الأبيض الناصع .. تشكيلة فيليب بلين لموسم الربيع/ الصيف

imageفيليب بلين
الأبيض الناصع
الآن وصلت تشكيلة فيليب بلين لموسم الربيع/ الصيف

دبي، مارس 2016: موسم موضة جديد مفعم بموسيقى الهيب هوب، هيفي ميتال، روك و الراب التي تأخذ بالألباب. إن تصاميم فيلب بلين هذا العام تتسم بالشجاعة والقوة والثقة ولكن هناك ملمس يضفي طابع خاص ليجعل مظهرك أكثر حيوية وتألقًا. تلك السترات المرصعة مستوحاة من أزياء الشباب في حين الاكسسوارات أنيقة وغير تقليدية.

يبدو اللون الأبيض متألقًا في تلك التشكيلة وفي كل تصميم حيث يضفي اللون الأبيض السكينة ويوجد توازنًا في التصاميم الجادة. كما أن هناك بريق لامع تبرزه الأزرار المعدنية المصنوعة من الفضة مع الاهتمام بأدق التفاصيل والفخامة ومن ثم الاستمتاع بموسم ربيع/ صيفي رائع لنا جميعًا.

عن فيليب بلين:

تأسست العلامة التجارية لفليب بلين في ميونيخ عام 1998 من المصمم والمالك للاسم ذاته. وتتضمن العلامة التجارية اليوم الملابس والإكسسوارات وخطوط التصميم الداخلي التي توضح أسلوب حياة معاصر وعالمي. إذ يكمن التميُّز في كل تفصيلة فيها ممزوجة بروح الدعابة والإعجاب كعناصر أساسية في هذا الترف الجديد وهذه الأناقة العصرية التي صممت بالكامل في إيطاليا. إن الاستخدام الفريد والمتقن لهذه المواد الدقيقة الممزوجة بالتفاصيل الأصلية وأحيانًا بالثقافة الفرعية يجعل من كل قطعة فريدة بحق. وما يهم أكثر هو بث الحياة والخيال والإلهام في منتج يبقى موثوقًا إلى الأبد. إن المقرات الرئيسية لسويس ميزون تقع في مدينة أمريزويل بالقرب من زيورخ. وهي شركة ذات أهمية عالمية بها  أكثر من 100 موظف في أنحاء العالم مع صالات عرض بميلانو، وهونج كونج، ونيويورك وأكثر من 500 عميل في 65 دولة مختلفة. وتمتلك فيليب بلين متاجرها الرئيسية المجهزَة بأقيم البوتيكات والمتاجر ذات الأقسام المتنوعة في مونت كارلو، وفيينا، وموسكو (3)، ومدينة كان، وسان توربيه، ودوسلدورف، ومدينة ماربيّا، وباكو، وسانت بيتر سبيرج، وميلانو، وسيول (2)، ودبي، وماكاو، وبرلين، وأمستردام، وبورتو تشيرفو برشلونة، وباريس، وهانجزو.

 

Related posts