمانية مراحل، وذلك في منطقة “ذا بيتش” على ممشى “جي بي آر”.

1‘The Armour Challenge’ will test speed, strength, agility and endurance 1

يجب على الراغبين بالمشاركة أن يقوموا بإجراء ثلاث اختبارات بسيطة توجد تفاصيلها على الموقع www.thearmourchallenge.ae ومن ثم تسجيل النتائج على الموقع ذاته، وسيتم عرض نتائج جميع المشاركين بشكل مباشر. كما يمكن للمشاركين إعادة الاختبار لعدد غير محدود من الآن وحتى نهاية يوم 18 أبريل في المنزل أو في أي من النوادي الرياضية المشاركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على هذه الفعالية، قال يوراي ستيكسا الرئيس التنفيذي لشركة “أندر أرمر” في الشرق الأوسط: “توفر “أندر أرمر” العتاد والأدوات التي تلزم الرياضين لمواجهة أصعب التدريبات، ومن خلال “تحدي ذا أرمر” نؤكد التزامنا على إحداث فرق كبير على مستوى المجتمع وتشجيع الرياضيين على تحسين قدراتهم يومياً عن طريق مشاركتهم نتائج تدريباتهم.”

1Under Armour launches 'The Armour Challenge' in the UAE 1

ويقوم سفيرا العلامة التجارية “أندر أرمر” في المنطقة، إيفا كلارك التي حطمت الأرقام القياسية في كتاب غينيس سبع مرات ومدرب اللياقة المشهور في الإمارات غرانت غوز، بتشجيع الجميع من المشاركين والمتابعين على المشاركة في هذا التحدي.

يذكر أن المتجر الجديد التابع للعلامة التجارية “أندر أرمر” في مردف سيتي سنتر، يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تحوي على تشكيلة متميزة تناسب جميع الأذواق من الرجال والنساء بألبسة ومعدات رياضية مصممة خصيصاً لكافة النشاطات الرياضية بشكل عصري ومريح، تلائم جميع الأذواق

عن شركة “أندر أرمر”

شركة “أندر أرمر” (المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز UA) تتخذ من مدينة بالتيمور في ولاية ميريلاند الأمريكية مقراً لها، وهي شركة رائدة في مجال الألبسة والأحذية والمعدات الرياضية بتصاميم عصرية ومبتكرة والمخصصة لجميع المستويات الرياضية والرياضات حول العالم. كما تقدم “أندر أرمر” أكبر منصة الكترونية للياقة والصحة في العالم باسم Under Armour Connected Fitness والتي تضم العديد من التطبيقات المشهورة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية MapMyFitness, Endomondo and MyFitnessPal.

عن شركة “أثلوسيتي”

شركة “أثلوسيتي” أسستها “أندر أرمر” لمساعدتها في تقديم الأعمال التجارية بأفضل طريقة ممكنة

Related posts