مجموعة ربيع/صيف 2016 ريس للرجال

مجموعة ربيع/صيف 2016

ريس للرجال

." السفر هو الشئ الوحيد الذى يمكن إنفاق المال عليه لجعلك أغنى"

تنبع مجموعة هذا الموسم من فكرتي السفر وتأثير الطقس الحار٬ الذي ينتج عنه مزيج ما بين اللباس المناسب والسفر لخوض تجريبات جديدة. تجتمع الطبعات و الأقمشة و الألوان المميزة لتكون عقدة التقاء الشرق بالغرب و تصل ما بين الثقافتيـن.

في العالم الطبيعي، الوقت عبارة عن دوامة ـــ فكل موسم يجب أن يكون متبوعًا بالموسم الذي    بعده….

[URIS id=6010]

جيتا وولف، إنشاء، 2015

تشكل فئة إيفولفينك روتس اللون لهذا الموسم وتزرع بذور الجمالية مسبقا. اللباس مرتب إلآ أنه فريد من نوعه، رسمي إلآ أنه صيفي، ومستعد دائماً لأي طقس. التوازن ما بين الملابس اليومية و ملابس السهرة يعكس التحول الموسمي وتنتج عنه المجموعة الجديدة التي تناسب كل من أيام العمل أو عطلة نهاية الاسبوع. تكون الطباعات مستقيمة ودائرية في نفس الوقت، مع ظلال لون الأزرق، الأبيض كلاي، قِرْمِزِيّ (الأحمر المغلوق) و البرونز(المعدني) القديم التي تشكل مجموعة ألوان قوية. تبرز القطع المهمة قمصان ويستلير وفالنتين، بوبليك بليزر و سترت قميص رومور سوييد.

[URIS id=6037]

الشكل والدقة يستقران في فئة أوردارلي كريايشن، التي تجسد أسلوب غير معقد و بسيط وراقي. تصبح الأشكال خفيفة و طبيعية أكثر بالأبيض، الأخضر والبني، بما أن النماذج الأخرى تصبح غامقة و على شكل أكثر زاويا مع إدخال ألوان غامقة. السترة الجلدية جوراسيك، إندماج ألوان كارمين، أحذية الرياضة دون و مزيج كوبيد يناسبون الميزة الرئيسية.

[URIS id=6009]

بما أن الحرارة ترتفع والنهار يمتد، فإن نوندايز سان تخفف المزاج. الرغبة في العذوبة يسيح الطريق لأكثر سيولة و مرونة، تكون فيها الأجسام مرتخية. المطبوعات طبيعية وغير دقيقة، تظهر بألوان دافئة كالأزرق السماوي، الأزرق السحابي، الأخضر النخلي واللون الوردي الرمادي. البذلآت رومان وفيذير و القميص تونبريدج يحيطون هذه القصة.

ايست ميت ويست يبشر بقدوم ألوان الأرض و التوابل كما يبين مطبوعات نباتية التى تحتفل باصدام الثقافات. تشمل الألوان:أخضر شماري، لون القرفة، لوني الزعفران والكمون. بما أن موسم العطلة قد حل، تنكشف أشكال الإحمرار لتخلق خزانة الطقس الحار المتكاملة: القميص المطبوع بالما، السترة سيباستيان و البنطلون لوكسور

[URIS id=6140]

مجموعة ربيع/صيف 2016  ريس للرجال

الرحلة إلى تروبيكال أمباير هي تحرير ل أون ذوالنايل كاللباس الصيفي الذي يشكل بنية السترة ذوبوب و قميص بيردي. المطبوعات الفريدة من نوعها و لوحة ألوان أُكالِبْتوس، زَبَرْجَد (لون أزرق يميل للخضرة) وتيراكوطا (الطيني) تتبين عبر كل المجموعة ، مع ملابس السباحة و قمصان تثبت بهارتها.[URIS id=6158]

ألف و تسع مئة و واحد و سبعون : الرفيق الشاب الذي يشكل الخط الرئيسي للمجموعة، فكانت سنة 1971 بمثابت الخط ما بين العادة و التقاليد و حرفية التقنية المبتكرة. أصيلة و لكن في نفس الوقت معاصرة، تشير هذه المجموعة للمرح مع شيء من موسيقة أسيد هاوس، تتضح من بينها الفئاة التالية : قميص ميامي بولو، سترة باسطان سويد و القميص المطبوع بيرمودا.

للاطلاع على اخر مستجدات ريس يرجى زيارة صفحات التواصل الاجتماعي:
Reiss Middle East Facebook
Reiss Middle East Twitter
reissme Instagram

نبذة حول ريس

منذ تأسيسها على يد السيد دايفيد ريس في العام 1971، فقد أسست العلامة التجارية ريس فلسفةً خاصةً بها في مجال التصميم بحيث ركّزت في ذلك على تصاميم تتناسب مع فئات مستهدفةٍ من الملابس الرجالية، الملابس النسائية والأكسسوارات. ومع التزامٍ لا يقارن في السعي إلى تقديم منتجاتٍ مبتكرةٍ ومتميّزة، تدمج العلامة التصاميم الاستثنائية، الجودة والقيمة المناسبة. وبإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2005، تمتلك ريس الآن أكثر من 12 متجراً في أنحاء دول الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.reiss.co.uk

نبذة عن “لاندمارك إنترناشيونال”

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيو لوك، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” ويورس لندن “.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.landmarkgroup.com/retail/franchise-brands/landmark-international/

حول مجموعة لاندمارك

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″  وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

Related posts