ليبسي لندن تعلن عن تعاونها مع النجمة العالية، أريــانـاغراندي

تعلن ليبسي لندن عن تعاونها مع النجمة العالية، أريــانـاغراندي

فبراير2016 : ماركة الأزياء اللوندونية ليبسي(lipsy.com) كشفت على أن نجمة البوب العالمية، أريانا غراندي، ستكون الوجه الجديد لسنة 2016 و ستطلق النجمة تشكيلة تتضمن أكثر من عشرين قطعة بإسم أريانا غراندي لليبسي في ربيع 2016 و التي ستتبعها تشكيلة أخرى في صيف 2016.

تحولت الممثلة البالغة من العمر22 سنة إلى مطربة مشهورة في عام 2013 ومنذ ذلك الحين أصبحت من أهم مطربات البوب المرغوب فيهن. تمتلك غراندي شهرة كبيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعية و يبلغ حسابها الرئيسي أكثر من 115 مليون متابع، كما أنها تتمركز ما بين العشرة أشخاص الأكثر متابعة على الأنستاجرام في العالم.و سيكون هذا هو أول تعاون لها في قطاع الموضة.

عدة اغاني وصلت إلى قائمة الطوب تين و ألبومين في المركز الأول، كلآهما كانا في أوائل قائمة بيلبورد 200 ، ستقوم أميرة البوب بٱستعمال موهبتها و أناقتها للأمام. بهذا التعاون فإن ليبسي، الماركة البريطانية الشهيرة للنساء قد أنتجت مع غراندي تشكيلة ملابس جد مذهلة لموسم الربيع و الصيف و التي ستعرض في أوائل شهر مارس 2016 و ستتبعها تشكيلة أخرى في الصيف، سيتم تقديمها في شهر ماي 2016 ، عند زيارة أريانا لبريطانيا.

موهبة غراندي الأكيدة في الغناء و نجاحها دوليا سمحا لها بالفوز بعدد كبير من الجوائز، من بينهم جائزة فنان السنة للأميريكان ميوزيك أووارد 2013 ،أيضا، دخولها لجمعية الأعمال الموسيقية كفنانة السنة ،الفوز بلقب أحسن أغنية و أحسن مغنية للإم تيفي يوروب ميوزيك أووارد في2014 ، و مؤخرا فازت بلقب أحسن مغنية للبوب روك في الأميريكان ميوزيك أووارد لسنة. تم ترشيحها أيضا مرتين للجرامي أووارد.

بالإضافة إلى كونها موسيقية مَطْلُوبة، تم الإعتراف بالنجمة كأشهر مرشداة في الموضة، مزينة أول الصفحات لمجلات الموضة العالمية من بينهم ماري كلير، إنستايل و وكوزموبوليتان .

بخصوص التشكيلة: ستقدم هذه التشكيلة ديناميكية جديدة و طرق للإتجاهات القوية للقطع التي يجب الحصول عليها و أيضا التي يجب أن تكون في الخزانة، بالنسبة للواتي يحبن تتبع الموضة. تقول أريانا :” التعاون مع ليبسي هو شيئ رائع يمكنني من خلاله القيام بشئ خاص بالمعجبين. فالمجموعة شبابية، بتكلفة جيدة و أعرف أنها ستنال إعجاب المعجبين “. التشكيلة لها طابع مرح، ذات أنوثة شديدة وٱستثنائية. الأسعار تتراوح ما بين 187 درهما للفساتين والتنانير و170 درهما للقمصان. تتميز التشكيلة بثلاث لوكات ٱستثنائية، اللوك الأول عبارة عن ملابس يومية (Daywear story)، الثاني عبارة عن تشكيلة ملابس رسمية (Prom collection) و الأخيرة عبارة عن ملابس الحفلآت الجذابة (Head turning party). كلها تكتمل بمجموعة مجوهرات غراندي التي تحتوي على أكثر من ثلاثين قطعة.

