“حول الإمارات للمفروشات” تقدّم تشكيلة هذا الموسم من غرف النوم، بعروضٍ مغرية

“حول الإمارات للمفروشات” تقدّم تشكيلة هذا الموسم من غرف النوم، بعروضٍ مغرية

دبي- الإمارات العربية المتحدة: “حول الإمارات للمفروشات”، المحطة الفريدة للتصاميم الداخية المختارة من أرقى وأفخم الأساليب الفرنسية الشهيرة، تقدّم اليوم مجموعة غرف النوم بحسوماتٍ رائعة مثيرة للدهشة!

تشكيلة غرف النوم من “حول الإمارات للمفروشات” توفر شريحةً واسعة من الأساليب التقليدية الراقية لكل أفراد العائلة، بعروضٍ مغرية تبدأ من 295 درهماً للطقم. مع التشكيلة الجديدة من “حول الإمارات للمفروشات”، يمكنكم الاختيار من بين 78 نمطاً فريداً، من غرف النوم، إلى غرف الجلوس وكل المساحات الحيوية في البيت، مع أسعارٍ لا تضاهى!

العروض المميزة من “حول الإمارات للمفروشات” متوفرة في 10 مواقع أساسية، حتى نفاذ الكمية.

اكتشفوا غرفة أحلامكم لدى صالات “حول الإمارات للمفروشات” في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين والفجيرة، في دولة الإمارات العربية المتحدة. خط الاتصال المجاني: 800726 الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

1high-resolution-venice-kids-bed-price-995-aed-1 1

“حول الإمارات للمفروشات”

“حول الإمارات للمفروشات”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث البيتي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 22 عاماً.

حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات” 10 صالات عرض على امتداد دولة الإمارات، وقد بدأت توسيع انتشارها بهدوء وثبات في كل من المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان ودولة قطر. وبفضل شهرتها بجودة منتجاتها، وتجربتها العظيمة في صالات العرض وخدمة ما بعد البيع، تستمر “حول الإمارات للمفروشات” في أن تكون الأصل والمعيار، عند الحديث عن مفاهيم التصاميم والذوق الرفيع في المفروشات.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم، بما يوفر للعملاء خياراتٍ لا حدّ لها، بين الأساليب الكلاسيكية والحديثة والريفية والمعاصرة. التجول داخل صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” يشبه تماماً التجول في متجر حلوى! فمن المستحيل أن تغادر دون أن تحمل معك قطعة، ولاسيما مع هذه التشكيلة الواسعة من المنتجات! انخرط في عالم المفروشات والأكسسوارات والديكورات المنزلية الملائمة لكل مساحة وزاوية داخل البيت وخارجه أيضاً. متجرنا الأيقونة في البرشا- دبي، يمتد على مساحة 300.000 قدم مربع، وهو أكبر متجر للمفروشات على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب متجرنا في الشارقة، بات لمنفذ البيع في متجر البرشا منطقة ألعاب جديدة لأطفالكم ومرحهم، ما يجعل من تسوقكم والتجول لاختيار القطعة المناسبة لكم تجربةً أكثر راحةً. اصطحبوا أولادكم إلى منطقة اللعب، واتركوهم في عهدة نخبة من موظفينا المختصين برعاية الأطفال وتوفير التسلية والأنشطة المتنوعة لهم، إلى حين انتهائكم من التسوق. عندما تتسوق لدى أي متجر من “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقة بأنك ستحصل على أفضل نوعية، أفضل قيمة وأفضل سعر، وهو ما نضمنه لك مع أيّ فطعة أثاث تشتريها، فهذا ما نلتزم به تجاه عملائنا, وعد حول الامارات اذا وجدتها بسعر أقل نقدمها لك مجانا.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تنتشر صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في كلٍّ من دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة، راس الخيمة، الرياض، الدوحة ومسقط.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في المواقع التالية”:

  • “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”‏: دبي، مركز الغرير، الطابق الثاني
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”‏: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
  • “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  • “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
  • “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: راس الخيمة، الرياض، مربع الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏قطر، الدوحة، شارع سلوى، بالقرب من صالة عرض مرسيدس ناصر بن خالد
    ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: قطر، الدوحة، شارع الغرافة، إزدان مول، الطابق الأول
  • “حول الإمارات للمفروشات”: سلطنة عمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول

Related posts