احتفلوا بعيد الأم مع بورجوا في La Serre!

11Bourjois Logo 1 احتفلوا بعيد الأم مع بورجوا في La Serre!11BOURJOIS FOR LA SERRE MOTHER'S DAY - Smoky Stories- Sau-mondaine n¯12 - AED81 - SAR77 1

11BOURJOIS FOR LA SERRE MOTHER'S DAY - Rouge Edition Velvet - Cool Brown - n¯17 (open) - AED79 - SAR79 1احتفالاً بعيد الأم ولهذه المناسبة الجميلة، تضم بورجوا جهودها إلى La Serre مرة أخرى لكي تتشارك الأمهات مع أطفالهنّ بتجربة مميزة لا يمكن نسيانها.

في الطابق السفلي من المخيز الفرنسي، أعدت La Serre للصغار فعالية رسم أجمل “توك دو شيف” (قبعة الشيف – Toque du Chef) للصغار لكي تتمتع الأمهات بالوقت والراحة المثاليتين.

ولتدليل الأمهات الرائعات كافة، تقدم بورجوا جلسة خاصة للعناية بالجمال لكي يحتفلنّ بيومهن مع إطلالة فرنسية فريدة!

كذلك، سوف تقدم بورجوا هدايا خاصة إلى جميع الأمهات اللواتي اختبرن الجمال في مخبز La Serre يوم الاثنين 21 مارس!

#BourjoisforLaSerre

11BOURJOIS FOR LA SERRE MOTHER'S DAY - Blush Little Round Pot Rose Ambre - 63 AED 58 SAR 1ورجوا

ولدت بورجوا على الجادات الكبيرة لمدينة باريس في منطقة المسارح، وتتمتع بعالم خاص، فريد وقوي: السحر الباريسي و”متعة الحياة (La Joie de Vivre) دائماً في الوقت المناسب وملائم تماماً مع توجهات الموضة. وبورجوا هي أكثر من مجرد مستحضرات تجميل، هي شيء كل عن قصص الجمال.

استوحيت الإطلالة الباريسية الأنيقة من النماذج عالية الأنوثة للأسلوب الراقي والجمال، عبر تنوّع الأكسسوارات التي ترمز إلى “الأناقة الباريسية” وتجرؤ على صنع فرق حقيقي مع الألوان.

La Serre:

في مبنى من طابقين مع واجهة جميلة من الزجاج، يقع La Serre الذي يتألف من مخبز (boulangerie) باريسي تقليدي في الطابق الأرضي وحانة صغيرة في الطابق الأول. La Serre Bistro، هو غرفة أنيقة تكتمل مع بار للكوكتيلات من الرخام ودرابزين للاستمتاع بالكريمة يشرف على البولفار في الأسفل. يضم The Bistro الجزء الأهم من La Serre، “طاولة الشيف” (Chef’s Table). في غرفة رائعة تتسع لـ 12 شخصاً ومجاورة للمطبخ، تسمح “طاولة الشيف” للضيوف بإلقاء نظرة حميمة على الأجواء عالي الحيوية والمسرحية للمطبخ. يقدم The Bistro قائمة مأكولات متوسطية، كما يفتح للغداء والعشاء.

Related posts