فئة Daywear story لها حضور قديم قوي ويتجلى خلآله إحساس.“Riviera” امتزاج التشكيلة مع إمضاء كراند، يعطي اللوك “Fit and Flare” الذي يكون عبارة عن فساتين النهار متناسقة مع قميص قصير (bralet) و مجموعة تنانير، و كل هاته القطع تذكر جسم كراند. مجموعة الألوان تبقى ملتزمة بلون واحد ، تلعب بتصاميم زخرفية لكي تعطي لللأ سود و الأبيض شكلاً معاصر و منعش، وكذا شكل الأبيض في الأبيض مع الخطوط و قطع كاملة من الألوان. تبرز الأنوثة من خلآل زرع ألوان بشكل رومانسي من خلآل مطبوعات وردية بشكل “Fit and Flare” لضمان الرقة و المعاصرة للتشكيلة. الحواشي النازلة و تنورة الشيفون ذي طبقتين تخلقان إحساس شبابي. تتضمن المواد قماش الدانطيل الذي يبين الإتجاهات الرئيسية لموسم ربيع ـ صيف 2014 و هي عبارة عن أشكال هندسية مع كروشي و دانتيل . القطع الرئيسية قد تكون على شكل جاكيط قصيرة لسائق دراجة نارية و التي تتناسب كليا مع هذا الصنف.

فئة Prom story مرحة، ذات أنوثة شديدة وجدابة مع ارتفاع الأزياء الرسمية الخالدة بطريقة منعشة. إنها فئة ٱستثنائية ذات شكل متزحلق يرجع هذا الموسم بشكل كبير. لون المونوكروم غالب في تشكيلة الألوان مع ٱستعمال اللون الفضي و النيود الباهث للوك ثلجي، مع التركيز على القماش الذي يتضمن حرير، دونتيل، مطرز بالأوركانزا و لمسات معدنية. لا يمكنك إضافة شيئ لفستان بروم المثالي.

[URIS id=5975]

Party story تتضمن عدد كبير من الفساتين الجذابة. تم إضافت القميص بكتف عاري الذي نال إعجاب العديد من مدونو الموضة و الكاتوولك إلى فساتين هاته الفئة لإعطاء شيئ من اللوك المغري. في حين يستفيد الكتف من لحظات من البيكابو، فلم تفوت هاته الفئة اللحظة لتقديم الحجم المكتسب عبر قصة قصيرة. الزمامات الطويلة، خطوط العنق الجذابة، القميص القصير و الكتف العاري ( Bardot) يتممون خزانة الحفلات الأساسية. تتضمن مجموعة الألوان المونوكروم المرقع، مع الأحمر الداكن في الخلف ولون المنك الخفيف محادثة لنغمات الأقمشة التي تم عرضها.

بالإضافة إلى ذلك فإن مجموعة المجوهرات التي تتعدى 30 قطعة تستكمل بلا عناء مجموعة الملابس. أنشأت غراندي مجموعة نسائية التي تجسد جاذبيتها، إبداعها وروحها المرحة. التصميمات مستوحاة من الطراز الذى تحبه غراندي كالقلب الساحر مع نغمات معاصرة. تقدم الأشكال الكريستال ونهايات ثلجية مما يضيف رونقا إلى المجموعة. تجلب المجموعة ستايل كلاسيكى ممتزج بشياكة رقيقة للحصول على لوك فخم بأسعار معقولة تبدأ من 163 درهم.

قد يكون أول تعاون مثير لدى ليبسي لحد الآن. ستطلق تشكيلة أريانا غراندي لليبسي في مارس 2016 و ستباع عبر متاجر ليبسي في العالم، lipsy.com ، next.co.uk و عبر كل مواقع الأنترنت لماركة نيكست وأيضا جميع الأوطليط التي تتضمن متاجر ليبسي.

نبذة حول ليبسي لندن

تأسست ليبسي في قلب لندن عام 1988، وتركز ليبسي، ماركة الازياء البريطانية،على أسلوب فريد و خاص لكل أنثى. تاريخ ليبسي و أسلوبها يركز على مجموعة خلابة و ساحرة من الفساتين وعلى مر السنين توسعت الأعمال التجارية لتشمل تقديم أسلوب حياة كامل مع جميع المنتجات الخاصة بــليبسي. وفي عام 2008 ليبسي لندن اشترت علامة نكست.

(Next.co.uk)

اليوم ليبسي لديها 100 متجر حول العالم مدرجة بما في ذلك متاجر في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الاوسط وجنوب افريقيا.

لاندمارك انترناشيونال:

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيولوك، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” و”يورس لندن”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.landmarkgroup.com/retail/franchise-brands/landmark-international/

مجموعة “لاندمارك”

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″  وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

Related posts