برج العرب يعلن عن تعاونه مع الشيف الحائز على نجمتي ميشلان ناثان آوتلو

برج العرب يعلن عن تعاونه مع الشيف الحائز على نجمتي ميشلان ناثان آوتلو

الشيف البريطاني الشهير يصل إلى الإمارات ضمن أول تعاون دولي له
 يعرض أشهر أطباق المأكولات البحرية بمطعم المحارة في برج العرب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2016
يعود مطعم المحارة بحلّة جديدة خلال شهر سبتمبر 2016، مطلقاً تعاوناً مع الشيف العالمي والحائز على العديد من الجوائز ناثان آوتلو.

11BAA_Nathan_pic_1 1يعرض الشيف الحائز على نجمتي ميشلان إبداعاته المميزة وروعة تحضيره لأطباق المأكولات البحرية في المطعم الأشهر في إمارة دبي. وسيجمع ناثان آوتلو بين خبرته الطويلة والمكوّنات المحليّة في الإمارات لإبتكار أطباق تأخذ ذوّاقة المأكولات البحرية في تجربة لا تنسى.

استوحى آوتلو خلال تحضيره لقائمة طعامه في مطعم المحارة من ابتكاراته في مطاعمه الخاصة في كورنوال و لندن، إضافة إلى مطعم آوتلوز في فندق ذا كابيتال في العاصمة البريطانية، علماً ان جميع المطاعم المذكورة حائزة على نجوم دليل ميشلان للجودة.

بدأ الشيف ناثان مسيرته المهنية بالعمل مع رئيس الطهاة لدى فندق إنتركونتيننتال هايد بارك كورنر بيتر كرومبيرغ. و تابع مسيرته بالعمل مع طهاة عالميين مثل إريك شافوت وغاري رودز وجون كامبل. ظهر شغفه الكبير بالمأكولات البحرية خلال زيارته لمقاطعة كوورنوال جنوب غرب بريطانيا وعمله كطاهٍ مع الشيف الشهير ريك ستين.

صرح ناثان آوتلو عن سبب اختياره لإمارة دبي لتحتضن أول معطم له خارج المملكة المتحدة: “إن العمل مع برج العرب فرصة كبيرة، إنه الفندق الأفضل و الأفخم بالعالم، وأعتقد أن هذه فرصة لن تسنح سوى مرة واحدة. إن هذه هي أول خطوة لي خارج المملكة المتحدة وأنا واثق بأنها ستكون خطوة ناجحة بالأخص لأنها ثمرة تعاون مع أيقونة عالمية كبرج العرب.”

ويتابع آوتلو: “تمكّنت إمارة دبي من إثبات مكانتها المتفرّدة في عالم المأكولات والمشروبات، وبلا شكّ ستتمكّن من احتضان مشاريع كبيرة ومرموقة في المستقبل. وكوْني شيف في مطاعم يود العديد من الناس تجربتها، فإنني أعترف بأنني أُعجبت بالجودة والخدمة التي تقدمها مطاعم وفنادق المدينة.”

يفتخر مطعم المحارة بتقديمه لضيوفه أجواء خلّابة وكأنهم جالسين في أعماق مياه الخليج العربي في سابقة يتميز بها ولا يقدمها مطعم سواه. سيخضع المطعم إلى تغييرات جمالية على تصميمه الداخلي مع الحفاظ على حوض الأسماك الكبير في منتصف المطعم وذلك في سبيل منح ضيوف المطعم تجربة لا تنس و أكثر جمالاً وروعة.

و تعليقاً على إعلان التعاون بين برج العرب والشيف ناثان آوتلو، صرح المدير العام لبرج العرب السيد أنطوني ماكهيل: “إنه لأمر شيق أن نتعاون مع ناثان في مطعمه الأول خارج المملكة المتحدة، حيث تعتبر هذه الخطوة هامّة لنا و لمدينة دبي بشكل عام. خبرة ناثان ومهارته الإبداعية في تحضير المأكولات البحرية ليس لها مثيل، وإننا نرحب به في مطعم المحارة بحلّته الجديدة.”

ويضيف ماكهيل: “سيتواجد ناثان في دبي ست مرات خلال العام وذلك ليتابع مجريات الأمور في المطعم مع رئيس الطهاة وفريق العمل لضمان استمرار جودة الأطباق الاستثنائية ونكهة المأكولات البحرية الطازجة. لدى ناثان سمعة مثالية في المملكة المتحدة وإننا واثقون من أن هذه الخبرة ستكون مفتاح النجاح في برج العرب.”

سيتواجد الشيف العالمي ناثان آوتلو في فندق برج العرب في 13 و 14 من شهر مارس، لإجراء مقابلة حصرية، الرجاء التواصل على البريد الاكتروني [email protected] أو على الهاتف +971 50 9130060 لترتيب المواعيد.

نبذة عن مجموعة جميرا:

تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.

كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة مطاعم جميرا دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوسJumeirah SiriusTM  ” وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وعمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.

Related posts