الألماس الأصفر أعلى درجات الفخامة من مجوهرات أمواج

11pastedImageالألماس الأصفر أعلى درجات الفخامة من مجوهرات أمواج

مجموعة مجوهرات أمواج من الألماس الأصفر لمن تستحقها

1405A7526 reيعتبر الألماس الأصفر من أفخر أنواع الألماس وأغلاها قيمة وذلك لندرة وجوده وصعوبة تكوّنه، لذا تقدّم مجوهرات أمواج تشكيلتها الخاصة من الألماس الأصفر للمرأة التي تعشق التفرّد بأناقتها والتميّز عن من حولها بفخامة مجوهراتها.1405A7319

تتضمن التشكيلة الخاصة من مجوهرات أمواج مجموعة ساحرة تتألف من عقد وحلق وخواتم مزيّنة بالألماس الأصفر الخلّاب.

1405A7138يرتبط الألماس الأصفر بالازدهار والبهجة فلونه يعكs أشعة الشمس المشرقة ويبرز جانب العفوية والشفافية مع الاحتفاظ بعنصر الأناقة المتفرّدة.

1405A6954 reتأتي مجموعة أمواج البراقة من الألماس الأصفر بقصّة الماركيز المصممة بدقة وحرفية عاليتان لتمنحكم أطقم متكاملة أنيقة لإطلالة تسحر الأنظار خلال مختلف المناسبات.

 

نبذة عن مجوهرات أمواج 

1405A6846كمرادفٍ للأناقة والرقي الخالص، تشتهر مجوهرات أمواج بين الباحثين عن التميز و الفخامة  بمجموعتها الراقية من مجوهرات للسيدات. تقدم علامة المجوهرات الراقية تشكيلة تتجاوز مفهوم الزمن من القطع الحصرية ابتداءً من هدايا الزفاف الرائعة والمشغولة يدوياً كالخواتم الكلاسيكية وخواتم السوليتير، إلى الأقراط، والأساور والساعات السويسرية الفاخرة كساعات ’اكسبوجر‘ و’إلوجا‘. 1405A6846 re

تأسست مجوهرات أمواج عام 1999 من قبل مجموعة علي وأولاده، إحدى أكبر الشركات العائلية المرموقة في أبوظبي، وتقع مسؤولية إدارتها حالياً على عاتق فاطمة بنت علي الظاهري، الرئيس التنفيذي وكبيرة المصممين. الظاهري حاصلة على شهادة معهد علوم المجوهرات الأميركي (GIA) في تصنيف الألماس والأحجار الكريمة الملونة.

يقع بوتيك أمواج في شارع النصر، أبوظبي.

Related posts