امنحي أظافرك أقصى فوائد السبا، مع مجموعة الزيوت المحدودة من “إليساندرو العالمية”

امنحي أظافرك أقصى فوائد السبا، مع مجموعة الزيوت المحدودة من “إليساندرو العالمية”

Screen Shot 2016-03-14 at 2.38.24 PMدبي- الإمارات العربية المتحدة:“أليساندرو العالمية”، الرائدة في قطاع الجمال، تقدّم اليوم المجموعة الخاصة والمحدودة من زيوت العناية بالبشرة، التي ينبغي اقتناؤها من قبل كل من ترغب في نيل الفوائد القصوى لتجربة خدمات السبا. احصلي على هذه المجموعة الحصرية من زيوت “أليساندرو العالمية” لدى “مجموعة إنيجما للتجميل”.

زيت الأرغان

زيت الأرغان نادر، وذو قيمةٍ مهمة، تقدّمه “أليساندرو العالمية” مضافةً إليه عناصر مقاومة للتأكسد، وأحماضٌ دهنية أساسية، مثالية لنعومة البشرة وتعزيز قوة الأظافر.

زيت البشرة والأظافر بالحامض

زيت مغذٍّ غنيّ بعصير الحامض، لعلاج الأظافر المتصبغة. هذا الزيت بالحامض من “ألسياندرو العالمية” مثاليّ لمن يعاني من الأظافر الضعيفة والمتضررة.

زيت البشرة بالشاي الأخضر

زيتٌ غنيّ، معبّأ مع خلاصات الشاي الأخضر، وهو أفضل علاج صحي للبشرة المتضررة من الخشونة التي تسبّبها مضار الطقس والتعرض لعوامل أخرى تؤذيها. بفضل رأسه الكروي، يمكن تطبيق هذا الزيت الممزوج بالشاي الأخضر المقاوم للأكسدة، على البشرة المتضررة، لإصلاحها وإحيائها.

زيت البشرة باللوز وزيت الأرغان

هذا الزيت الغني بـ “الذهب المغربي الثمين”، أي زيت الأرغان، يعمل على الترطيب الفوري للبشرة، ويغمرها بعطر اللوز الرقيق. زيتٌ تقليدي يستخدم من قبل خبراء العناية بالأظافر، احصلي عليه من “أليساندرو العالمية” لتحافظي على نضارة بشرتك وقوة وجمال أظافرك.

سعر كل واحد من هذه الزيوت: 55 درهماً

حول أليساندرو الدولية:

تمتلك أليساندرو الدولية تحت تصرفها مجموعة من المنتجات الشاملة التي تغطي جميع جوانب تجميل ورعاية الأظافر، وذلك بدرجات عالية من الجودة، وتمتلك الشركة أكثر من 20 عاماً من الخبرة في صناعة وإنتاج منتجات رعاية الأظافر، هذه الخبرة الكبيرة تنعكس يومياً من خلال تقديم أفكار وطرق جديدة للتطبيق.

وتفخر أليساندرو الدولية بامتلاكها للعديد من الحقوق الحصرية ولقب “أول شركة في العالم”، ما يؤكد دور الشركة الرائد في مجال تجميل ورعاية الأظافر

Related posts