عرض المجموعة الجديدة من يورز لندن لربيع/صيف 2016

عرض المجموعة الجديدة من يورز لندن لربيع/صيف 2016

يورز لندن فخورة لتقديم التشكيلة الجديدة لموسم ربيع/صيف 2016، التي تقتبس وجهتها من الكات وولك و تحولها لكي تناسب سوق الملابس للمقاسات الكبيرة .

تكون وجهة هذا الموسم كلها مستوحات من غابة الأمازون، ومزيج ما بين مطبوعات الغابة وألوان مشعة و حيوية مع خزانة متنوعة تمكنك من تغيير اللوك أو التمادي بشكل جذاب جانب المسبح بفضل ثوب السباحة المغطى و الذي يسمح بتنحيف البطن. سواء كنت تبحث عن خزانة ملابس لعطلة في المدينة أو اللوك المثالي لحضور مهرجان، توجد ملابس جاهزة من الرأس حتى الرجلين و لجميع المناسبات.

كانت فئة كريسفول بريتي باسطلز شائعتا في كاتوولك هذا الموسم و تتوفر يورز لندن لصنف رائع من فساتين الحفلات، الملابس الأساسية و ملابس العطلة ذات اللون الكاندي (حلوى) التي يجب الحصول عليها بأي شكل. جدد خزانتك بفئة الدينيم مع ٱستعمال أشكال زهور و ورود أو ٱستوحي شكلك من المهرجان مع أكسسوارات البوهو من تشكيلة ريووا

تقدّم يورز لندن مجموعة أنيقة من الملابس بمقاسات من 14 إلى 32، مصممة لتناسب وتساير، بما في ذلك أحدث الصيحات في الألبسة اليومية والملابس المسائية، بأسعار منافسة جداً. توفر يورز لندن صنفا من الملابس ذات المقاسات الكبيرة للزبناء الذين يحبون في نفس الوقت الموضة و السعر الجيد

تتوفر الآن التشكيلة الجديدة لموسم ربيع/صيف 2016 لدى جميع متاجر يورز لندن في الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

Yours London Middle East Facebook,

Yours London Twitter

Instagram at yoursmiddleeast

نبذة حول يورز لندن

تم افتتاح متاجر التجزئة البريطانية يورز – لندن في الشرق الأوسط عام 2014، وهي تقدّم المظاهر الأنيقة لنساء المنطقة بأحجام تتراوح من 14-32 بما في ذلك الفساتين والدنيم والملابس العلوية والملابس الداخلية والأغطية وملابس العمل وأزياء الحفلات. يقع متجر يورز – لندن الرئيسي في الغرير مول في دبي وتبلغ مساحته 1800 قدم مربع، إضافة إلى متاجر ومنافذ بيع في مركز صحارى التجاري في الشارقة ودلما مول في أبوظبي. توسعت العلامة التجارية لتصل إلى البحرين في الرفاع الشرقي مول وسيف محرق، وفي مول الخليج في قطر، وفي السلام مول ومندرين افينيو في جدة – المملكة العربية السعودية، وسيتم افتتاح منافذ بيع أخرى.

“يورس لندن”

تلتزم يورس لندن بتقديم أزياء ذات مقاسات كبيرة تكون أنيقة وفائقة الجودة في الأن نفسه.

باعتبارها واحدة من أسرع تجارة التجزئة نموا في المملكة المتحدة، لدى يورس لندن الأن أكثر من 40 متجرا وهي تسعى للنمو بطريقة ملحوظة على الصعيد الدولي خاصة من خلال شراكة الامتياز الأولى التي تقدمها مع مجموعة لاندمارك في الشرق الأوسط .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:

www.yoursclothing.co.uk/

نبذة عن “لاندمارك إنترناشيونال”

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيولوك، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” و”يورس لندن”.

حول مجموعة “لاندمارك”

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″  وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

 

 

 

Related posts